الفصل 296 غضب النمر الصغير

25 2 0
                                    

ما لم يكن تشين تيانتسونغ يعرفه هو أن سبب تعرض مملكة داكسيا لخطر الإبادة كان سببه تقريبًا.

على الرغم من أن Wu Yunguo كانت تخطط سراً للتعامل مع Yanning و Daxia ، كان على خطة Wuyunguo الانتظار سراً لفترة طويلة قبل شن هجوم على Daxia ، وإلا فلن تكون محكمة Wuyun مسرورة.

إن الأمر يقتصر على أن Qin Tianzong سحب الراتب مباشرة من قاع الإناء قبل شهر وجمع الأوردة الضخمة للقصر تحت الأرض في وقت واحد ، ولم يكافح أساتذة المحكمة لإصلاح السلسلة فحسب ، بل تسبب أيضًا في حالة من الذعر داخل المحكمة.

من أجل تحويل التناقض وحل مشكلة نقص الحيوية في القصر الإمبراطوري ، وضعت محكمة ولاية وويون نصب عينها على الفور ولاية داكسيا الضعيفة نسبيًا. بعد أمر الإمبراطور في منتصف العمر تيانكي ، سار جيش ولاية ويون على الفور باتجاه الشرق وضغط إلى حدود بلاد شيا العظمى.

تسببت الحرب غير المعلنة لولاية وويون في خسائر فادحة في ولاية شيا العظيمة. وفي غضون عشرة أيام ، هزمت ولاية شيا العظيمة مرارًا وتكرارًا وخسرت أكثر من 30 مدينة. ولم يكن جيش ولاية وويون يقترب من مدينة يانان حتى قامت منظمة شيا العظيمة بتنظيم فعالية. هجوم Wuyun عرقل تقدم جيش Wuyun.

"قوه شي ، هل لم يرد تشين ياوزونغ حتى الآن؟" في قصر مدينة الجبل الأزرق ، فرك تانغ شيانغيون جبهته وسأل متعبًا.

هز مو يان رأسه ، مع وجود أثر للقلق على وجهه القديم.

سأل تانغ شيانغيون دون قصد: "قوه شي ، ألا تقصد أنه بمجرد أن يعرف تشين تيانزونج أن مملكتنا الشيا العظيمة قد قتلت ، فسوف يساعد بالتأكيد؟ هل من الممكن أن تسوء حسابات قوه شي أيضًا؟"

قال مو يان بمرارة "الإمبراطور ، المرؤوسون يمكنهم حساب الطريق ، لكنهم نصف مخالب فقط ، وليسوا بالضرورة دقيقين تمامًا. ربما يتأخر تشين تيان على الطريق ، وربما ليس من عائلة تشين في يانتشنغ على الإطلاق؟"

طلب Mo Yan أصلاً من Xu Kun المساعدة ، لكن Xu Kunyuan كان في المكان المقدس في الجزء المركزي ، ولم يتمكن من إخماد عطشه. أحد الاستنتاجات هو أن Qin Tianzong سيساعد دولة Daxia خلال هذه الأزمة بنسبة 100 ٪ ، ولكن جميع رسائل المساعدة تشبه بحر من الطين ، وبدأ Mo Yan أيضًا في الشك في مستوى حسابه.

"لا تقلق الإمبراطور ، طالما أن أحد أطفالي من عائلة مو يقف ، فلن نسمح أبدًا لدخول جيش ولاية وويون إلى مدينة وير الجنوبية الجنوبية. علاوة على ذلك ، شكلت ولاية يان نينغ تحالفًا مع ولاية شيا العظيمة. ما زالوا يفهمون ، لا أعتقد أن يان نينجو يمكن أن يشاهد حقا مملكة شيا العظيمة وهي تسقط! "رؤية وجه الإمبراطور شاحب وخالي تمامًا من الهدوء المعتاد ، تنهد مو يان وهمس بشكل مريح.

فقط عندما كان الملك والوزراء يحرقون رؤوسهم وزوجاتهم السيئة ، ولم يعرفوا كيفية النجاة من أكبر أزمة في مملكة شيا العظيمة ، لم يتمكنوا إلا من سماع اندفاع مفاجئ للخطوات في الخارج ، ثم تم فتح بوابة غرفة الدراسة الإمبراطورية فجأة. الرجل الذي كان يرتدي حماته.

ابتلاع السماء الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن