الفصل الثالث

1K 73 23
                                    

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


***


(الفصل الثالث)

حلق التنينان في سماء الساحة الرئيسية لقصر اركيديا بشكل دائري قبل ان يقرروا الهبوط وسطها و ما ان حطوا علي الارض حتي كان الجنود يطوقنهم و هم يشهرون أسلحتهم و عدداً من المدافع ، ترجل إيروس عن التنين اولاً و تبعه سايروس بهدوء و هو يمد يد ليساعد ايلير على النزول .. تقدم إيروس للأمام قائلاً:- اخفضوا اسلحتكم .

و رغم ان العديد من الجنود امتثلوا لأمره إلا ان التوتر لم يزل فهذا الوضع غير مألوف ، و خلال دقائق افسح الجمع ليشق الملك كارلاين طريقه للساحة و يتبعه عدد من افراد مجلس لوردات مملكة اركيديا ليشهر الجميع سيوفهم في وجهه سايروس ليقول كارلاين بغضب:- كيف تتجرأ علي التواجد هنا ..؟.

شعر سايروس بشيء من خيبة الامل حتي ان لم يكن يتوقع لقاء درامي مع والده بعد غياب عشر سنوات إلا انه لم يتمني رؤيته غاضباً هكذا ... حاول الحفاظ علي البرود في صوته:- جلالة الملك لقد سمعت عن ما حدث بشأن قوة جوهرة اركيديا و انا هنا لأتنازل عن تلك القوة و اعيدها الي جوهرة اركيديا بكامل ارادتي .

عاد الملك ليزمجر بغضب:- و كأننا نحتاج لرايك ايها الجنود اقتلوه .

حاول إيروس ان يشرح:- جلالتك ارجوك انتظر ان سايروس هنا لأجل ان يتنازل عن القوة بإرادته ثم سيغادر اركيديا .

شدت ايلير علي يد سايروس لتشجعه متقدم للأمام:- اسمح لي ان اقدم نفسي ياجلالة الملك انا ايلير ايزنهايم ازرال زوجة ابنك سايروس و ابنة فرانز ايزنهايم ازرال ملك هالين و سيد التنانين .

شهق العديد من الاشخاص جرا وقحتها ليصر كارلاين علي اسنانه بحقد و هو يقول:- ليس لدي ابن بهذا الاسم و ستدفعون حياتكم ثمن لوقاحتكم .

- لسنا هنا لأجل البحث في الماضي ...

قاطعه كارلاين و هو يصرخ:- اقتلوه .

بعد كلمات الملك اشهر كل الجنود أسلحتهم ليزمجر التنينان بدوى قوى زلزل الساحة و اسقط بعض الاشخاص .. ليقول إيروس بسرعة:- ان قتلته فستنتقل قوة جوهرة اركيديا الي ابنه .

نظر اليهم كارلاين بشك و ان لم يكن إيروس هو من قال ذلك لاعتقد انها خدعة من سايروس كي لا يقتلوه .. فكر بالموضوع من كل النواحي قبل ان يقول بشك:- الامر ليس مضموناً .

ابتسمت ايلير بثقة:- جلالة الملك ان نسبة انتقال القوة الي ابني هي80% بالمئة و ينتابني الفضول لأتسأل ان كنت تفكر في قتل ابني ، حفيد ملك هالين و وريث عرشه ثم ان هالين بأكملها مستعده للتحرك ان حدث اي سوء لسايروس .

الامير المنفيΌπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα