الفصل 206 رفع صخرة وضرب نفسه في القدم!

39 5 0
                                    

تسببت كلمات تشين تيانتسونغ في ابتسامة مريحة على وجه تشين شيويه ، وأخرج نفسا طويلا ، ثم وقف بصمت خلف تشين تيانتسونغ ، كما لو كان مرتاحا للغاية مع أعين الناس حول تشكيل النقل عن بعد.

في الواقع ، بعد خمسة أشهر ، لم يعد مكان مجموعة النقل الفوري مزدحمًا بعد الآن.

بعد كل شيء ، خرج معظم التلاميذ الذين دخلوا العالم الغامض لوادي الطب الإلهي قبل شهرين ، وأولئك الذين لم يخرجوا قد واجهوا بالفعل حوادث ، لذلك في هذا الوقت ، أولئك الذين ينتظرون بالقرب من تشكيل النقل عن بعد ، باستثناء أولئك من Yuntao Residence. خارج الأشخاص ، هناك أشخاص يحتاجون حقًا إلى استخدام مجموعة النقل الفوري.

"أنتما الإثنان سترافقانني لتقديم مهمة المكافأة أولاً ، وسوف نعود إلى Yuntao Residence معًا في وقت لاحق". نظر Qin Tian في Qin Xue ، وشعر أن شخصية Qin Xue كانت منطوية قليلاً ، لكنه لم يقل الكثير ، ولكن بشكل مباشر بعد إعطاء أمر ، خرج من مجموعة النقل الفوري.

قال تشين داتشوانغ وشين شيويه بشكل طبيعي إنهما يسيران باحترام وراء تشين تيانزونج. ولم يكن بوسع تشين داتشوانغ التحكم في حماسه ، فقد روى بعناية ما حدث في غضون خمسة أشهر بعد دخول تشين تيانزونغ إلى العالم الغامض. وفي الوقت نفسه استفسر باستمرار عن وضع تشين Tianzong في العالم الغامض.

على الرغم من أن Qin Xue لم يتكلم ، فمن الواضح أنه كان فضوليًا جدًا بشأن وضع Qin Tianzong في المستويات القليلة التالية من مساحة التجربة ، واستمر في الاستماع.

لاستفسارات Qin Dazhuang ، أجاب Qin Tianzong بشكل طبيعي على جميع الأسئلة وكان صبورًا جدًا. لم أشاهد Qin Dazhuang منذ ما يقرب من نصف عام ، و Qin Tianzong متحمس للغاية.

بجهد من الأشخاص الثلاثة الحديث ، وصلوا بالفعل إلى وجهتهم.

"مرحبًا ، أنا هنا لتقديم مهمة المكافأة ، الرجاء مساعدتي في التعامل معها." أخذها تشين تيان بين ذراعيه وسلم رمز هويته وعشب مينغ الأبيض الذي اختاره في الطابق الثالث من مساحة التجربة.

"تشين تيانزونج: مرر دوان يون فنغ شخصياً لقب التلميذ والصيدلي العظيم. قتل نتيجة المحاكمة: التخليص!"

عندما استولى شيخ المنضدة الأمامية على رمز هوية Qin Tianzong ، كان غير مهتم أصلاً ، ولكن عندما قرأ نتائج محاكمة القتل Qin Tianzong حرفياً ، ابتلع حلقه دون وعي ، ثم صورة الفم أيضا مفتوح على مصراعيه.

سأل الشيخ في مكتب الاستقبال بصعوبة: "هل دخلت الطابق السابع من محاكمة القتل؟" بعد التحديق في Qin Tianzong لفترة طويلة.

إنه فقط أن الشيخ في المنضدة الأمامية قال هذه الجملة بصوت عالٍ لدرجة أن التلاميذ الآخرين في Magic Medicine Valley في الردهة الذين كانوا يبحثون عن مهمة مكافأة سمعوا عنها أيضًا.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now