البارت السادس عشر

16.6K 1.6K 815
                                    

المخلص..
البارت السادس عشر..
بقلمي رسل..
rasolaa7

انستا  Rasolaa7



لا غفران في موقف
جعلك تشفق على نفسك..




-وهو يحاول يفهم مني اخذني لحضنه وهو يهدي بيه حتى يفهم شكو بهاي الاثناء دخلت الحجية وراها  لارا  وليلى وشكلهم سمعوا صياحي واجوا ونفس اسئله
علي شكو واني احس نعكد لساني بس اردد بابا..

-شعور صعب وتحس روحك تنسلب من جسدك من تعرف الخطر يحيط باهلك وبالاخص من باقي على
امل شوفة واحد منهم هنا روحك تفرفح لمجرد ما تعرف هو بخطر او يمكن ما عاد موجود..

علي.. متفاجئ من انهيار نورا اريدها تحجي شنو الي صار ووصلها لهذا الحال ما تكدر ولا اني الي فهمت منها شيء قبل دقايق عفتها مثل الورد شنو الي كلب حالها حاولت وياها شگد بس حتى تحجي ماكو من شفت حالها وبجيها زاد اخذتها لحضني واني اهدي بيها بس اريدها تحجي شنو شصاير مجانت تكدر تجاوب  ياربي هالبنيه ما ترتاح يوم اذا مو بجي وصدمة تفرفح روحها على صوت بجيها انفتح الباب ودخلت منه امي ولارا وليلى الي جانوا يتسألون شكو وشبيها هو اني خلي اعرف شنو بيها وبعدين عود اطمنكم خو نظرات الوالدة ما احجيلكم عنها حسستني سبب حاله نورا اني..

-هدت شوي ولارا انطتها كلاص مي اخذتها امي وهي تقرأ ايات على راسها جانت تحجي بتعب ودموعها على خدها وطلع صوتها من بين شهگاتها وهي تحجيلنا عن الي صار..

-والي فهنا منها هو صديق ابوها متصل عليها لان ابوها موصي قبل لا يطلع اذا صار عليه شيء بلغها وكايللها قبل كم يوم ابوها وكم شخص مقررين يطلعون من الموصل وبنص الطريق متعرضين لهجوم من الجرذان اكو مقتولين بلحضتها واكو معتقليهم هو مبلغها بس ميعرف ابوها مستشهد او معتقل كل الي عرفه حاجي الها وهم
جانوا بمنطقة بيد التنظيم باحدى القرى..

لارا.. عيني على نورا وشلون فرفحت روحها على ابوها وكل شوي اتحسر على حالها ما صدكت شوي طلعت من حزنها تالي رجعت للقوقعة وبقوة انقهرت عليها كل يوم قبل ما انام تسولفلي عليه ومن خلال حجيها تبين هي شكد متلهفه على شوفته..

-لو شكد تتصل عليه علي ينقهر عليها يكول ما تمر ليله اذا ما اشوفها تتصل واكثر من مرة من يشيله تفرح وكأنوا الدنيا مو سايعتها واذا ما رد تضل تتنهد واحس بيها تضل تبجي ولساعات متأخرة يلا تنام صار هذا روتينها اليومي  الي هو الأمل بعودة ابوها وشوفته..

-امي من شافت حالتها اخذتها يمها بالغرفة وضلت تقرأ قران على راسها وتهدي بيها ليلى وكرار اطمنوا عليها وصعدوا..

-اما علي بهاي  الليلة ما غفت عينه للصبح ما غمضت عينه وهي بهاي حالتها كل شوي يجي عليها واشوفه يبوس راسها ويتطمن ويطلع شكد قهرتني بحالتها بس اخوي كسر كلبي بخوفه وقلقه عليها عبالك وحيدته وشايل همها هيج جان قلق عليها..

المخلص    "باللهجة العراقية "Where stories live. Discover now