الفصل 5:"قانون الله الطبي (1)

387 22 0
                                    

الفصل 5:"قانون الله الطبي (1)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"تسمى هذه القارة Long Xiao ، إنها قارة يحترم فيها فنون الدفاع عن النفس ، ويطلق على أولئك الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس مزارعي الروح. ينقسم مزارع الروح إلى مستويات مختلفة: في وقت مبكر ، متوسط ​​، مرتفع ، أرض ، سماء ، إله ، وينقسم كل مستوى إلى مرتبة منخفضة ، وسيطة ، ورتبة متقدمة ، ورتبة ذروة! ومع ذلك ، في مملكة لونغيوان ، أقوى الناس على مستوى عال ، واثنان فقط على مستوى مزارعي روح عالية المستوى. جدي الرخيص ، والآخر هو خبير من العائلة الإمبراطورية ".

على السرير ، فتحت فتاة شابة عينيها. قامت بفرز المعلومات التي جمعتها ، وتنهدت بخفة. "لسوء الحظ ، هذه الهيئة ضعيفة وذات نوعية رديئة ، ليس لدي أي طريقة لأصبح مزارعة ؛ في هذه القارة حيث يتم احترام فنون الدفاع عن النفس ، الشخص الذي لا يستطيع الزراعة يعرف بالقمامة."

ليس الأمر أن المالك الأصلي لهذا الجسم لم يحاول أبدًا الزراعة من قبل ، ولكن في كل مرة بدأت فيها تمتص الطاقة المحيطة ، كان الجسم يبدأ في الشعور بألم لاذع واندلاع العرق البارد ، لذلك كان بإمكانها الاستسلام فقط.

الشيء الجيد هو أن Yun Luofeng السابقة درست بعمق العديد من تقنيات الزراعة ، والآن ستكون سهلة بالنسبة لها.

همسة!

عندما حاولت Yun Luofeng امتصاص الطاقة المحيطة بها ، شعر جسدها فجأة بنفخ لاذع من الألم ، مؤلمًا لدرجة أن جسدها كان يرتجف وتقطر العرق البارد.

"لا ، لا يمكنني أن أستسلم! إذا لم تكن هناك طريقة للزراعة في هذه القارة حيث يحظى الأقوياء بالاحترام ، إلى جانب العيش في الإذلال ، لا يسعني إلا الانتظار حتى الموت! لن أكون أبدًا على استعداد لأن أصبح قمامة!"

عند الباب ، عندما كان الجنرال العظيم يون لوه يفكر في دفع الباب ، شعر بشيء. توقفت اليد التي كانت تلمس الباب. على الفور ، اصطدم صوت الفتاة الرنان في أذنيه ، مثل يد تضغط بقلبه بقسوة.

"آآه".

استعاد يون لو يده. في عينيه ، إلى جانب الذنب ، أظهر الآن علامة إضافية على الكرب.

بذلت هذه الفتاة الكثير من الجهد للزراعة ، لكنه كان يعتقد في الواقع خارج الشائعات وأساء فهمها ؛ ليس فقط لم يعد ليعتني بها بل استجوبها وكسر قلبها.

"سيدي الجنرال".

عندما شعر يون لوو بالذنب ، جاءت مدبرة المنزل على عجل من الخلف ، راكعة بقبضة مشدودة ، وقالت: "جاء سمو ولي العهد لزيارة ، وهو الآن ينتظر الجنرال في القاعة الرئيسية".

"جاء ولي العهد لزيارة؟" تأمل يون لوه للحظة أمام الباب المغلق. في لهجة ثقيلة ، قال: "اذهب وترحل أنه لا يُسمح لأحد بإزعاج ملكة جمالها الكبرى".

"نعم سيدي."

نحو وصول يون لو ، كان يون لو فنغ على علم بذلك. ولكن في تلك اللحظة لم تستطع النوم بسبب ألمها - كيف يمكنها أن تكون في أي حال من الأحوال لتعتني به؟

إذا كان هناك شخص ما هنا ، فمن المؤكد أنهم سيكونون خائفين من يون لووفينج.

لأنهم لن يروا سوى فتاة بيضاء مغطاة بالدم. تم فتح مسامها وتدفقت باستمرار من حبات الدم وبدا كما لو أنها استحمت في بركة من الدم. بدا الأمر مخيفًا بشكل استثنائي.

"قرف!"

فقط عندما كانت يون لو فنغ تُغمى على إصابتها بالإغماء الناجم عن نقص حجم الدم ، انفجر صوت في عقلها ، يستعيد حواسها على الفور

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now