زيارة ولي العهد (4) الفصل 11:

295 18 0
                                    

الفصل 11: زيارة ولي العهد (4)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

عندما ذُكرت عبارة "إذابة الخطوبة" ، كان وجه يون لوه واضحًا ليس جيدًا.

ومع ذلك ، نقلت الكلمات التالية للشباب يون لو بالكامل ؛ بعد كل شيء ، عجز يون Luofeng للزراعة ألمه قلبه. إذا كان يمكن أن يجعلها تنمو مثل شخص عادي حتى المواهب العادية ، فلن يندم.

"الجنرال يون لوه ؛" كتب جينغ لين ببرود شديد ، "لقد عالجنا الأطباء الإمبراطوريون من العائلة الإمبراطورية دائمًا العائلة الإمبراطورية دائمًا ، إذا لم يكن ولي العهد قادمًا ليبحث عني ، فلن أساعدك! آمل أن تعتز بهذه الفرصة ، إذا فاتك هذا ، أخشى أن يون لووفينج لن تكون قادرة على التدرب في هذه الحياة! "

كان يون لو عابسًا للغاية ، كما لو كان يفكر في شيء ما. قبل أن يتمكن من اتخاذ قراره ، تحدث صوت فتاة رخيم فجأة ، وكسر تأمله.

"جدي ، لست بحاجة إلى شخص آخر لتشخيص جسدي."

قبل أن تتخذ يون لو قرارًا ، أعلنت بالفعل قرارها.

"يون Luofeng!"

لم يتمكن الشباب أخيراً من الاستمرار في الجلوس ووقف فجأة. كان وجهه الوسيم يلمح بسخرية ولم يعد هادئا كما كان من قبل.

"أنت مغرم بمضايقة هذا الأمير؟ لهذا الأمير ، أنت على استعداد أن تكون مضيعة؟"

كان وجه غاو لينغ قبيحًا حقًا حيث تمسك بقبضتيه بإحكام. إذا لم يكن هذا الرجل العجوز يون لوه هنا ، فإن قبضته ستهبط بالتأكيد على يون لووفينج.

كانت Yun Luofeng تتطلع إلى Gao Ling لأعلى ولأسفل ، وكانت شفاهها منحنية مما أثار لمسة من الشر. "صاحب السمو الإمبراطوري ولي العهد ، ألا تفكر في نفسك كثيرًا؟ إذا كنت أنت ، وهو رجل لا يبدو أو شخصية جيدة ، قد تم إرساله إلى سريري ، فلن أرغب في النظر إليك."

"أنت..."

نما وجه غاو لينغ بشكل أكثر حيوية ، ولم يستطع جسده كله أن يتحمل هالة قشعريرة. مثل حدة السيف ، حدقت عيناه الحادتان في يون لوفنغ. قال بصوت بارد ، "أنت ببساطة وقح! الجنرال يون لوه ، يا لها من حفيدة عظيمة أثيرتها!"

على أي حال ، كان الرجل الأكثر وسامة في لونغيوان ، في النهاية ، قالت هذه المرأة في الواقع أنه ليس لديه شخصية محددة بشكل جيد أو مظهر جيد؟ يجب أن يكون معروفًا أنه في Longyuan ، يمكن أن تصطف النساء اللواتي يرغبن في الزواج منه من هنا وصولاً إلى مكان بعيد حقًا مثل غابة الوحش الروحية.

"هذا صحيح ، بالتأكيد لم أعلم حفيدتي جيدًا. بالنسبة لـ Longyuan ، تركت حفيدتي البالغة من العمر أربع سنوات للذهاب إلى مكان مثل الحدود. بمجرد أن غادرت ، رحلت لمدة عشر سنوات ، كيف تريد لي لإدارتها؟ "

كان يون لو خائفاً في الأصل من كلمات يون لو فنغ المذهلة ، لكنه استعاد ذكائه فقط لسماع اتهامات قاو لينغ. وكان وجهه المسن يغمق فجأة.

بالنسبة إلى لونغيوان ، غادر المنزل لمدة عشر سنوات. في النهاية ، انتقده صاحب السمو الإمبراطوري ولي عهد لونغيوان لعدم تعليم حفيدته بشكل جيد.

كيف لا يجعله هذا يشعر بخيبة أمل؟

تغير وجه غاو لينغ بشكل طفيف ، وكان يعرف أيضًا أنه أخطأ في الكتابة. لذا ، التفت مرة أخرى نحو Yun Luofeng.

"Yun Luofeng ، هذا الأمير لا يهتم بأنك مضيعة ، ما زلت على استعداد لتحقيق الوعد بالزواج منك. لكنك ، فعلت مثل هذا الشيء غير اللائق ، حتى إذا طلقك هذا الأمير ، فسيظل لك حتى في ذلك الوقت ، فكر ولي العهد هذا في سبيل جهد عام وعمل لونغ يوان ، قررت أن أساعدك على الزراعة! لكنك اخترت الاستمرار في مضايقة هذا الأمير! يجب أن يكون لدى الشخص بعض المعرفة الذاتية. ألست ملكك أبدًا!

ساخر غاو لينغ ، كل كلمة تحمل الأشواك وكانت حادة للغاية.

في الواقع ، كان مزاج ولي العهد غاو لينغ معروفًا على نطاق واسع لكونه حسن المظهر ، كان جامحًا بعض الشيء في وجه Yun Luofeng!

من جعل هذه النفايات خطيبته؟ كيف لا يشعر بالاشمئزاز منها؟

على مر السنين ، طالما رآها ، سيغضب بسهولة ، ببساطة لم يستطع كبح جماحه! ومع ذلك ، كان Yun Luofeng مثل جص جلدي للكلاب ولا يمكن التخلص منه مهما حدث

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now