Chapter ::17::

3.5K 278 29
                                    

بعيدا عن اللاوعي والمكان الذي كان عالقا به رين ، كان الجميع يحاولون دخول الغرفة بعدما انتشر ذلك النور والطاقة بالغرفة الخاصة برين بعدما قام بوضع القلادة بكتاب الذكريات وقام بفتحه .

اتسعت عين الجميع بصدمة وخاصة. كايتو الذي شعر بالقلق فقد قام رين بفتح ذلك الكتاب ليزيد طرقاته علي الباب متأملا ان يكون هذا حلما وليس حقيقة .

عقد تايلور جبينه باستياء ليتقدم من كايتو موقفا له ومقترحا ان يحاولوا كسر الباب ليوافق الجميع وها هم يحاولون كسرة ليستجيب لهم ويفتح علي مصراعيه فنظر الجميع لرين الذي كان واقفا بثبات ويده ممتده علي ذلك الكتاب المشع وصفحاته تتقلب واحده تلو الاخري امام رين الذي كان مغمض العينان بهدوء و بشرود وكأنه ليس الا جسدا بلا روح.

اقترب كايتو بصدمة فأين وجد هذا الكتاب؟! واراد الاقتراب ولكنه لم يستطع ان يقترب منه اكثر او يلمسة فناداه بخوف وهلع : رين .. صغيري أتسمعني .. رييين ..

انفتاح بسيط ظهر بعيون رين الزرقاء وهو يستجيب لصوت والده وفجأه انغلق الكتاب بقوة وانفصلت القلادة عنه وقبل ان يسقط اتسعت عين كايتو والجميع برعب ليسرع لرين يسحبة بعيدا قبل ان يحدث شئ سئ له بسبب انغلاق الكتاب والذي سيولد طاقة قد تؤذي رين .

أمسك كايتو بصغيرة بين يديه يحتضنه بقوة ليحميه بينما يجعل ظهرة للكتاب الذي شع بطاقة قوية بالغرفة ليسقط كايتو برين أرضا وفجأه إختفي كل شئ ليسقط الكتاب بالارض لتختفي تلك الخطوط الملونه التي كانت به ليتفاجأ الجميع وينظرون ناحية إيفان الذي قام بإيقاف تلك الطاقة بجوهرته التي امتصتها حتي لا تؤذي احدا .

تنهد كايتو براحة مع الجميع لينظر لرين الذي يتمسك به بأنفاس مضطربة حيث يخفي وجه بصدرة ليمسح كايتو علي ظهرة بخفة ويحمله بين يديه ليضعة علي السرير بهدوء قائلا وهو ينظر لوجه رين المتعب : ارتح قليلا ياصغيري وسأخبرك بما تريده عندما تستيقظ.

نظر له رين بسرحان وامسك بيد والده يمنعه من الذهاب لينظر له والده بينما تقدم تايلور بدواء لرين ليقوم بإعطاءة الدواء وسرعان ماغفي رين بهدوء ليغطيه كايتو الذي ينظر له بتألم .

تكلم تايلور بهدوء : لا تقلقو هو بخير ولكنه تحت تأثير صدمة ما وعندما يستيقظ سيكون بخير .

أومأ الجميع بصمت ليغادرون الغرفة بعدها تاركين رين نائما .

جلس كايتو علي الاريكة واضع رأسة بين كفيه باحباط وألم ليتنهد رفاقة ويقترب تشارلز منه قائلا : لا تقلق كايتو سيكون كل شئ بخير .

تقدم آليكس بحيرة وضيق : أبي اخبرني بما يحدث ؟ اريد ان افهم ما الذي يجري هنا بالضبط ؟

تنهد كايتو لينظر لصغيرة بضيق : اعرف آليكس انك تريد ان تفهم مايحدث وليس انت فقط بل الجميع هنا يريدون معرفة تلك الظواهر الغريبة التي حدثت ولكن حين استيقاظ رين واخبرانا ماحدث بذلك اليوم سأخبركم .

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt