Chapter ::7::

5.5K 357 75
                                    

اشرقت شمس صباح هذا اليوم فائزة علي تلك الغيوم المنتشرة بالسماء والتي تحاول نشر دموعها وبرودتها بالجو ولكن الشمس قد انتشر نورها ودفئها من بين تلك الغيوم لتوليد بعض الدفئ للناس الذين يعيشون بتلك المدينة ليدب النشاط ويقوم كل شخص بعملة بنشاط فهناك تلك الام التي استيقظت لتحضير الفطور لصغارها ليذهبون للمدرسة ، وهناك ذاك الوالد الذي يقرأ جريدة الصباح ليضعها جانبا حاملا طفلة الذي اتاه ضاحكا ليلعب معه ، وهناك ذاك الشاب الذي يصرخ بصديقة لكي لا يتأخران عن المدرسة ، وهناك تلك الفتاة التي تمشي مع رفيقاتها حيث يضحكون ويمرحون سويه وهناك ذاك الرجل الذي يمسك بحقيبتة ذاهبا للعمل ، كان الجميع يقومون بنشاطهم المعتاد ككل يوم .

بينما في ذلك القصر انتهي الجميع من الفطور ليبدأو بتجهيز انفسهم للذهاب للمدرسة ومنهم رين الذي تحاشي النظر والجلوس مع والدة منذ مجيئهم من المشفي وكان يجلس مع رفاقة طوال وجود والدة بالشركة و عندما يأتي يمثل بأنه نائم بغرفتة بينما اصدقاءة فقط يأسوا منه وأخذوا يقولون له
" لا تتجاهل والدك رين " ،

" رييين لما تمثل بأنك نائم ؟! "

" عليك مصارحتة بالحقيقة والتحدث معه فهو يريد مصلحتك "

وغيرها الكثير وفقط هو كان يرد عليهم بجملة واحدة " لا تقلقوا سأحادثة لاحقا فقط لا تخبروه بذلك الظرف "

بدأ الجميع بالخروج من القصر ناحية سيارة آليكس التي ستقلهم للمدرسة ، كان رين وماكس يمشون بجوار بعضهم متأخرين عن الجميع الذين يتقدمونهما للسيارة وكان ماكس هادئا ليخرجه من هدوءة رين الذي تحدث بريبة : ماكس اشعر بشعور سئ فأبي لم يحادثني في ذلك الموضوع ..

ابتسم ماكس بسخرية : معك حق انا اشعر انه سيفاجئك بشئ فعمي كودو ليس شخصا ينخدع بسهولة بتمثيلك الدائم بالنوم ، رين.

عبس رين ليرد : اجل فأنا اعلم انه كان يكشفني ولكنه كان يتجاهل الامر فقط .

- حقا رين هو معه حق بذلك فما يحدث معك ليس بـهّين ابدا وانت الآن قد تكون معرضا للخطر اكثر من خطر ذاك الهنري لذلك توقف عن عنادك واخبرنا بما تخشاه ويؤرق نومك رين ويسبب الكوابيس لك .

قال كلماتة بحزن لينظر رين له بتفاجؤ وتوتر وسألة بهمس: گ گيف علمت بتلك الكوابيس ماكس ؟!

تنهد ماكس ليرد بسخرية : وما برأيك ما يجعلك تسهر لوقت متأخر ؟! لكي تنام بعدها بعمق وتستيقظ متأخرا ياذكي .. وشئ اخر عزيزي انا اعرفك اكثر من نفسي .

صمت رين وتنهد ليرد برجاء : ماكسي لن تخبر احدا عن تلك الكوابيس ..حسنا ؟

نظر له ماكس بإعتراض لينظر له رين بعيون القطط قائلا برجاء : ارجوك ماكس !!

تنهد ماكس ليدفع وجهه بخفة قائلا بانزعاج : ابتعد ايها المختل .. واسرع لنركب السيارة فهم ينظرون لنا بغضب الآن انظر ..

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin