Chapter ::12::

4.4K 285 71
                                    

بزغت شمس الصباح من بين تلك الغيوم معلنة عن بدء يوم جديد للاستعداد للرحلة التي خططوا لها لقضائها معا ورغم ان الشتاء لم ينتهي بعد الا انه كان يوما هادئا من كثرة الغيوم التي قلت بالسماء سامحة للشمس بغزو الارض بدفئها.

كان الجميع بحالة استعداد وتأهب وسيطر الحماس عليهم تجاه تلك الرحلة وقف كل فرد يعيش بقصر عائلة كودو الحديث ينتظرون اوامر كايتو بركوب الحافلة التي ستقلهم للمكان الذي سيذهبون إليه لقضاء اسبوع او اكثر باستمتاع بعيدا عن روتينهم اليومي الممل ، وحانت اللحظة التي طلب فيها كايتو ان يركبوا الحافلة جميعا ليبدأ الجميع بالصعود وداخل الحافلة جلس كلا من أكاي وأليكس بالمقاعد الامامية وكارلوس وبيتر بنفس الصف الامامي وجلس مارك بالمقاعد الخلفية مع صديقة مات الذي تعرفوا جميعا عليه ورحبوا به بينهم عالمين بأنه الابن الاكبر لدكتور تايلور ولكنهم اخفوا معرفتهم به وذلك بسبب طلب مارك وكايتو بعدم الحديث عنه امامة حتي لا يغير رأية اتجاه ذهابة للرحلة وبنفس صفهم جلس كلا من زين وجاك اما بالصفوف بالمنتصف جلس رين علي احد مقاعدها وبجانبه ماكس بينما جلس كايتو بجانب السائق الذي كان رجل بالاربعين من عمرة وملامحة كان دافئة وحانيه جدا .

بدأ بتشغيل محركات الحافلة ليبدأ التحرك بها متجهين لذاك المكان المجهول الذي لم يخبرهم عنه كايتو للان وخلال ذلك وقف الاخير امامهم بينما ينطق بمرح : مرحبا بكم بتلك الرحلة صغاري .

نظر الجميع له باهتمام وابتسامة قبل ان يردوا التحيه بحماسهم ليردف هو : حسنا اعلم انكم تتسائلون بشأن مكان الرحلة أليس كذلك ؟!

اومأ الجميع ليردف بمكر : لن اخبركم .

هنا تحدث رين بانزعاج ونبرة تهديد : أبي لا وقت لمزحاتك السخيفة اخبرنا بذلك المكان قبل ان ارمي بأمتعتك كلها خارج السيارة .

حديثة بتلك الطريقة مع والدة لم تكن مفاجئة للجميع عكس مات الذي نظر له بتفاجؤ وعدم تصديق ليردف كايتو باستياء وتوبيخ : رين ألن تكف عن اطالة لسانك تجاهي ياولد ؟ أنا والدك بالنهاية كما تعلم .

نظر رين له بطرف عينه ليتمتم بعدم اهتمام : لا يهم .

شهق كايتو بدرامية مزيفة وبدأ بالتمثيل عن حظة التعيس ليبتسم رين بسخرية بينما يهتف : انت ممثل فاشل أبي فلا تحاول .

ابتسم كايتو وكاد يرد لتوقفة تلك الضحكات التي يبدوا ان صاحبها حاول كتمها بصعوبة لينظر الجميع لمات بتفاجؤ بينما نظر رين له بعبوس فرين الوحيد من لم يعلم ان مات صديق مارك هو نفسة الابن الاكبر لاكثر شخص يتهرب منه عند قدومة الطبيب تايلور وذلك لانه قد تأخر عليهم بسبب نومة الثقيل واتفق الجميع ان لا يخبرة احد بذلك ويجعلوها مفاجأة لصاحبهم فالجميع يعرف انهم سيلتقون بتايلور الذي سيسبقهم الي هناك غير ان كلا من بيتر وزين علموا من كايتو ان عائلاتهم ستكون هناك بانتظارهم وهم حقا شعروا بسعادة لا توصف ولكن بالنسبة لجاك فوالدة لم يستطع الذهاب معهم بسبب مشاغلة وذلك منطبق علي كاجي ولكن ليس كثيرا فكاجي وعدهم باللحاق بهم فور انتهائة من تدريباته بالمشفي وهذا فقط اراح جاك وأكاي ، اما عن ماكس فبالطبع والدة من اقترح عليهم بتلك الرحلة وهو سيكون اول الواصلين الي هناك.

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن