Chapter ::3::

8.9K 423 75
                                    

" ماما هيا اروي لي قصة قبل النوم "

خطت تلك الخطوات الصغيرة لذاك الطفل ذو الاربع سنوات بسعادة وهو يجر والدتة وراءه بينما بيدة احدي القصص التي رآها بالمكتبة واعجبتة وخرجت تلك الجملة منه بطفولية يليها ضحكاتة الطفولية السعيدة والمرحة في الغرفة خاصتة .

ضحكت والدته عليه بسعادة لتجلس بقربة بعد ان استلقي بفراشة منتظرا من والدتة ان تروي له القصة التي اعجبته ، اخذتها منه بسعادة لتقرأ عنوانها فما هو عنوان القصة التي حازت علي اعجاب صغيرها المشاكس ولكن ابتسامتها زالت وهي تري العنوان واتسعت عينيها بورطة ليتطلع بها رين الصغير باستغراب ويناديها بصوتة الطفولي : ماما ما بك ؟ هل تلك القصة سيئة ؟

انتبهت كاتي لمناداته لتعود ابتسامتها لوجهها وتنظر له بينما تسأل : حبيبي الصغير من اين جئت بهذا الكتاب ؟

قال لها بطفوليه : كنت ألعب ماما بـ مكتبة ابي واخي الضخمة و وبعدها وقع هذا الكتاب بالارض لذلك اخذته ولكن اسمة اعجبني كثيرا لذلك اريدك ان تقرئيه ليه ولكن ماما ..

نظرت له ليردف باستغراب بينما يشير علي الكتاب : لما هو مغلق هكذا هل له مفتاح يشبة الجوهرة امي ؟!

كان الكتاب بلون اسود يتخلله بعض الخطوط الملونة بألوان مختلفة ومنتصفة يوجد دائرة غريبة الشكل علي شكل جوهرة ما ولكن مكانها فارغ.

ابتلعت كاتي ريقها بتوتر فماذا تخبرة وايضا كيف جاء هذا الكتاب ؟ ألم يتخلص منه كايتو قديما ؟ اذا كيف وجدة رين واقعا بالمكتبة ؟ .. لا يمكنها فتحة وقراءته فهذا الكتاب مختلف تماما وهي لا تستطيع ان تفتح ما اغلقته بصعوبة هي وكايتو خوفا علي ابنائها من ان يلاقوا نفس مصيرهم ..

خرجت من سلسلة افكارها علي يده الصغيرة التي تمسك باكمام ملابسها بينما يسأل : ماما هل انت بخير ؟ لما لا تقرأي لي ؟

تنهدت كاتي لتمسح علي شعرة الاسود وتنظر بعيناها السماوية لعيناه الزرقاء القاتمة بينما تحدثة بلطف : صغيري هذا الكتاب مختلف فهو ليس بقصة كما تعتقد ..

قاطعها بحزن : لكن امي ان اسمة غريب وانا اردت قراءتة .

ردت بلطف : عزيزي سأحكي لك قصة مشابهة لذا لا تحزن .

- حقا ؟!

همهمت بنعم ليردف بحماس : حسنا انا مستمع ماما .

قهقهت علي حماستة لتبدأ بروايتها : في قديم الزمان كان هناك بطلان دخلوا عالم غريب ليلتقوا ببعض الاصدقاء ، قابلتهم احداثا غريبة ليواجهونها بقوتهم بفعل جواهرهم الـ........ .

توقفت لتنظر لذاك الذي كان متحمس منذ دقيقة لتراه نائما بعمق لتبتسم وتهمس بعد ان وضعت قبلة بجبينة : عمت مساءا صغيري ، احلاما سعيدة .

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن