الفصل 241 الشجاعة

38 3 0
                                    

بعد سقوط الأساتذة الخمسة الأقوياء في Sha Family Ao Soul Realm برئاسة Sha Xiangning ، تمت إزالة عائلة Sha تمامًا من وادي الطب الإلهي.

تسببت هذه الكارثة العسكرية بنصف القوة على الأقل في وادي الطب السحري ، والأعضاء الخمسة الأقوياء في Arcane Soul Realm of the Sha Clan ، وأكثر من 20 مزارعًا من Arcane Realm of Ming Junfeng ، وعشرات من التلاميذ المباشرين في Qingyun Peak و Mu Yunfeng توفي التلاميذ الأساسيون ، وعدد لا يحصى من التلاميذ الداخليين والتلاميذ الخارجيين في الكارثة. بدون ثلاث إلى خمس سنوات ، أراد شن ياو قوه شيو التعافي.

هناك خراب في وادي شينياو ، مائة نفايات تنتظر إحياءها ، من بينها ، عانى Yinyun Peak أكثر من ذلك. تحت ويلات اثنين من الملوك الوحش ومئات الوحوش ، تم تدمير Yinyun Peak بالكامل ، باستثناء Yuan Zhenrong و Zhao Yi و Wu Dewen و Li هرب لين وعدد قليل من التلاميذ المحظوظين للغاية ، وتوفي جميع تلاميذ ينيونفنغ تحت مخالب الوحوش.

إلى حظ تشين تيانزونج ، التقطت يون تاوجو قو هويزي مقدماً بنفسها وهربت من كارثة.

ومع ذلك ، كان مزاج تشين تيانزونج منخفضًا للغاية ، وظل يغلق نفسه في وسط يونتاو ، بالإضافة إلى حضور حفل تعيين ياوانغ ، دعا قوه تشوانياو تشين تيانزونج لمناقشة إعادة بناء بوابة تيانزون ، لكن تشين تيانزونج رفض.

والسبب بسيط للغاية ، فقد مات ييي وو ، كبير نواب يونتاجو ، في كارثة المدرسة. من أجل جذب انتباه شا شيانغنينغ ، فاز يي وو بأشعة حياة تشين تشينزونغ ، لكنه خنق شا شيانغنينغ حتى الموت.

واستذكرًا كل الأشياء التي قضاها مع Ye Wu في العام الماضي ، ظل تشين ياو صامتًا.

لم يحب تشين تيانتسونغ Ye Wu في البداية ، لأن Ye Wu عاش فقط من أجل الكراهية ، ولم يكن هناك حد أدنى في حياته ، وكان من الصعب حقًا على الناس أن يطمئنوا إلى أن مثل هذا الشخص بقي معه.

ومع ذلك ، لم يكن أحد حول تشين تيانزونج متاحًا في ذلك الوقت ، وأوصى به تشين تونغ بشدة ، وسيوافق تشين تيانزونج ضمنيًا على أتباع يي وو.

من الواضح أن أداء Ye Wu تجاوز توقعات Qin Tianzong. في مدينة Yannan ، احتفظ بقبر عائلة Qin لعدة أشهر ، وبدد حياته في جبل Mangsai لمرافقته ، وضحى بحياته من أجل المنقذ على قمة السحاب المكسور. زادت ثقة تشين تيانزونج في تشين تيانزونج يومًا بعد يوم ، ولم تكن هناك فجوة في قلبه.

يمكن القول أن Ye Wu قام بعمل أفضل من أي من أتباعه باستثناء أن شخصيته باردة قليلاً بسبب كراهية عائلته. "أريد الذهاب إلى Wuyun Country. من يريد أن يعود معي؟" "في اليوم الثالث بعد تلقي لقب King Medicine ، تم دمج وادي Shenyao و Holy Sword Hall رسميًا في واحد. في اليوم الذي أعيد فيه إنشاء بوابة Tianzun ، جمع تشين Tianzong جميع أفراد عائلة Yuntao Residence سألًا بهدوء.

تم تخزين جثة يي وو في Yuntaoju لمدة ثلاثة أيام. شعر Qin Tianzong أن الوقت قد حان لإعادة Ye Wu إلى Wuyun Country. كانت هذه آخر رغبة لـ Ye Wu قبل وفاته. ولم يكن يرغب فقط في تلبية رغبة Ye Wu الأخيرة ، ولكنه خطط أيضًا لإرسال Ye شخصيًا. عاد جثمان وو إلى ولاية ويون.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now