Chapter ::18::

3.9K 278 13
                                    

صباح جديد لم يخلوا منه من شجارات بين رين وتايلور بالاضافة لايفان ولم يخلوا من ضحكات الجميع عليهم وبعد يومان من تلك الحادثة كان الجميع يجلسون كل مجموعه علي حده فكان كلا من آليكس , أكاي , ديف ,كارلوس بالاضافة لكلا من سيلين وليو وسيمون معا في مجموعة واحده يتبادلون الالعاب فيما بينهم بينما كلا من مارك وايفان وآلفين معا يتحدثون وبالجانب الاخر جلس اباءهم يتحدثون بالعمل وبعيدا قليلا كان رين واصدقاءة بالاضافة لكلا من التوأم وساي وشقيقته سايا معا يفكرون بالاشياء الذين يريدون فعلها وكيف سيجعلون الكبار يوافقون علي التنزه خارجا بعد مللهم خلال اليومان الماضيان بعد ما حدث بسبب كالفن وهذا يزعجهم بشدة وخاصة رين الذي اقترح عليهم ان يحاولو ان يجعلوا ابائهم يوافقون علي خروجهم وقاموا بعمل قرعة فيما بينهم بمن سيكون المتحدث بهذا الموضوع ليقع الاختيار علي رين الذي شهق معترضا : لا .. لماذا انا؟ قطعا أبي لن يوافق علي ذلك .. اعيدوا الاختيار .

نظروا له الجميع بغيظ ليتحدث رايان الذي يجلس بجانب شقيقته ميرام : لا رين .. لقد وقع الاختيار عليك لذا افعل ما نريده منك ستتكلم مع والدك بهذا الامر وتجعلة يوافق .

عبس رين ولم يجد وسيلة اخري للاعتراض ليتنهد بيأس ليومئ موافقا وكاد يتحدث ليقاطعه سحب جاك وبيتر له ليتم الامر الان فشهق باعتراض وقلق وحاول الهروب لكنهم اجبروه ليضطر للذهاب لكايتو والباقي ليقاطعهم قائلا بارتباك : ا أبي ؟

توقف الجميع عن الحديث ينظرون له بانتظار قول مايريده ليردف بارتباك بينما يفرك كفيه معا : اريد .. اريد ان ..انا ..

نظر لاصدقاءة برجاء ليبتسم الجميع بانتصار بينما يشجعونه سرا ليعقد جبينه بانزعاج منهم ولكن اجفلة سؤال والده : مابك رين ؟ اخبرني ماتريده ؟

نظر لوالده بتوتر ليأخذ نفس عميق قائلا بسرعة بينما يغمض عيناه : نريد ان نذهب لنخيم بالغابة ارجوك لا ترفض .

صمت الجميع بينما ينظرون لرين الذي فتح عيناه ببطء وخوف من رفض والده لطلبة ليجفل علي صوت آليكس الحاد : لماذا ؟

نظر له رين بعبوس : حقا أخي المفترض اننا برحلة ولم يتبقي منها سوي ثلاث أيام فقط ونحن لم نتنزه كما يحلو لنا وهذا بسبب ذلك الغريب ..

نظر لوالده بانزعاج : وايضا هذا ليس سببا لحبسنا هنا .. أبي لا تخف لن يحدث لنا شئ ارجوك وافق !

نظر له كايتو بجمود مخيف قبل ان يقول : حسنا ولكن سنذهب جميعنا .

رمش الجميع بعدم تصديق ليبتسم رين بشده قبل ان يندفع لوالده يعانقه بفرح : شكرا أبي .. والآن ارجوك متي سنخرج ؟

بعثر كايتو له شعرة بابتسامة : جهزوا ما تحتاجونه برحلة التخييم لاننا سنذهب الان .

قفز رين لاصدقاءة بفرح وسعاده لانهم سيقومون بالتخييم.

لحن القدر 2 " أرض الكوهينور "Où les histoires vivent. Découvrez maintenant