CHAPTER TEN

15.6K 682 643
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

كان كيونقسو في منتصف رده على رسالة بريد إلكتروني عندما فُتحت الأبواب الزجاجية للمكتب ودخل سيهون في عجلة من أمره, ​​يرتدي ملابس سوداء مع هاتفه ضد أذنه وعبوس بارز محفور على شفتيه.

"—لا. لا, أتذكر إخبارك بوضوح أننا لن نطلب خدمات لا فائدة منها كهذه. إذا لم تكن لديك الشجاعة لطرد الرجل, إذًا سأفعل ذلك. أعطني رقمه وسأقوم بعملك اللعين من أجلك, لكن ليس قبل اخبار السيد. كيم كم أنك غير ماهر وكسول."

رفع كيونقسو حاجبيه وصفّر بهدوء عندما مر سيهون من مكتبه وأمسك بأحد كؤوس القهوة. لم تكن الساعة 7 حتى وكانوا بالفعل يطردون الناس اليوم. مجرد يوم آخر في العمل.

"لا," صوت سيهون ارتفع و كيونقسو جفل على كيف ضرب المساعد الأول الكأس على مكتبه. "السيد. كيم يعمل فقط مع مصور واحد واسمه كيم مينسوك. هل استأجرت كيم مينسوك للعمل كما أخبرناك؟ لا, لم تفعل ذلك. بالتالي, لم تقم بعملك. هولا, أيها الـ—... لسنا بحاجة إلى فرقتك و اللعنة, لا نريدهم. كم مرة يجب علي تكرار نفسي؟ لا مصورين. لا فنانيّ المكياج. لا مصممون. لا شيء."

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now