النهاية

1.2K 70 8
                                    

[ اللهمّ إنك عفوٌ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا ] ❤
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر🌼


***

(النهاية)

دخل الملك كارلاين الي غرفة الاجتماعات ليتأمل الطاولة المستطيلة او بالأحرى الشخص الذي يجلس بكل غرور متراس الطاولة واضعاً قدم فوق قدم كأنه ملك يعتلي عرشه ... تحرك كارلاين و جلس على اقرب كرسي ليسأل:- لماذا عدت الي هنا ..؟

رغم انه في العادة سيتم استنكار جلوس اي شخص مقابل للملك بهذه الوقاحة إلا انه احد لم يفتح فمه او يجرؤ علي التنفس بصوت مسموع فمن لم يكونوا يعلمون سابقاً من هو اللورد كريس ايفانز اصبحوا الان يعلمون جيداً من هذا الشخص و تاريخه الاسود ... شبك كريس اصابعه و هو يقول:- لقد منحتك يومين لتحل امورك العالقة اما الان فلن انتظر اكثر اخرج كل هؤلاء الحمقى من هنا فلا فائدة لهم .

اشار كارلاين لمجلس و للحراس بالمغادرة لينفذوا بسرعة و يغادروا الغرفة دون التفكير في الاعتراض و ما ان اراد إيروس المغادرة ايضاً حتي قام كريس بإخراج خنجر و غرسه في الطاولة بقوة.

تجمد إيروس مكانه و شحب وجهه و قد تعرف فوراً على ذلك الخنجر فهو ذاته ما كاد يقتل ايلير به ... ضيق كارلاين عينيه بشك مما جعل كريس يسأل بهدوء:- هل سمعت بكنوز الشر الخمسة ..؟ .

كانت ملامح كارلاين جامدة بشكل غريب بينما ارتسم التعجب على ملامح إيروس فلا يوجد احد لم يسمع بهن و خصوصاً قصتهن الاسطورية التي تروي في كل الممالك و المدن حتي باتت قصة تروى للأطفال قبل النوم ... سؤاله جعل إيروس يتذكر تلك الحكاية القديمة التي سمعها في طفولته عن المعركة المصيرية بين قوى الخير والشر و التي انتصر فيها الخير بعد الكثير من التضحيات و قد تم دحر الشر و هزيمته و سجن مخلوقات الظلام في مكان مجهول سمي بسجن شاتونين و اقفلت ابوابه بواسطة خمس ادوات سحرية و التي اصبحت ذات قوة خيالية بعد ان تم ختم قوى الشر فيها ، و خوفاً من سوء استغلال تلك الادوات لنشر الشر او لتحرير مخلوقات الظلام مرة اخرى تمت تفرقة كنوز الشر و اخفائها في اماكن مجهولة لكن في وقت لاحق تم ايجاد بعض تلك الكنوز ... لقد ظهرت تلك الادوات مراراً علي مدى التاريخ و في كل مرة يتم ايجاد احداها يتسبب ذلك بكوارث كبيرة سواء من قبل مستخدمي تلك الادوات الذين يعثون فساداً في الارض او من قبل الطامعين في الحصول عليها لأجل قوتها لقد استمر ظهورها و اختفائها علي مدى عقود من الزمن حتى اصبحت للكثيرين مجرد اساطير لكن احدي تلك الادوات ظهرت في هالين منذ خمسة عشر سنة حين فاجأ كريس ابن اللورد روبرت ايفانز الجميع بعثوره على احد كنوز الشر و ليس اي اداة بل منجل الظلام الذي يحتل المرتبة الثالثة من حيث القوة بين كنوز الشر .

الامير المنفيWhere stories live. Discover now