فصل 9: زيارة ولي العهد (2)

321 22 0
                                    

لفصل 9: زيارة ولي العهد (2)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

ولي العهد؟

تجعد حواجب يون لوفنغ وصعدت من السرير. لكن في اللحظة التي نهضت فيها ، لم تستطع المساعدة سوى التوقف.

إذا تذكرت بشكل صحيح ، من قبل ، فقد اضطرت إلى الإقلاع عن ممارسة الرياضة بسبب فقدان الدم ، ولكنها الآن نظيفة تمامًا. كانت ملابسها البيضاء نظيفة وأنيقة ، كما لو كانت مغسولة حديثًا.

ما الذي يحدث بالفعل؟

لم تعد يون لو فنغ تفكر في الأمر لأنها لم تفهم. لقد سخرت وقالت: "تشينغيان ، دعنا نذهب ، أود أن أعرف لماذا جاء ولي العهد إلى مبنى الجنرال".

دون انتظار رد تشينغيان ، خرج يون لووفينج بالفعل من الغرفة. بعد فترة وجيزة ، تعافت تشينغيان أخيرًا من صدمتها عندما طاردت بسرعة بعد ، وامتلأ قلبها بالشكوك.

لسبب غير معروف ، منذ محاولة ملكة جمال الانتحار ، كان الأمر وكأنها كانت شخصًا مختلفًا تمامًا. حتى بعد سماع أن ولي العهد جاء للزيارة ، لم تكن متحمسة كما كان في الماضي لكنها أعطت انطباعًا غريبًا جدًا بدلاً من ذلك.

في القاعة الرئيسية ، كان الجنرال يون لوه جالسًا في وضع مستقيم ، وتم تجعيد حواجبه وحمل القليل من الحزن.

إلى جانبه كان هناك شخص عجوز وشاب ، بدا الشاب أن يبلغ من العمر 18 عامًا تقريبًا. كان يبدو وسيمًا ، وحمل معدات استثنائية ، وارتدى أردية البحرية الزرقاء وجسده ممتدًا تمامًا مثل سيف حاد. كما لو أنه يمكن أن يقتل شخصًا من العدم.

خلف الشاب وقف عجوز. بالمقارنة مع هدوء الشباب ، كان وجه الرجل المسن غاضبًا تمامًا ، وعينان مليئتان بالغضب لا يمكن أن تنفسا.

"الجنرال يون ، أمير عائلتي انتظر هنا بالفعل لفترة طويلة ، ألا تعرف متى ستأتي ابنة عائلتك؟"

"هذا ..." كان لدى يون لو بعض التردد ، "لقد أرسلت بالفعل الخادمات لإخطارها ، لا يجب أن يمر وقت طويل قبل وصولها."

بالطبع ، لم تخبر يون لو الرجل العجوز أنه أمر الخادمات أيضًا بعدم إزعاج يون لووفينج إذا كانت مشغولة والانتظار حتى تنتهي قبل إبلاغها أن تأتي لترى ولي العهد.

لذلك ، عندما رأت تشينغيان أن يون لووفنغ كانت تمر بقيلولة بعد الظهر ، اتبعت تعليماته وكانت تنتظر في مكان قريب أن تستيقظ.

"Hmph! لقد قلت ذلك منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن إلى متى من المفترض أن ننتظر بالضبط؟ ملكة جمال عائلة Yun المسنة تحتل مكانة عالية حقًا ، للسماح لسمونا الإمبراطوري بالانتظار هنا لمدة ساعة!" صاح الرجل العجوز ، قائلا بأدب.

عبس يون لوه عبوسًا ، وهو يغمض عينيه بشكل خافت على الرجل العجوز ، "حفيدتي لديها أشياء مهمة يجب القيام بها ، لذا يمكنني فقط أن أخبرك بالانتظار. إذا كنت لا تريد الانتظار ، عندها يمكنك المغادرة. لن أراك في الخارج ".

"أنت ..." غضب الرجل العجوز بكلمات يون لو حتى أصبح وجهه القديم أحمر ، وكانت لهجته غاضبة ، "كما نعلم جميعًا ، كان يون لووفينج يطارد سمو الإمبراطور فقط ، ولي العهد من الصباح إلى الليل. بالإضافة إلى مطاردة الرجال ، ما الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى القيام بها؟ الآن بعد أن جاء ولي العهد ، تجرأت على خلق الصعوبات وعدم الخروج؟ أليس هذا فقط لتخفيف الزمام فقط لفهمها بشكل أفضل! معتقدًا أن تتهرب عمدا من سمو الإمبراطورية ، هل سيجعلها ولي العهد ينظر إليها أكثر؟ لكنها لم تنظر إلى ما فعلته منذ فترة طويلة في وضح النهار: انتزاع رجل آخر بقوة! إنه ببساطة عديم الضمير! وقح للغاية! "

قبضت يون لوه على الطاولة ، نظر بهدوء إلى الرجل العجوز ، وكلتا عينيه مليئة بالغضب.

"جينغ لين ، حفيدة يون لو هذه ، ليست للآخرين قول مثل هذه الملاحظات غير المسؤولة! علاوة على ذلك ، ما هو الدليل الذي يجب أن تثبت أن شائعة حفيدتي تنتزع رجلاً آخر بالقوة صحيحة؟ استنادًا إلى كلمات هذا الرجل من جانب واحد ؟ إذا سمعتك تتحدث عن جملة واحدة منها مرة أخرى ، فسوف أترك الملايين من الجنود تدوس ممتلكاتك! على أي حال ، هذا النوع من الأشياء ، لقد فعلت ذلك مرة واحدة ، لا أمانع في فعل ذلك مرة ثانية!

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now