الفصل 316 السيدة الساحرة

28 1 0
                                    

عند رؤية نظرة Tianxiong حذرة ، فتح Qin Tianzong صندوق الديباج ببطء.

بعد فتح صندوق الديباج ، لم تعد نظرة تشين تيانتسونغ بعيدة ، لأن هناك اثني عشر قطعة حديدية موضوعة بدقة في صندوق الديباج.كانت هذه القطع الحديدية في كنز Ziyun Sect وبيت الكنز في Lin Mansion مع Qin Tianzong. قطع الحديد التي تحصل عليها هي نفسها تمامًا.

نشر تشين تيانتسونغ هذه القطع الحديدية واحدة تلو الأخرى بحماسة ، وعندما اكتشف أن عدد قطع الحديد هذه لا يتجاوز 17 يوانًا ، أصبح تنفسه حادًا فجأة.

المستويات الثلاثة الأولى من طريقة التمرين Xiangtian Jue هي تمارين إصلاح السلسلة لفنان الدفاع عن النفس في العالم المكتسب ، والمستويات الرابعة إلى الثانية عشرة هي تمارين إصلاح السلسلة في العالم الفطري ، والثاني إلى الطابق الحادي والعشرين هي العالم المستقيم. طريقة إصلاح السلسلة.

كان Qin Tianzong قد حصل بالفعل على أربع قطع من الحديد من قبل ، بالإضافة إلى السبعة عشر قطعة من الحديد التي قدمها له Tianxiong في هذا الوقت ، بالضبط 21 قطعة من قطع الحديد ، المقابلة لطريقة إصلاح سلسلة 21 طبقة قبل عالم Xiangtianjue God King. يمكن القول أن تقنية Xiangtian Jue التي تركها أسلاف عائلة Qin قد اكتملت.

"الإمبراطور ، لا أعرف أين جمعت هذه القطع الحديدية؟" بعد فترة طويلة ، هدأ تشين تيانزونج مزاجه وسأل بهدوء.

برؤية سيطرة تشين تيانزونج على عواطفه بسرعة ، تومض ضوء تقدير في عيون تيان شيونغ.

"عندما كنت أقوم بتجديد غرفة الدراسة الإمبراطورية ، رأيت بطريق الخطأ إحدى عشرة قطعة من الحديد ، ثم تم العثور على قطعتين متشابهتين من الحديد في منزل رئيس الوزراء هويان ، وكانت القطع الأربع الأخرى من الحديد هي رمي ودوري. تم جمعها من يانينغ. نعم. لأن الكلمات الموجودة على قطع الحديد هذه مستقلة عن بعضها البعض ، إذا لم يتم تحديد أول قطعة حديد ، فلن يعرف أحد ما تم تسجيله على قطع الحديد هذه ، لذلك ليس من الصعب جمع قطع الحديد. "تشين ياوزونغ في النظرة الحارقة ، روى تيانشيونغ بالتفصيل كيف حصل على القطعة الحديدية المسجلة بتقنية Jues-Swallowing Jues Technique.

سماع كلمات Tianxiong ، كان Qin Tianzong عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت. في المرة الأخيرة التي كان فيها في القصر لفترة طويلة ، غاب عن غرفة الدراسة الإمبراطورية. لم يتوقع تشين Tianzong أن يخفي إمبراطور الكلاب من Tianque في الواقع قطعة الحديد من Xiangtian Jue Kungfu في غرفة الدراسة الإمبراطورية .

"النعمة العظيمة لا تقول شكرا. من الآن فصاعدا ، سوف يكون Wuyun في مشكلة ، سيقوم الإمبراطور بذلك. فقط اتصل بي." بعد إلقاء صندوق الديباج في حلقة التخزين ، انحنى تشين تيان بعمق نحو Tianxiong.

"تيانزونج ، لا تجعل أي هراء ، أنت وأخي ، حتى لو لم يقدم لك والدي هدية ، سأظل أبحث عنك إذا كان هناك أي شيء." رأى تيان تشي الجو في المنزل يزداد أثقل وأثقل. بضحك ، أمسك تشين تيانزونج ومسكما.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now