CHAPTER THIRTEEN

12.6K 616 175
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

"هل اكدت حضور جونق إن لحفل افتتاح لورين رالف؟" سأل سيهون في المكتب الهادئ, الصوت الوحيد يخرج من أصابعهم الذين يرقصون بلا نهاية على لوحة المفاتيح.

"ليس بعد," أجاب كيونقسو, عينيه ملتصقة بشاشة الكمبيوتر, رؤيته تصبح ضبابية من قائمة البريد الإلكتروني الذي لم يتم الاجابة عليه. همهمَ سيهون. "فقط رفضت مقابلة Dazed."

"حسنًا. سأقوم بتأكيد لورين رالف وأنت قم بفعل قوتشي." تحدث سيهون, النقر من أصابعه بدأ يصبح أقوى حيث بدأ يكتب البريد. "هل قال أي شيء عن عرض Miu Miu في هونق كونق؟"

"لا يريد الذهاب لهونق كونق," تحدث كيونقسو بشكل غائب, يحملق نحو البريد الجديد الذي ظهر في صندوقه من العلاقات العامة. همهمَ سيهون بتفهم بينما تفحص كيونقسو البريد. أكتافه سقطت. "لدينا المزيد من أوراق العمل من المحامين. سأذهب لاستلامه من قسم العلاقات العامة."

"عظيم, شكرًا." تحدث سيهون بتشتت, عيناه تتحرك من هاتفه, إلى المخطط على مكتبه, إلى اللابتوب والكمبيوتر, ثم إلى التقويم المعلق على الحائط. "حين تذهب إلى الطابق السفلي, قم بجعل المحررين يحركون مؤخراتهم اللعينة إلى هنا. جونق إن سيكون هنا بأقل من نصف ساعة ولم يبدأوا حتى بتجهيز البروفة. سيغضب إذا تأخروا مجددًا."

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now