CHAPTER TWELVE

14K 633 398
                                    

Oops! Această imagine nu respectă Ghidul de Conținut. Pentru a continua publicarea, te rugăm să înlături imaginea sau să încarci o altă imagine.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

استيقظ كيونقسو اولًا ذلك الصباح.

شعرت جفونه بالثقل بسبب كل النوم الذي حصل عليه, و قلبه شعر بالامتلاء عندما فتح عينيه في النهاية و أول ما رآه هو وجه جونق إن الجميل على بُعد عدة بوصات من وجهه. كان لا يزال نائمًا, تعبير حزين على وجهه. بدا ملائكي في الغطاء الأبيض ومع تدفق الشمس من النافذة لتشكّل هالة تقريبًا حول رأسه.

أخذ كيونقسو وقته للاعجاب بجمال الرجل الآخر, ابتسامة صغيرة ترتفع إلى شفتيه.

مدّ يده, اصبع يزيل خصلات شعر جونق إن من جبينه حتى يتمكن من رؤية وجهه بالكامل. وجه هادئ للغاية و أثيري, لا يشبه الوجه الذي شاهده الليلة الماضية.

الآن ذلك الوجه كان شيء مختلف. عيناه مغلقه بقوة في متعة, شفتيه تظهر أسنانه البيضاء المثالية لتخرج أنين منخفض, شفتين حمراء جدًا ومغرية.

تحركت يد كيونقسو لتتبع أسفل كتف جونق إن العاري, أسفل ذراعه القوية حتى أطراف أصابعه. كانت أصابع جونق إن جميلة. وإذا هناك أي شيء, كيونقسو يعرف كيف تستطيع أن تكون قوية. يعرف كيف يلمسه, أين يلمسه, قبلات خفيفة من أطراف أصابعه على جلده مما دفعته للجنون طوال الليل.

كان كيونقسو أمام جونق إن لتذكيره بالليلة الماضية حاليًا.

شعر كيونقسو بالتورم في كل مكان—كتفيه تشعر بالصلابة و ساقاه مثل حلوى الجيلي. شعر الجلد على رقبته أنه رقيق عندما نظر إلى وجه جونق إن مرة أخرى, متأكد تمامًا من وجود علامات هناك عندما قام جونق إن بامتصاص جلده. ورغم أن كل شيء يؤلمه الآن, بأجمل طريقة ممكنة, حتى بعد كل هذه الساعات, لا يزال يشعر بالكمال, على قيد الحياة.

وكل تلك اللحظات من الليلة الماضية, جونق إن يهمس اسمه بين القبلات, جونق إن يلمسه, أخيرًا يلمسه بالمكان الذي يريده كيونقسو, أخيرًا يعطيه ما أراده بشدة—كانوا يحترقون في ذاكرته الآن وكل ما يستطيع فعله كيونقسو كان وضع رأسه على الوسادة وإلقاء نظرة نحو جونق إن, الذي كانت أرجله لا تزال متشابكة مع خاصته تحت البطانيه.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum