قريباً

802 45 10
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمدلله انتهت روايتي الاولي من ثلاثية كنوز الشر
و انتظروني في الجزء الثاني بعنوان ( اللص و المشعوذ ) و قد كان الجزء الأول اشبه بافتتاحيه بسيطة لاعطاء فكرة عن الرواية و الشخصيات

اترككم مع بعض الاقتباسات من الجزء الثاني لزيادة الحماس

***

اقترب نيكولاي من اذن سايروس ليهمس له:- لقد ظل يلعنك طول الطريق حتي شككت اننا سنجدك تحولت إلى ضفدع حين انصل الي هنا .

همس له سايروس بدوره:- كنت اظن ان غضبه سيقل بربك من يبقي غاضباً لأربعة اشهر من امر تصالحي مع ابي لقد كنت اتجنبه طول الفترة الماضية لكن لا يبدو ان هذا يجدي ..؟ .

***

- هل ستصدقني لو اخبرتك اني لم اكن اكره دميتري بل على العكس لقد كان الوحيد من سلالة أولاك الملاعين الذي قد اعترف به ملكاً لهالين فلم يستحق احداً غيره عرش هالين.

لم يدري كارلاين انك كانت نبرة كريس ساخرة او جادة و الأدهى انه لا احد يعرف ما يريده هذا الشخص فهو لا يخفي كراهيته لسلالة سحرة ازرال و قد قام بقتل احدهم و مع ذلك هو الان احد الداعمين للأميرة ايلير في كل ما تريده حتي ان كان يخالف المنطق و قد كان الجميع يري قبل خمسة عشر سنة ان هذا الشخص سيحكم هالين هو و ايلير بالقوة خصوصاً بعد حصوله على منجل الظلام و سيقتلان كل من يعارضهما لكن..


***

- أتعلمين ان اي فتاة طبيعية ان اختفي زوجها لمرات متكررة عند منتصف الليل ستفكر تلقائياً بأنه يخونها.

التفت ايلير بسرعة لينتابها نوع من الطمأنينة بمعرفة هويته و ان كانت تضايقت من دخوله لغرفتها بدون اذن مما جعلها ترمقه ببرود و هي تقول:- لو كنت اثق في خبرتك مع النساء لما تدخلت مراراً في موضوع زواجك.

***

احتل كريس احدى الأرائك و هو يضع قدم فوق اخرى بكل تكبر كأنه ملك يحتل عرشه ليعلق بسخرية:- ان كنا سنفكر بما حدث فسيكون ابنك المتهم الاول.

اتسعت عينا كلاً من إيروس و كارلاين الذي كاد يصرخ باعلي صوته معترضاً علي هذا الاتهام الفارغ بنظره لكن نظرات الشك في عيني ايزاكل اخرسته اما نيكولاي فقد هتف بغضب:- أفقدت عقلك اخيراً..؟.


***

اولاً هجوم تلك عصابة و محاولة اختطاف ميردريك و الان هذه التجارب المشبوهة الي اين يريد شقيقه الوصول بحق الجحيم ...؟!. رغم كل الصدمات و الامور التي اكتشفها مؤخراً إلا انه رمق كريس ببرود و هو يسأل بشك:- ما مصلحتك من اخباري بكل هذا..؟ و الي اين تريد الوصول ..؟!.

مالت شفتي كريس بابتسامة جانبية:- اخيراً اثبت لي انك لست مغفلاً يسهل خداعه اما ما اريده فهو التخلص منكم.


***

- هل سبق ان اهتمت براي احد حولك ..؟.

رمقه كريس بسخرية قبل ان يجيب:- اجل ، دميتري قبل ان اقتله و عمتي قبل ان اعجل بارسالها لقبرها و ابي قبل ان انفيه لسجن تحت الارض حيث سيمضي بقية حياته هذا ان لم يكن ميتاً الان.


***

نظر الشاب الي سايروس بشماته قبل ان يسير و يجلس علي الكرسي المقابل للملك قائلاً:- اولا اسمي روبن و لا ادرى ان كنت استنتجت الامر لكني لص و مع ذلك ليس هذا هو المهم الان ...


***

لم يستطع سايروس منع فضوله من النظر خارج النافذة لكنه لم يجد اي اثر لروبن كأنه تبخر في الهواء .. ليعود لينظر الي عمه الذي قال:- هذا الشاب ليس غبياً لكن يبدو انه لا يعلم بما يورط نفسه .

ضاقت عيناي فرانز و تزاحمت الافكار في ذهنه قبل ان يهمس بشرود:- او ربما يعلم اكثر مما يجب به ان يعرف .

***

اتسعت عيناه من الصدمة و هو غير قادر علي تصديق ما سمعه و قبل ان يتفوه باي شيء فوجأ بخنجر روبن امام وجهه و هو يهمس بجدية:- لقد صرت تعرف الكثير عني لذلك يجب ان اتخلص منك و سيظن الجميع ان العصابة هي من قتلك .

***

هتف روبن مستنكراً قرار آيزاكل:- هل تظن حقاً انهما سيستطيعان مواجهة شخص يمتلك إحدي كنوز الشر..؟ .

- اطمئن فانا لا اتوقع منهما معجزة ما ، ليس عليهما سوى كسب بعض الوقت لنا و إلا سيكون عليهما تمني الموت علي يده بدل ان يواجهاني.

***

صرخت ايلير في وجهوهم بغضب:- كيف تظن انها ستكون و انت تخبرها انك اضعت ابنها في مبنى ينهار وسط غابة مليئة بالوحوش و حين تجدونه ستقومون باعدامه من الجيد انها لم تجن للان .


***

رغم الدموع التي كانت في عينيها إلا أنها رمقت والدها بقوة و هي تتوعد:- اقسم لك انه لو اصاب كريس اي اذي فسيكون عليك ان تنقذ مملكتك مني.


***

ساعود بأذن الله حالما انتهي من الجزء الثاني بشكل كامل و اقوم بمراجعته لانشهره مرة واحدة
انتظروني في امان الله

الامير المنفيWhere stories live. Discover now