Chapter ::16::

3.3K 270 14
                                    

: ألن تشركوني معكم أصدقائي ؟

نظر الجميع لحيث ذلك الصوت الذي ينبعث منه الشر والخبث بين كلماته لتتكدر وجوههم وتظهر الغضب علي وجههم بينما شهق رين بخوف : أنه هو !!

نظر كايتو بشرر لكالفين بينما يتحدث بحقد وهو يأخذ موضع الدفاع : تراجع كالفين حتي لا اقتلك انت وشقيقك الاخرق .

ضحك كالفين بتصنع ليقول باستهزاء : تقتلني ؟ ..انت ؟

صمت قليلا ليكمل بسخرية وخبث : مازلت طفلا ياكايتو انت وهؤلاء ولن تستطيع التغلب علي أخي ابدا .

تقدم كين بهدوء قائلا : ولكننا سنستطيع ردعه حين نفعّل جواهرنا الكوهينور داخل ذاك التمثال ووقتها لن تستطيع انت او اخيك فعل شئ ايها المجنون .

ابتسم كالفين بسخرية ورفع يديه التي تجمع بهما طاقة داكنه بينما يقول بتحدي ورجالة يتقدمون من خلفة : سنري ذلك صغاري .. هجوووم .

هجم الرجال علي كايتو واصدقاءة الذين استعدوا وقامو بالهجوم ايضا والدفاع عن انفسهم بينما نظر لهم رين برعب وهو ينظر لوالديه بفزع وخوف عليهم رغم علمة انه بذكريات والده وان والده بخير خارج ذلك المكان ولكن هو كان خائف ايضا من ان يحدث لهم شئ سئ حتي لو كانت مجرد ذكري طي النسيان .

في هذه اللحظه أتت عائلة كلا من كايتو وكاتي والعائلات الفرعية الذي كانو منها باقي اصدقاءة ليتوقف الجميع بصدمة حين وجدوا الفتيان والفتيات يقاتلون الاعداء لتتجاهل عائلة كاتي وعائلة كايتو عداوتهما لانهم الآن امام العدو الذي يمثل اكبر تهديد لحياة الجميع وخاصة ابنائهم.

نظر رين لهم ثم اعاد نظرة لوالده ليشهق بصدمة مناديا علي والده بذعر وهو يري والده يهاجمه شخص من الامام ويقيد حركته وشخص اخر يتقدم من الخلف محاولا قتلة .

وهنا تقدم منهم ريكايل شقيق كايتو بقلق ناحية شقيقة سريعا وقبل ان يصل الرجل الاخر من كايتو تفجرت الدماء بكل مكان ليقع الرجل ارضا فاقد لحياته لينظر الجميع ناحية ريكايل الذي يمسك بسيف مشعا بمزيج من الالوان الداكنه بيده ونظرة قاتلة مشعة من عينيه الحادتين والباردتين .

استدار ريكايل فجأه ليمسك بملابس كايتو من الخلف ليسحبه ناحيتة ويبعده عن الرجل الضخم قبل ان يغرس سيفة بعنق الضحم ليرديه قتيلا تحت انظار كايتو الذي شهق بخفة وصدمة من قوة شقيقة الاكبر الذي تحدث بغضب : إنتبه ايها الاخرق فقوتك اصبحت ضعيفة بعد انتقالك الي هنا وتحتاج ان ترتاح فترة لذا إذهب للبيت واترك الباقي لنا ..

ابتعد كايتو بضجر عن الاكبر ليرد : لا لن أذهب وسأنهي مهمتي واليوم .

شدد علي حروف كلمته الاخيرة بينما يرمق شقيقة بانزعاج ليعود للقتال ولكن وقبل ذلك صرخ تايلور بينما يقاتل كالفين : كايتو هيا بسرعة عليك إغلاق البوابة انت وكات ..

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "Donde viven las historias. Descúbrelo ahora