فصل 23: الأمير الرابع يشبه الحار

258 16 0
                                    

الفصل 23: الأمير الرابع يشبه الحار

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"ضع فاتورة ملكة جمال يون على علامة التبويب الخاصة بي."

عندما جعل Wu Qi الأمور صعبة بالنسبة لـ Yun Luofeng ، جاء صوت دافئ يشبه اليشم من الخلف.

في الأصل ، كانت وو تشي لا تزال تظهر وجهًا فخورًا عندما واجهت الرجل الذي سار. ومع ذلك ، فقد أصبحت متيبسة فجأة ، وتحول تعبيرها قبيحًا مثل أكل البراز ، لكنها لم تجرؤ على قول كلمة.

رجل يرتدي زي الديباج ، يبدو نبيلًا دون أي مقارنة ، أصدر هالة على المسرح لا يمكن مقارنتها بهالة شخص مثل Wu Qi. تم عرض ابتسامة دافئة على وجهه ، وزوج من العيون يحتوي على بريق لطيف.

وسامة لا مثيل لها ، دافئة مثل اليشم!

فجأة ، دخلت هذه الكلمات (الثماني) في عقل يون لو فنغ ، مما جعل يون لو فنغ غير قادر على المساعدة سوى إلقاء نظرة أخرى على الرجل.

فقط...

هذا الرجل ، على الرغم من أن وجهه كان يبتسم ، لم تصل تلك الابتسامة إلى عينيه. أخفت عيناه اللطيفتان نوعًا من النظرة الماكرة والخبيثة التي تشبه الثعلب في الداخل!

قالت Mu Wushuang وهي تحتفظ بابتسامة مذهلة على وجهها "الأمير الرابع" ، وكأنها لم تأمر وو تشى بجعل الأمور صعبة على Yun Luofeng. "لذا جئت لزيارة أولد رونغ؟"

ابتسم غاو شاوتشين ، منتشرًا مروحة الطي في يديه ؛ أصبحت عيناه التي كانت دافئة في البداية باردة قليلاً.

"لم آت لزيارة Old Rong ، لقد جئت للتو لشراء مجموعة قليلة من الأعشاب. لم أكن أتوقع أن أراك تزعج Yun Luofeng Yun! صاحب متجر Lin ، وضع فاتورة Yun Luofeng على حسابي.

"حتى لو كان الجنرال مانور فقيرًا ، فلا يزال بإمكاننا دفع خمسة ملايين." انحرف يون لووفينج إلى Gao Shaochen ثم التفت إلى الرجل ذي اللون الأزرق. "سآخذ هذه الأعشاب أولاً. لاحقًا ، يمكنك الحصول على المال من الجنرال مانور. ومع ذلك ، فإن هذا السعر باهظ الثمن للغاية ، فكيف ... تقدم لي هذه النباتات العشبية."

تومض عيني الفتاة الصغيرة للحظة ، مشيرة إلى الزاوية حيث وضع العشب الأخضر. وأدلت ببيان بابتسامة مليئة بالمعنى.

فاجأ الرجل ذو السروال الأزرق للحظة. ثم ابتسم بأدب: "ملكة جمال ، هذه ليست سوى واحدة من أعشاب الأعشاب الأكثر شيوعًا ، وليست ذات فائدة حقيقية. إذا أحببت ملكة جمال يون ، يمكنك إزالة هذا العشب من العشب."

"تشكرات."

لم يحاول يون لوفنغ أن يكون مهذبا. قامت بتعبئة كل عشب العشب وعادت إلى الباب دون النظر للخلف.

شاهد قاو شاوشين شخصية الفتاة تختفي وضحك فجأة: "لم أكن أتوقع أن تكون يون لووفينج من عائلة يون هذه محتملة على عكس ما قالته الشائعات. ربما سيفقد أخي كنزًا."

وقف مو ووشوانغ بجانب غاو شاوتشين. بعد سماع هذه الكلمات ، شعرت بعدم الارتياح إلى حد كبير.

ماذا يقصد بولي العهد سيفقد كنز؟ فقط هي تستحق أن تكون امرأة ولي العهد. يون Luofeng هذا النوع من النفايات ، ليس لديها حتى المؤهلات لتصبح محظية ولي العهد!

"لنذهب."

بسبب تلقي تعليم جيد ، لم يكن لدى Mu Wushuang ثورة. ألقت نظرة خاطفة على Gao Shaochen مرة واحدة ، ثم قادت قطيعها من المتابعين خارج الجناح الطبي ، واختفت إلى ضوء الشمس المشرق بعد الظهر ...

"سمو الأمير الرابع ، هل لي أن أسأل ما هي الأعشاب التي أتيت إلى هنا لشرائها؟" رأى الرجل الأزرق الملبس أنهم غادروا ، وابتسموا قليلاً ، وسألوا بأدب.

تومض عيون غاو شاوتشين مثل الثعلب بنوع من الضوء الماكر: "ما هي الأعشاب التي اشتراها يون لوفنغ للتو؟ أعطني مجموعة واحدة من كل شيء.

"لحظة فقط ، سأجهزهم."

كان الرجل الأزرق الملبس في مزاج جيد. بعد كل شيء ، ليس هناك العديد من الأيام التي يمكن أن يبيع فيها مثل هذه الأعشاب باهظة الثمن في يوم واحد. في هذه اللحظة ، لم تعد ابتسامته مهذبة ، بل ابتسامة من القلب.

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now