Chapter ::8::

4.5K 338 36
                                    

اقبلت الساعة منتصف الليل ، في هذا الوقت الجميع كانوا نائمون بعمق مختبئين في منازلهم فهذه الليلة كانت ممطرة بشدة غير رياحها الهائجة مع برقها ورعدها الذي اضفوا جوا مرعبا وكأن عاصفة ما ستهب علي تلك المدينة مخلفة اعصارا مدمرا وراءها ولكن ورغم ذلك ابت الطبيعة ان يحدث اعصارا او شئ خارق بها ..

وفي وسط هذه الاجواء المرعبة انتفض الفتي فاتحا عيناة الزرقاء بفزع وبأنفاس مضطربة سريعة إثر ذلك الكابوس المرعب الذي راودة اثناء نومة .

مسح علي وجهه بيدة وهو يحاول الهدوء ويهدأ نبضات قلبة وانفاسة الثائرتين من الاضطراب الذي حل بهما .

دقيقة مرت لينظر للخارج يستمع لصوت الرعد وضوء البرق بانزعاج بينما يهمس لنفسة :" كم اكرة تلك الاجواء المرعبة و خاصة عندما يراودني كابوسا سئ كهذا ".

نهض من علي سريرة ببطء ليغادر غرفتة بتسلل كي لا يستيقظ احد في المنزل متجة لإحدي الغرف ولكن قبل ذلك اتجه لغرفة والدة واخوية ليجدهم نياما او هكذا ما ظنه ولكن احدهم كان مستيقظا وشعر به ايضا يغادر بينما يتسلل ليبتسم بهدوء .

تقدم رين من احدي الغرف ليفتحها ببطء وكما توقع فقد كان هذا الشخص مستيقظا مستلقي علي السرير ينظر للسقف بشرود غير منتبة لصديقة الذي دخل الغرفة بهدوء علي غير عادته فلو كان طبيعيا لكان الان ذلك المستقلي شاردا خارج نافذة غرفتة بعد قفزه رعبا من احد مقالب رين وكان اهل البيت حولة الان بعد استيقاظهم علي صراخ الشارد بينما صوت ضحكات رين تملئ المكان ولكن هذا فقط ان كان رين علي طبيعتة ولكن هو الآن بعد ذلك الكابوس يريد ان ينام مع احدهم وذلك بسبب تلك الاجواء الماطرة بالخارج فهو يمقت هذه الاجواء بشدة .

احس المستلقي بالسرير بجسد احدهم يندس بقربة تحت الغطاء بهدوء لينظر له بتفاجؤ فمتي جاء إلي هنا ؟! وهل هو بخير فهو ليس علي طبيعتة ؟!

قاطع افكارة صوت رين الهامس : ماكس .. هل يمكنني النوم معك اليوم فقط ؟!

اعتدل ماكس ناظرا له بإستغراب : رين ؟! مابك هل انت بخير ؟! اواجهت كابوسا اخر ؟! أنت...

قاطعة رين ضاحكا : مهلا مهلا ماكس .. ماكل تلك الاسئلة ؟!

ابتسم ماكس ليعود لاستلقاءة بينما ينظر للسقف بهدوء ليفعل الاخر مثلة مسترسلا الحديث بجدية: اذا اخبرني بما حدث معك عند الزيارة لعائلتك .

تنهد ماكس لينقلب ينام علي جانبة الايمن متجاهلا رين قائلا : نم يا رين فالوقت متأخر جدا .

ادارة رين بحزن مخفيه بهدوءة : اعلم ان هناك ماحدث لك هناك ماكس وانت منزعج منذ يومين لذا ارجوك اخبرني .

اغمض ماكس عيناة ليرد ببرود : لا لن اخبرك .

سأل بعفوية ودهشة : لماذا ؟!

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "Where stories live. Discover now