الفصل 27: إذابة الخطوبة (1)

500 29 3
                                    

الفصل 27: إذابة الخطوبة (1)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

في القاعة الرئيسية ، أبقى المسؤولون رؤوسهم إلى أسفل دون أن يتجرأوا على الصرير ، وشعروا بخوف شديد من أن القتال بين هذين الطائرين في جبل لونغ يوان سيجلب المتاعب للأبرياء.

بدا وجه Mu Xingchou وكأنه أكل البراز. بقيت عيناه القبيحتان للغاية ، لا تتحرك ، حيث كان يحدق في وجه يون لو المخجل. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنه لم يستطع الفوز ضد هذا الرجل العجوز في قتال ، لكان قد ذهب بالفعل ولكمه.

"Yun Luo ألا تعرف العار؟ هل عائلتك بأكملها بهذا الخجل؟ حفيدتك على ما يرام هناك ، على عكس حفيدنا ، الذي فقد وعيه الآن. ومع ذلك ، فإن جلالته يعرف جيدًا من هو المخطئ بالفعل. "

ضحك يون لو وهو ساخر وهو يقف ؛ كانت عيناه المستبدتان مثل السيوف الحادة.

"حفيدتي آمنة وسليمة الآن بفضل الحماية القوية لحراس عائلة Yun Yun ، وإلا أخشى أن أفقد أقاربي الوحيد! إذا لم تعطيني تفسيراً ، فسأطلب من رجالي أن يدوسوا عزبة الخاص بك على الأرض! "

كان Mu Xingchou غاضبًا حتى ارتعاش جسده. أخذ نفسا عميقا لقمع غضبه منذ لحظة. لم يعد يعطي الرجل العجوز نظرة واحدة ، حول خط نظره إلى الإمبراطور قاو تو.

"صاحب الجلالة ، نرجو من جلالتك أن يوضح من هو على صواب أم على خطأ".

ابنته هي رفيقة جلالة الحبيب. وحفيدته مو وو شانغ وولي العهد وقعتا في حب بعضهما البعض. لو لم يكن لتدخل يون لو فنغ ، لكان وو شوانغ بالفعل رفيق ولي العهد.

ومع ذلك ، فإن حصول وو شوانغ على لقب الأميرة كونسورس سيحدث عاجلاً أم آجلاً! كيف يمكن للي Luofeng أن تكون النفايات مناسبة لأربع كلمات "أم العالم"؟

"هذا ..." حواجب Gao Tu مقلوبة قليلاً عندما كان يشاهد المسئولين وهما يشيران إلى بعضهما البعض. في النهاية ، تنهد بخفة ، "كان رئيس الوزراء ، مو مانور مخطئًا حقًا في هذا الأمر. تصرفت عائلة يون دفاعًا عن النفس. دع مو شين يذهب إلى عائلة يون للاعتذار."

ليس الأمر أن غاو تو لم يرغب في تفضيل رئيس الوزراء مو ، بل فقط أن يون لوه ترك منزله لمدة عشر سنوات من أجل لونغ يوان. إذا استمر في تفضيل رئيس الوزراء مو في هذه اللحظة ، فإن قلوب الناس العاديين ستصبح باردة بالتأكيد تجاهه.

على أي حال ، بغض النظر عما إذا كان والدا Yun Luofeng أو عبقرية Yun Yun Yun Ya ، فإن النتيجة النهائية حدثت لأنه كان منحازًا تجاه Mu Manor! وهذه Yun Luofeng هي بذرة Yun Family الوحيدة. إذا حدث شيء ما حقًا ، فهو يخشى أن يصاب الرجل العجوز بالجنون في ذلك الوقت وهناك.

"جلالة!"

"حسنا." عند رؤية Mu Xingchou يريد فتح فمه ، لوح Gao Tu بيده ، ووقف كلماته. على الفور ، نظر إلى Yun Luo بكرامة وقال: "هذه المسألة تنتهي على هذا النحو ، قام Mu Shen بمضايقة Yun Luofeng ، وفي النهاية تلقى عقابًا. لذلك فقط أسقط مسألة التعويض هذه ، لأن Yun Luofeng لم يتلق أي ضرر في المستقبل لا يجوز لأحد أن يذكر هذا الأمر! "

كان من الواضح أن مو شين هو الذي أراد اغتصاب يون لووفينج ، ولكن من فم غاو تو أصبح ببساطة عمل تحرش.

هناك فرق صارخ بين اثنين ، ليس لهما نفس المعنى تمامًا.

نظرت عيون Yun Luo إلى الأسفل ، مخفية لمسة من خيبة الأمل. قال بلطف ، "بما أن جلالة الملك قد اتخذ بالفعل قرارًا ، فإن هذا الموضوع سوف يطيع! إنه مجرد تقدم لهذا الموضوع الآن في سنه ، لذلك لا يمكن لهذا الموضوع أن يقود القوات إلى الحرب في المستقبل. سيتم إعادة رمز الأوامر هذا إلى جلالة."

بعد قول هذا ، أخرج رمز الأمر من أكمامه ، واقترب ببطء من الإمبراطور ، وسلمه إلى الخصي على الجانب.

أخذ الخصي رمز القيادة وذهب إلى جانب غاو تو ، وأحضره إليه باحترام.

كان قاو تو قلقًا للغاية بشأن كيفية استعادته لقوة مئات الآلاف من القوات. لم يظن قط أن هذا الرجل العجوز سيأخذ زمام المبادرة لتسليمه. انفجر قلبه على الفور في النشوة.

إذ

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 16, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now