لفصل 13: العبقرية الأولى لعائلة يون ، يون تشينغيا (1)

279 18 0
                                    

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"ماذا كان الوضع مع العم الثاني؟" كان يون لووفينج صامتًا للحظة قبل أن يسأل ، "هل موته مرتبط بجينغ لين؟"

ابتسم يون لو بابتسامة ساخرة ، "لم يتسبب جينغ لين في وفاة عمك ، لقد نظر فقط ولم يفعل شيئًا للمساعدة! كان عمك هو العبقري الأول في عائلة يون. عندما كان شابًا ، كان مليئًا بالطموح والحيوية. أصبح مزارعاً روحياً من الرتب المتوسطة والذروة في سن مبكرة - إحساس تحرك كل لونغيوان. ولكن ، ذات مرة حارب ضد شخص متعجرف جداً وخسر ذلك الشخص. كيف يمكن لهذا الشخص أن يكون على استعداد أن يخسر إذن ، في النهاية ، أرسل بعض الأساتذة المهرة لقتل عمك الثاني ليغسل عاره. "

عندما انتهى من قول هذا ، قبض يون لوه بإحكام على قبضاته ، وظل جسده القديم يرتجف وكانت عيناه مليئة بالكراهية.

"على الرغم من أن عمك الثاني كان موهوبًا ، كان صغيرًا جدًا. لم ينضج حتى الآن ، كيف يمكنه محاربة العديد من الخبراء الأقوياء؟ لكنه لا يزال يحاول يائساً الفرار! عندما كان مغطى بالدم وزحف إلى المنزل ، كنت ذهب إلى القصر الإمبراطوري للتوسل إلى هؤلاء الأطباء الإمبراطوريين للمساعدة ، لكن هذا الوحش كان قد أوقفه هذا الوحش جينغ لين. لم يسمح لهم بعلاج عمك الثاني ، حتى أنني ركعت ، ولا يزال لا يساعد! "

في البداية ، لم يفكر Yun Luo في ترك Yun Qingya يلعب ميتًا ، لذلك ذهب إلى القصر للمساعدة! لعب الموتى كانت فكرة Yun Qingya الخاصة.

إذا علم الناس من تلك القوة أنه لا يزال على قيد الحياة ، فلن يستمروا في إرسال الخبراء فحسب ، بل لن يسمحوا لعائلة يون!

في العالم العلماني ، قوة عائلة يون قوية للغاية ، لكنها لم تقارن بأي شيء بهذه القوة!

"هل لدى جينغ لين ضغينة ضدنا ، عائلة يون؟"

كان هذا ما أراد يون لووفينج أن يسأله أكثر.

أومأ يون لوه رأسه. "جينغ لين ورئيس الوزراء مو تربطهما علاقة جيدة. إنه سيد مو وشوانغ ، ذلك الوغد وحفيدة مو شينغشو."

فقط بعد سماع هذا ما فهمه يون لووفينج أخيرًا. لم يكن المالك الأصلي للجسد يعرف شيئًا سوى كيفية مطاردته بعد سمو ولي العهد ولم يهتم بأمور أخرى. حتى الآن فقط علمت بالعلاقة بين جينغ لين وعائلة مو.

"الامبراطور؟" قامت يون لووفينج برفع حاجبيها ، "لقد ضحى والداي بأنفسهم من أجل المملكة ، وكرست أيضًا حياتك كلها لمملكة لونغيوان ، ولكن عندما أصيب عمي بجروح خطيرة ، لم يكن لديه ما يقوله؟"

أظلم عين يون لوه قليلا. عند رؤية وجهه ، استطاع يون لووفينج أن يخمن ما كان يفكر فيه ولا يسعه إلا أن يسخر ، "هذا الإمبراطور ، لماذا تريد القتال من أجله؟"

"Feng'er ، أنت مخطئ ، أقاتل من أجل المملكة ، وليس من أجل جلالة الإمبراطور ؛ لقد فعلت ذلك من أجل المواطنين العاديين في مملكة Longyuan."

"المواطنين العاديين؟" ارتدى يون لووفينج ابتسامة صارمة ، "من أجل هؤلاء المواطنين" العاديين ، هل يمكن أن تتخلى عن الانتقام لوالدي؟ هل يمكن أن تتخلى عن العم الثاني في ذلك الوقت؟ جدي ، أنا وأنت لست نفس الشيء. يهتم بجماهير العالم ، ولا بالمواطنين "العاديين". فمن يمس أحبائي ، حتى لو كان ذلك يعني الذهاب إلى السماء ، فسأنتقم منهم! "

كانت ملامح وجه الفتاة متغطرسة وكلماتها غير مقيدة. لقد أخاف الجنرال يون لو لدرجة أن عينيه اتسعتا. كان الأمر كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي يعرف فيها حفيدته ، التي لم يرها منذ سنوات عديدة.

"جدي ، ربما كنت قد فعلت ذلك لعامة الناس ، ولكن هل يرحمك الناس العاديون؟ بعد وفاة الأب والأم ، هل خرج أحدهم وداس آل Mu معك؟ بالإضافة إلى جيشك ، الذي ساعدك عندما أصيب العم الثاني بإصابات خطيرة ، هل وقف الناس العاديون ويتوسلون من أجلك؟ لا! ثم لماذا كرست حياتك لهم؟ "

كان يون لو صامتًا ، فهو يعرف ما قاله يون لووفينج ليس خطأ. لقد تخلى عن الكثير من أجل مملكة لونغيوان ، ولكن عندما احتاج إلى المساعدة ، لم يساعده أحد!

"لقد كنت مسؤولًا جديرًا ، وتم التضحية بابنك وابنة ابنك من أجل المملكة ، ولكن عندما احتاج ابنك الثاني إلى المساعدة وكان بحاجة فقط إلى مرسوم إمبراطوري واحد لحل هذه المسألة. لكنه لم يفعل ذلك امبراطور مثل هذا لا يستحق ولائك ".

أفكار المترجم

ماجي ماجي_

تم تعديله: 2018-04-02

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu