توضيح

1.2K 67 1
                                    

السحرة و هم الشعب الذي يمثل معظم سكان مملكة هالين و لديهم القدرة على التحكم بأحد عناصر الطبيعة: الارض ، الهواء ، الماء
و اندرها النار و في كامل تاريخ مملكة هالين لم يكن هناك سحرة نار سوى سلالة سحرة ازرال ، من يشاع انهم من تجري في عروقهم دماء التنانين التي تمنحهم بالإضافة لتتحكم بالنار تمنحهم ميزة اللقاء التعاويذ السحرية كالتنقل الي اي مكان يعرفه الساحر سابقاً و علاج بعض الاصابات و الجروح ، التخاطر لمسافة قريبة و بعض التعاويذ الأخرى المختلفة.

يمكن للسحرة التحكم في العناصر لكن لا يمكنهم توليدها و ايجادها من العدم لذلك يعد سحر الماء هو الاصعب علي عكس سحر الهواء و الارض اللذان لا يجد سحرته اي صعوبة فالهواء و الارض في كل مكان حولهم ، اما سحرة النار فلا يسري عليهم ذلك الامر فيمكنهم اشعال النيران من العدم.

***

قبيلة الظلال هم كائنات لطالما ارتبط تاريخهم بالتواجد حول سحرة ازرال فقد كانت قبيلة الظلال منذ الازل قد حملت على عاتقها مهمة حماية و خدمة سحرة ازرال .

و لطالما عاشوا في عزلة حيث لم يكن لهم موطن معروف سوى حصن لورين فقوانينهم تمنعهم من الاختلاط بالكائنات الأخرى او الزواج منهم و لم يتم تغير هذا القانون إلا حين تزوج فرانز الملك الحالي لهالين بواحدة منهم.

و يتم تدريب الرجال ليكونوا حراس في قصر الملك و حتي النساء التين يعملن هناك يتم اختيارهن من قبيلة الظلال.

تتميز قبيلة الظلال بالقدرة علي الاندماج مع الظلال و يمكنهم التحول إلى دخان اسود و لا شيء تقريباً قد يؤثر فيهم و هم في تلك الحالة مهما كان نوع السلاح المستعمل ضدهم.

الامير المنفيWhere stories live. Discover now