وجهة نظر المحرر.

13K 580 413
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

جونق إن.

كل الأعين كانت عليه عندما دخل المبنى عبر المدخل الأمامي. بدا أن وتيرة الجميع تسارعت, وبدا الجميع فجأة على قيد الحياة—يتحركون بشكل أسرع.

"صباح الخير, سيد كيم," استقبله موظف الاستقبال بلطف, تمامًا كما يفعل كل يوم. أومأ بجفاف في اتجاهه, لا يبقى ولو لثانية واحدة. هناك أكوام من العمل تنتظر الانتهاء منها. لم يكن لديه وقت ليبقى ويحصل على المجاملات والثرثرة عديمة الفائدة. لم يفعل. وبدلًا من ذلك, سارع إلى الحواجز التي وضع فيها موظف الاستقبال بطاقة الدخول حتى يدخل. "أحظى بيوم عظيم, سيد كيم!"

تبعته همسات أخرى من نفس التحية على طول الطريق حتى وصل إلى المصعد. كان هناك طفل صغير هناك—صغير جدًا, ربما عمره 20 على الأكثر. قصير جدًا ليكون عارض. لطيف جدًا ليكون مصمم. متدرب, افترض أثناء دخوله المصعد.

"أوه, أنا آسف, سيد كيم." بدا المتدرب مندهش عندما رآه, يكاد يسقط كل الرسومات التي كان يحملها. ثم انحنى وخرج من المصعد. كل ما قاله بعدها, ربما تمنى له يومًا جيد أيضًا, لم يسمعه لأن أبواب المصعد أغلقت بسرعة, وتنهد جونق إن بينما ينظر إلى ساعته.

10:27

  لم يكن هناك وقت ليضيعه على أي شيء. بدأت قدمه تنقر على أرضية المصعد بفارغ الصبر حتى وصل أخيرًا إلى الطابق الثاني عشر وانزلقت الأبواب لتكشف عن القاعة البيضاء الطويلة بالجدران البيضاء والمكاتب البيضاء. النوافذ الضخمة والأبواب الزجاجية.

فوغ.

مكان طبيعي جدًا, خاصته جدًا, كاد يتنهد—مزيج من السخط والراحة.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now