الفصل 16: العبقرية الأولى لعائلة يون ، يون تشينغيا (4)

272 19 0
                                    

الفصل 16: العبقرية الأولى لعائلة يون ، يون تشينغيا (4)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

تنهد يون لو ، كان وجهه القديم يلمح إليه بالعجز.

"يا فتاة ، ظروف عمك الثاني خاصة. إذا انتشرت أخبار أنه لا يزال على قيد الحياة ، فسوف تجذب هؤلاء الأشخاص مرة أخرى بالتأكيد. في ذلك الوقت ، استنادًا إلى قوة عائلة يون لدينا ، ليس لدينا طريقة ل أعارضهم ".

عندما سمعت Yun Luofeng هذا ، ابتسمت بشكل ساحر. "هذه المسألة بسيطة ، جدي ، سوف تتخلى عنا في الجبال. بينما لا يهتم الناس ، تحرك العم سراً. أخبر العالم الخارجي أنني أتعافى بهدوء في الجبال ؛ وبهذه الطريقة لن يزعجني أحد ".

كما يعلم الجميع ، جسد يون لووفينج مريض ، مما أدى إلى عدم قدرتها على الممارسة!

لذا ، إذا كانت تتعافى بهدوء في الجبال ، فهي في الواقع مقنعة للغاية.

"Feng'er الصغير ، سيكون من الصعب عليك."

رفع البرد في عينيه يون Qingya رفع يده للمس رأس يون Luofeng ، لمسة من وجع القلب. "في الأصل كان بإمكانك الاستمتاع بحياة فاخرة في عائلة يون ، ولكن بدلاً من ذلك تريد مرافقتني للعيش في الجبال. إذا لم أتمكن حقًا من استعادة ساقي ، فلا يهم ، على مر السنين ، لقد قبلت المصير بالفعل. "

مصير مقبول؟

نظرت Yun Luofeng إلى هذا الرجل الرائع ، الذي يشبه الجنية أمامها. ومع ذلك ، شعرت أن الكلمات "المصير المقبول" يجب ألا تخرج من فمه أبدًا.

مثل هذا الرجل الصالح مثله يجب أن يكون مثلما كان عليه قبل عشر سنوات ، حماسيًا.

"العم الثاني ، سأبذل قصارى جهدي لشفائك ؛" قررت يون Luofeng سرا في رأيها. تحولت وجهة نظرها إلى يون لو القريبة ، "جدي ، مع عائلتنا يون ، لا تزال هناك حاجة إلى مسألة واحدة نحتاج إلى التعامل معها!" 1

"تحدث."

لم يكن يعرف السبب ، ولكن كان لدى يون لو الحالي شعور بأنه لا يستطيع رؤية حفيدته بشكل واضح للغاية. (TL: بالطبع لا يمكنك ذلك. إنها شخص آخر: ع) هذا الشعور جعل قلبه غير مرتاح للغاية. بطريقة ما يشعر أنه في العقد الذي غادره ، فاته أشياء كثيرة.

وميض عيون يون Luofeng بعزم. "جدي ، هل سمعت من قبل مثل هذه العبارة؟" إن الإنجازات العالية ستغطي السيد! " أنت تحمل ملايين الجنود والخيول في يديك ، كيف يمكن أن ينام هذا الكلب الإمبراطور بشكل صحيح؟ إذا كنت تريد أن تعيش أسرة يون بسلام ، فيجب أن تترك تلك القوة العسكرية! وإلا فإنه سيجلب بالتأكيد عائلة يون كارثة! "

في هذه الأيام ، حان يون لوفنغ لفهم الوضع في هذا العالم. في هذا البر الرئيسى الشاسع ، فإن القوة الإمبراطورية ليست العليا. فوق القوى الإمبريالية توجد عائلات خفية قوية وقوى أخرى! عندما تقوم تلك القوات بختم أقدامها ، ترتجف البلاد كلها.

ومع ذلك ، حتى الوقت الحاضر يون Luofeng ، لا يسعها إلا أن تخشى ذلك الإمبراطور الكلب! على الأقل قبل أن تصبح أقوى ، لا يمكنها الدخول في صراع مع القوة الإمبراطورية.

"الإنجازات العالية ستغطي السيد ؛ هذه الكلمات هي طريقة جيدة لوصف هذا الوضع."

ابتسم يون لو بهدوء. امتلأ وجهه بالعجز. "هذه المرة لقد عدت منتصرا ، ولم أستلم مديح جلالته فحسب ، بل لقد فزت أيضا بمجد كبير. ولكن ماذا عن ذلك؟ قد يعجبني عامة الناس ، لكن خوف جلالته سيتعمق. يتبع الملك مثل اتباع نمر ، يمكن استخدام هذه العبارة في أي سلالة ".

"جدي ، سوف تستمع إلى كلماتي" ، ضربت يون Luofeng ذقنها. كشفت شفتاها المبتسمتان لمسة من الشر. "تلك القوة العسكرية ، ستعيدها على الفور إلى إمبراطور الكلاب هذا ؛ لن تكون لديك قوة حقيقية وستكون جنرالًا بالاسم فقط ، ولكن هذا يكفي! حتى إذا لم تكن هناك قوة عسكرية ، فسيظل لديك لقب ثاني أقوى خبير في Long Yuan Country ، لن يجرؤ أحد على التنمر على عائلة Yun! "

الأهم من ذلك ، فقط عندما عادت يون لو قوته العسكرية ، هل كانت ستشعر بالراحة وتطوير قواتها الخاصة!

ذهل قلب يون لو ، ما قالته حفيدته لم يكن خطأ. حتى لو لم يكن لديهم هؤلاء الملايين من الجنود ، فهو نفسه هو ثاني أقوى بلد في لونغ يوان! طالما أنه لا يزال على قيد الحياة ، في بلد لونغ يوان هذا ، لن يجرؤ أحد على التنمر على عائلته يون!

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now