لفصل 21: اللقاء الأول مع مو وشوانغ (1)

263 17 0
                                    

الفصل 21: اللقاء الأول مع مو وشوانغ (1)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

"رئيس الوزراء مو ، كان ابنك وقحًا مع ملكة جمال عائلتي عندما التقيا في الشارع ، وحاولوا امتلاك ملكة جمال الشباب أمام الجميع. لقد تلقيت أوامر من الجنرال لحمايتها ، لذلك بطبيعة الحال لن أسمح لأحد لإيذاء الشابة ملكة جمال! ولكن كيف يمكن لسيدة ملكة جمالنا التعامل مع تجربة هذا النوع من الأشياء؟ الآن عقلها عانى من صدمة خطيرة. وهكذا ، ندع رئيس الوزراء يعرف أن الجنرال سيأتي لمناقشة مسألة التعويض في وقت لاحق

كان Mu Xingchou غاضبًا حتى تم رش الدم القديم تقريبًا ، واندفع حتى اضطر إلى إعالة نفسه لتجنب السقوط.

ارتجف وهو يرفع يده ، مشيراً إلى حارس Jun Family Yun الشبيه بالجبال أمامه ، وارتجف كما قال: "فقط انتظر - لن أترك هذه المسألة تسقط!"

هل يمكن أن يكون هؤلاء الناس أكثر وقحًا؟

تعرض لحفيده للضرب ، ويريدون منه تقديم تعويض؟

علاوة على ذلك ، لا يعتقد أن يون لووفينج كان خائفًا سخيفًا. تلك المرأة أكثر شجاعة من الجنة ، فكيف يمكن لشيء أن يخيفها؟

"لقد أعطيتك الرسالة ، وعلي الآن أن أعود للإبلاغ. لن يمر وقت طويل قبل أن يزور اللواء شخصيا شخصيا من أجل تحقيق العدالة للسيدة!"

كانت كلمات الحارس مليئة بالبر المذهل ، مما جعل Mu Xingchou يغمى عليه من الغضب. لقد ابتسم أسنانه ، وقال بلا رحمة: "حسنًا ، إذن! سأذهب لإبلاغ جلالته بهذا الأمر الآن. دع جلالته يقرر من هو على صواب ومن هو على خطأ! همهم!"

بعد قولي هذا ، قام بلف رداءه بشراسة ، واستدار ويده خلف ظهره ، وغادر. الآن كان بحاجة للذهاب إلى المحكمة لرؤية جلالة الملك.

بعد أن أعاد الحراس مو شين إلى قصر رئيس الوزراء ، عاد أحدهم إلى أسرة يون بأسرع ما يمكن للإبلاغ عن الأمر.

عندما سمع يون لوه بتقرير مرؤوسه ، تجمد للحظة ثم بدأ يضحك بحرارة.

"Hahaha! جيد! جيد جدًا ، هذه حفيدتي! يجب أن تكون حفيدتي جريئة ، لا تخاف من أي شخص! ولكن نظرًا لشخصية ذلك اللص العجوز Mu Xingchou ، فلن يتركها! تعال لمساعدة هذا الجنرال. هذا العام يجب أن يذهب إلى المحكمة ويلتقي الإمبراطور! "

——

تشتهر Long Xiao Mainland بالخبرة الطبية لشعبها.

يقال أن أشهر قوة هي الجناح الطبي. لا يبيع هذا الجناح الطبي الأعشاب الطبية بمختلف أنواعها فحسب ، بل يمتلك أيضًا أطباء مهرة للغاية! ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأطباء بشكل عام لا يخرجون لإنقاذ الناس. حتى إذا عرضت عليهم مليون ذهب ، فقد لا يزال من غير الممكن لفت انتباههم.

لم يتردد يون لووفينج في دخول الجناح الطبي.

لحسن الحظ ، أولئك الذين يأتون إلى الجناح الطبي ليسوا أشخاصًا عاديين. كان الضيوف مشغولين في حل مشاكلهم الخاصة ، لذلك لم يلاحظ أحد وصولها.

"يغيب؟"

وبينما كانت يون لوفنغ تنظر حول هذه المحكمة الطبية الشهيرة ، جاء رجل يرتدي رداء أزرق إلى جانبها ، وقال بأدب: "عفوا ، هل جئت إلى جناحنا الطبي لشراء الأعشاب؟"

أومأت يون لو فنغ برأسها قليلاً وأخذت معها قطعة من الورق معها: "أريد الأعشاب في هذه القائمة. يرجى إحضارها إلي".

كان الرجل الذي يرتدي الرداء الأزرق لا يزال يرتدي ابتسامة ، وقد أخذ الورقة من يون لوفنغ وقال: "حسنًا ، يرجى الانتظار ، وسأحضر لك الأعشاب في وقت قصير."

بعد قولي هذا ، غادر الرجل ذو اللون الأزرق للحصول على الأعشاب المحددة لـ Yun Luofeng.

الاستفادة من هذه الفرصة ، بدأ يون Luofeng لتقييم الجناح الطبي.

نظرًا لأن العديد من الأطباء جاءوا إلى الجناح الطبي ، تم لصقها على جدار المبنى كانت هناك بعض المشكلات التي لم يتمكن الأطباء المختلفون من حلها ، لذلك أرادوا مناقشتها مع الآÎÑíä

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن