الفصل السادس

934 71 9
                                    

( الفصل السادس)

رغم الملل الذي تشعر به إلا انها استمرت بلعب دور الاميرة البلهاء و هي ترسم ابتسامة سعيدة و تقوم بتشكيل اكليل من الزهور اسفل احدى اشجار الحديقة الرئيسية بينما مرافقتها فيرا تجلس بجانبها تقرا احد الكتب اما جان و جينكز يقفان علي بعد مسافة منهما .

تحدثت فيرا و عيناها مستقرتان علي الكتب الذي بين يديها:- باستثناء الجاسوس الذي يتتبعنا منذ فترة هناك شخص يقترب .

اخذت فيرا عدت ثواني قبل ان تعود لتكمل:- انه اللورد غرين هامليت انه من عائلة نبيلة توارث هذا اللقب منذ اجيال و هم المسؤولون عن التجارة البحرية لاركيديا و المسيطرون علي كل موانئها.

تزامن انتهاء فيرا من حديثها مع ظهور اللورد هامليت في مرمي البصر ليقترب منهما و هو يقول:- يالها من مصادفة جميلة ان التقيك هنا سمو الاميرة .

رسمت ايلير ابتسامة رقيقة:- فعلاً انها مصادفة رائعة ايها اللورد .

بادلها بابتسامة متملقة:- و انا ايضاً لا تتخيلين سعادتي سمو الاميرة هل تسمحين لي بالحديث معكِ علي انفراد .

ابتسمت ايلير لتشير بيدها و خلال ثانية وقفت فيرا و سارت بصمت باتجاه جان و جينكز ليختفي الثلاثة بعدها من الحديقة .

ليعود اللورد هامليت ليقول:- اريد ان اعتذر عن ما شهدته في اجتماع الامس ، اننا نلتمس السماح منك ففي الحقيقة كون سايروس هو زوج لأميرة هالين و مستشار لملكها هو امر فاجأنا جميعاً .

حاولت ايلير ان تبدو حياديه و بسيطة التفكير و هي تقول:- لكن حياة سايروس هنا انتهت كما تقولون و من حقه ان يبدأ حياة جديدة في مكان اخر .

- ربما لو لم يكن مركزه حساس لما تدخلنا لكنه زوجك و مستشار الملك و ابنه هو ولي عهد مملكة هالين ألا تظنين ان هذا كثير بالنسبة لشخص واحد .

تشنج حاجب ايلير قليلاً لكنها حافظت علي صفاء وجهها فالواضح ان هذا الشخص يحسد سايروس علي ما حققه لتقول:- لكنه حقق الكثير من الإنجازات بنفسه لقد امضي سايروس اربع سنوات مع فرسان هالين حتي وصل الي مرتبة قائد في الجيش و قد كان من اهم القادة و تلميذاً للورد آيزاكل لاندور و ثم ترك كل هذا و بدأ في مشواره السياسي و خلال الست سنوات الماضية عمل بجد ليستحق مكانة مستشار ابي الاول اما زواجي به فلم يكن سوى حافز له ليتقدم و يسعى لأثبات انه يستحق ان يكون معي رغم اني اخبرته اني لا اكترث لان يثبت اي شيء لي سوى حبه لكنه كان مصراً علي يحقق مكانة تليق بزوج لأميرة هالين و قد نجح في ذلك .

الامير المنفيWhere stories live. Discover now