الفصل 205 قوة Xiaoxue الإرهابية

40 7 0
                                    

أدى الضوء المبهر في البوابة البرونزية إلى جعل عيون تشين تيانتسونغ محنقة دون وعي ، ولكن أذنيه ظلت تتعثر كما لو أنه دخل ساحة المعركة القديمة لخيول حديدية ذهبية.

تومض عيني تشين تيانتسونغ ، ورأى بوضوح أنه خلف البوابة البرونزية ، كان هناك مخزن ضخم للأسلحة. في مكتبة الأسلحة ، هناك 18 سلاحًا مثل السكاكين والبنادق والسيوف ، المطردات ، والفؤوس ، والنير ، والخطافات ، والشوك ، والسياط ، والصولجان ، والمطارق ، والإمساك ، والحادة ، والعصي ، والعصي ، والعصي ، والعكازات ، ومطارق النيزك. .

لن يتم تحريك Qin Tianzong إذا كانت تحتوي على ثمانية عشر سلاحًا عاديًا ، المفتاح هو أنه عندما فتحت البوابة البرونزية ، بدا أن الأسلحة الثمانية عشر الموجودة في مكتبة الأسلحة هذه على قيد الحياة ، تتسارع من البوابة البرونزية واحدة تلو الأخرى.

من الواضح أن كل هذه الأسلحة الموجودة في ترسانة الأسلحة لها معنويات خاصة بها ، فهي ليست أسلحة سحرية عادية ، ولكنها أسلحة سحرية إلهية.

"مفترض!" عندما رأى مئات الكنوز السحرية في ترسانة الأسلحة ، كان على وشك الفرار ، وصرخت الروح ، فجسمه كان ضخمًا بشكل لا نهائي ، وابتلع عشرات الكنوز السحرية التي هرعت إلى البوابة. "من يريد العيش إلى الأبد ولا يرى الشمس أبدًا ، اهرب بعيدًا!"

"سيد الروح يان سامحني ، لا نجرؤ."

"سيد Soul Flame ، ليس من السهل علينا إصلاح السلسلة لآلاف السنين. يمكنك السماح لنا بالذهاب مرة واحدة."

في معدة Soul Yan ، شعرت عشرات الأسلحة السحرية أو ما شابه من الدرجة السحرية بقصد القتل غير الخفي لـ Soul Yan ، ولم يتمكنوا من المساعدة سوى الذعر والصراخ من أجل الرحمة.

من المؤسف أن Soul Yan لم تنتبه إلى اثني عشر سلاحًا سحريًا على الإطلاق ، ولم يسمع سوى صراخ وعويل صريح وشتمًا قادمًا من معدة Soul Yan.

بعد بضع أنفاس ، اختفت هذه الأصوات تدريجيًا ، وتحولت عشرات الأسلحة السحرية للآلهة تمامًا إلى مقويات ، والتي أعادت قوة شعلة الروح.

من الواضح أن تسديدة Soul Yan الحاسمة والقاسية منعت جميع الأسلحة السحرية في مستودع الأسلحة. وتجمعوا معًا وشاهدوا Soul Yan بحذر. وعلى الرغم من أنهم لم يواصلوا الاندفاع خارج البوابة البرونزية ، إلا أنهم أيضًا ليس من دون التعبير عن الاستسلام لشعلة الروح.

لم يلاحظ تشين تيانتسونغ المشهد الذي ابتلع فيه شعلة الروح أكثر من اثني عشر من الكنوز السحرية من الرتبة الإلهية ، وفي هذا الوقت ، انجذب بالكامل إلى العديد من الكنوز السحرية للرتبة السحرية في مخزن الأسلحة.

كان تشين تيانزونج قد أقسم أنه لم يسبق له أن رأى الكثير من الأسلحة ، ليس فقط الأنواع كاملة ، ولكن الصفات كلها من God Realm.

ابتلاع السماء الجزء الثانيTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang