الفصل 379 اقلب رأسًا على عقب إذا كنت تريد إحداث مشاكل

24 3 0
                                    

"المواهب ذات ثلاث سمات ، تشين تيان هو في الواقع موهبة من ثلاث سمات ، هذا ساحر للغاية." في غرفة سرية في مدينة شيان ، عندما رأى شيانغ جيان لين المعلومات حول "Zheng Yuansong" التي جمعها لمدة نصف ساعة ، سقطت عيناه. قال شل مرارا وتكرارا مع العاطفة.

"Sect Master ، وفقًا للمواد التي قمنا بفرزها ، قام Qin Tianzong سابقًا بتمارين سمة الماء ، واليوم قام بتمارين سمة النار. يجب أن يكون موهبة مزدوجة السمة. كيف تقول أنه موهبة من ثلاث سمات؟ "بجانب شيانغ جيان لين ، سأل مزارع أرض غامض لسبب غير مفهوم.

"لا ، انظر إلى هذه المعلومات بنفسك. عندما كان تشين Yaozong يلعب ضد تلاميذ Yiyuntian الثلاثة في الضواحي ، قبل أداء Frozen Thousands of Miles ، فتح فمه ذات مرة لإصلاح تقنية معدنية. تم حل الضربة الأقوى على قمة Qi Realm تمامًا. هل تعتقد أن تقنية سمة الماء قد تقيد تقنية سمة الجليد؟ "هز شيانغ جيان لين رأسه وقال بصوت عميق.

قال مزارع Aura Soul Realm Cultivator غير مقتنع: "لكن لا يمكنك أن تستنتج أن Qin Tianzong لديه موهبة معدنية؟"

"هل نسيت أسطورة جنوب تشين وسلالة تشو الشمالية؟ المهارة المرموقة لعائلة تشين هي شيانغتيان جوي. ، وهكذا أثبتت سمعة عائلة تشين. إذا كنت أتوقع أن تكون جيدة ، عندما تعامل تشين تيانتسونغ مع مزارع عالم تشي النمساوي الذي كان يميل ضد السماء قبل يومين ، لا بد أنه قد قام بخدعة التهام السماء ، وفقط يمكن أن يلتهم السماء. يمكن للسلطة أن تحل على الفور ضربة كاملة لذروة عالم Aura Qi ... "لفت Xiang Jianlin بكلتا يديه ، كما لو كان إعادة إنتاج المعركة بين Qin Tianzong و Yiyuntian تلميذ قبل يومين ، أصبحت النظرة على وجهه أكثر كثافة. أكثر وأكثر متحمس.

بالنظر إلى أن تحليل Xiang Jianlin كان معقولًا ، توقف مزارع عالم الروح الأولمبية على الجانب عن الكلام ، لكن قلبه كان يرتجف ، وكان قد زرع ثلاثة أنواع من التمارين في نفس الوقت ، وحقق أيضًا إنجازات رائعة. كم عدد الأشخاص الموهوبين؟ إذا انتشرت هذه الأخبار إلى Wuling Continent ، فمن المحتمل أن تكون هناك زوبعة ، وسيسرع عدد لا يحصى من المشاهير في قبول تشين تيانتسونغ ك تلميذ. "كنت أعتقد أنه لم يكن هناك عباقرة في جنوب البرية ، لذلك تجاهلت جمع المعلومات في جنوب البرية. لم أكن أتوقع وجود مثل هذه العباقرة المذهلة في جنوب البرية. يبدو أننا قد نظمنا لنتنبه. الأرض القاحلة الجنوبية. دي XIII ، ستذهب الليلة إلى مدينة المياه الباردة. بما أن Yi Yuntian تقاتل تشين تيانزونج بضجة كبيرة ، أعتقد أنه يجب أن يكون لدى Guo Yunhui المزيد من المعلومات حول Qin Tianzong بين يديه. أريد أن أرى ما إذا كان Qin Tianzong يستحق التدريب القوي لمنظمتنا. بعد أن كان شيانغ جيانلين متحمسًا لفترة من الوقت ، أصدر تعليماته إلى العالم الغامض بجانبه لإصلاح طريق الأرض.

سمع أن سيد الطائفة كان يهدف في الواقع إلى زراعة تشين تيانزونج ، فزع مزارع عالم الروح النمساوي مندهشًا ، ثم قاده باحترام.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now