الفصل 15: العبقرية الأولى لعائلة يون ، يون تشينغيا (3)

261 20 0
                                    

الفصل 15: العبقرية الأولى لعائلة يون ، يون تشينغيا (3)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"ابنتي ، لم أرك منذ سنوات عديدة ، وقد أصبحت في الواقع شديد التألق. أنا الآن مجرد رجل معاق ، كيف يمكنني المقارنة مع الآخرين؟" قال يون Qingya عاجز مع ضحكة مكتومة.

"العم الثاني ، لا تستنكر نفسك. حتى الآن ، لا يمكن أن يأمل قاو لينغ في المقارنة. ناهيك عن أنك لن تجلس على كرسي متحرك لفترة أطول."

بين دخول هذه الغرفة الحجرية والآن ، انتهت تقريبًا من تحليل حالة Yun Qingya.

حتى لو لم يكن هناك قانون إله طبي ، بسبب حياتها السابقة في المجال الطبي ، فإن علاج ساقيه لن يكون مشكلة. ولكن كانت هناك بعض الصعوبات في استعادة عالم روحه.

أظهر وجه يون كينغيا لمسة ابتسامة ساخرة. "الفتاة ، الأوردة في ساق العم الثاني مسدودة ، وحتى القدرة على الوقوف ضاعت. كل قوتي ضائعة ، الآن أنا فقط أكافح من أجل البقاء والعيش سراً حياة مثل سلة المهملات ".

ذات مرة ، كان العبقري رقم واحد الذي أثار كل مملكة لونجيوان. ما مدى حماسته؟ بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، كان دائمًا لافتًا للنظر.

اليوم ، في غضون 10 سنوات فقط ، تم هدم إرادته ونظر إلى نفسه.

قلب يون Luofeng مؤلم قليلا. كان هذا أكثر الشباب موهوبة!

"أنا لا أعتقد أن أي شخص في هذا العالم هو مضيعة ،" شفة يون Luofeng ملتوية في ابتسامة. "حتى إذا لم يكن لديك القوة ، يمكنك أيضًا إظهار جوانب أخرى من قدرتك. الشرط الأول هو أن تضطر إلى الوقوف من هذا الكرسي المتحرك! جدي ، العم الثاني ، لقد حصلت بالفعل على درجة الماجستير في السر خلال هذه الماضي سنوات ، وأنا أتعلم الطب معه ، وأعتقد أنه بمرور الوقت ، سيكون لدي القدرة على ترك العم الثاني يقف مرة أخرى! "

كانت مدونة God Medical مهمة للغاية ، لذلك لم تستطع حتى إخبار عائلتها بهذا الأمر وكان عليها أن تكذب. على أي حال ، في هذه السنوات ، كان Yun Qingya داخل الغرفة الحجرية ، ولم يكن Yun Luo في مملكة Longyuan. لا أحد يعرف وضعها الحقيقي.

"Feng'er ، أنت تقول أنك تتعلم الطب؟" كان قلب يون لو مبتهجًا ، ثم ضحك ، "حسنًا ، هذا جيد حقًا! إذا كان بإمكانك أن تصبح طبيبًا ، حتى لو لم يكن جدك هنا في المستقبل ، إذا كانت لديك مهارات طبية ، فلن تعاني من الإساءة من الآخرين ".

في Longxiao Mainland ، لم يكن المزارعون الروحيون هم الأشخاص المحترمون الوحيدون. حتى إذا لم يكن لديك موهبة الزراعة ، فلا يزال بإمكانك العيش بشكل مزدهر إذا كنت تمتلك حكمة عظيمة - ناهيك عن الأطباء المحترمين!

بالطبع ، إذا لم يكن لديك مواهب في فنون الدفاع عن النفس أو الفنون الأدبية ، فأنت قطعة قمامة حقيقية.

تماما مثل يون Luofeng السابق!

قال يون تشينغيا مع أحد الأصدقاء "ما قاله جدك ليس خطأ. إذا كانت لديك مهارات طبية ، فيمكنك على الأقل إجراء اتصالات مع العديد من الخبراء في المستقبل ولن تقلق بشأن البقاء على قيد الحياة في هذه القارة". ابتسامة.

مع العلم أن Yun Luofeng كان يتعلم الطب سرًا ، لم تكن أفكارهم الأولى حول جسد Yun Qingya ولكن كانت حول كيف لن يحتاج Yun Luofeng إلى معاناة البلطجة في المستقبل.

كان قلب يون لوفنغ يتدفق بالدفء. نظرت إلى Yun Qingya وسألت ، "العم الثاني ، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أضمن أنك ستتمكن من استعادة كل قوتك ، فلا توجد مشكلة في إخراجك من كرسيك المتحرك."

"أفهم جسدي أكثر من غيرها. لو كان ذلك قبل عشر سنوات ، لكانت لدي إمكانية الوقوف ، لكنني كنت مشلولا لسنوات عديدة ، لذلك لا توجد طريقة أخرى بالفعل." هز يون كينغيا رأسه ، وربما لأنه كان خائفا من خيبة أمل يون لووفينج ، أضاف ، "لكن إذا كنت تتعلم الطب وتحتاج إلى استخدام شخص ما كممارسة ، فإن العم الثاني سيسمح لك بالمحاولة لأن جسدي ليس له استخدام آخر. "

"العم الثاني ، لا داعي للقلق ، سأفعل كل ما بوسعي لجعلك تقف." ازدهر وجه يون لووفينج في ابتسامة ، "الآن أول شيء عليك القيام به هو مغادرة هذه الغرفة الحجرية. بيئة الغرفة الحجرية ليست مناسبة للتعافي!"

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now