الفصل 26: العائلة كلها بلا خجل

280 13 0
                                    

الفصل 26: العائلة كلها بلا خجل

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"بالطبع يا سيد ، السبب الذي جعلني أطلب منك اصطحابه معك إلى المنزل معك هو أنه بجانبك ، ستكون زراعتك أسرع ، أيضًا ... إذا كان بإمكانك القيام بالزواج المزدوج ، فسوف تسرع اختراقك ، سيد ، تجلبه بسرعة موطن للقيام بزراعة الزوج ".

زراعة الزوج؟

فم يون يونوفينج ارتعش ، صامت تمامًا ، لم يعتقد أبدًا أن هناك شيئًا مثل زراعة الزوج في هذا البر الرئيسي.

"يا معلّم ، أحضره إلى المنزل بسرعة آه! إنه الآن فاقد الوعي بسبب الإصابات ، بعد أن تعيده معك ، اربطه ، وفي كل ليلة تقوم بالزواج ، أعدك بأنك ستخرج بسرعة كبيرة."

"..."

كانت يون لووفينج أكثر صراحةً لماذا شعرت أنه بعد رؤية هذا الرجل ، كانت شياو مو أكثر انفعالًا منها؟

هل يمكن أن يكون شياو مو يتوهمه؟

هزتها يون لووفينج رأسها: "انس الأمر. ليس لدي أي مصلحة في الاختطاف ، اليوم ليس صغيراً ، يجب أن أعود!"

هذا صحيح ، لأن Yun Luofeng ، فإن إجراءات Xiao Mo لا تختلف عن الاختطاف.

ومع ذلك ، قبل المغادرة ، أخرجت يون لووفنج الإبرة التي اشترتها للتو على طول الطريق ، لإيقاف الإصابات الداخلية لهذا الرجل ، ثم أخرجت الأعشاب هدية الجناح الطبي لها ، ومضغتها وأطعمتها له.

بعد القيام بذلك ، استدارت للخروج من الممر.

"حسنًا ، أنا أساعده بالفعل على تأخير حالته ، لمجرد أن لديه دستورًا للكيان الروحي ، سواء كان بإمكانه العيش ، يجب أن ينظر إلى حظه الجيد. لا أريد عناء الذهاب لشراء الأعشاب العلاجية مرة أخرى. "

"هذا لا يمكن القيام به ، يا معلمة ، عليك أن تعيده معك ، لا تذهب ، يا معلمة ..."

في ذهنها ، كان صرخة شياو مو المتواصلة القلق ، من أجل عدم السماح للرجل بالثرثرة باستمرار صاخبة للغاية ، قطع يون لووفينج فقط ارتباطهم.

أخيرًا ، الجو هادئ ...

في الصالة الرئيسية للقصر الجاد والخطير ، ذكر يرتدي رداء ملكي أصفر يجلس على المقعد الملكي عالياً. حدّق في البكاء بلا هوادة في اليأس العام يون ، وشعر بصداع متواصل أثناء فرك جبهته.

وجه الجنرال يون مليء بالحزن والمعاناة ، كما لو كان يون لو فنغ يواجه نوعًا ما من الحوادث / المصائب.

"إذا لم يكن حراس عائلتنا يون مخلصين ومخلصين ، ولديهم الشجاعة للمخاطرة بالإساءة إلى عائلة مو وإنقاذ حفيدتي ، لكانت حفيدتي قد دمرت بالفعل بمخالب هذا الوحش ، أتوسل إلى جلالتك للاتصال الطلقة "(حرفية) /" من أجل العدالة "(المعنى)."

دخل Mu Xingchou القاعة الرئيسية للتو ، ولم يكن لديه الوقت الكافي للتحدث عن تعرضه للظلم ، وسماع كلمات الجنرال يون المخزية ، يتقيأ دمه القديم تقريبًا.

"جنرال يون ، أيها القذيف الشرير! أنت يون يون لا تضرب حفيدي وتجرحني فحسب ، بل تأتي أيضًا لابتزازي ، الآن تجرؤ على تقرير الشر أولاً (بمعنى أن الشرير يقاضي ضحيته قبل أن يحاكم هو نفسه).

نظر إليه يون لو ، ثم صرخ: "قامت عائلتنا يون بعمل شرعي (من أجل سلامة الجمهور) ، إذا لم يصل مو شين إلى مخالبه الشريرة على حفيدتي أولاً ، هل سيُضرب؟ هذا الأمر ، أيها رئيس الوزراء مانور كان مخطئًا أولاً ، إذا قدمت لنا شرحًا ، لكانت قد تركته يتفضل بلطف! "

إذا

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now