الفصل 359 محرم الرجل العجوز المجنون

22 5 0
                                    

مع العلم أن والده قد قرر ، لم يقل تشين تيان زونغ أي شيء ، وبعد أن أجرى الأب والابن محادثة ، غادر تشين شينغ زان.

قبل مغادرة تشين شينغزان ، سمع كل من الأب والابن خطى طفيفة ولكنها متسارعة ، وكانوا جميعًا يعرفون من كان يتنصت خارج المنزل ، لكن وزارة الموارد البشرية لم تقل شيئًا.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، غادر تشين Xingzhan بهدوء.

عندما علم العديد من أسلاف عائلة تشين أن Qin Xingzhan قد ذهب إلى جبل Wanyao بمفرده ، لم يتمكنوا من المساعدة في إظهار تعابير قلق على وجوههم ونظروا إلى Jun Aotian يطلب المساعدة.

"على الرغم من أن عائلتنا الأوثية قوية ، إلا أنها لا تستطيع التنافس مع سباق الوحش بأكمله. لآلاف السنين في القارة الروح القتالية بأكملها ، إلا أن ملك الله في البرية الجنوبية لديه الشجاعة والقوة لتحدي سباق الوحش. وهذا أيضًا في القارة الروح القتالية. كان هناك عدد لا يحصى من ملوك الله منذ آلاف السنين ، لكن ملك إله البرية الجنوبية مشهور ولم ينسى أبدًا ". لقد فهم جون أوتيان بطبيعة الحال معنى أسلاف عائلة تشين ، وهز رأسه وعبر عن رأيه.

"لا داعي للقلق كثيرًا بشأن كبار السن. لقد ذهبت إلى Ten Thousand Monster Mountain ليس للتعامل مع سباق الشياطين ، ولكن لإنقاذ والدة Tianzong. مع قوة الحرب ، أعتقد أنه قد فات الأوان لسباق الشيطان ، فكيف يمكنني رسم السيف؟ لمواجهة بعضنا البعض ، يجب أن تعرف أن سباقات الوحوش اليوم ليست سباقات الوحش منذ آلاف السنين. لقد عانوا من الكارثة منذ آلاف السنين ، وقوتهم الحالية ليست جيدة كما كانت من قبل ... مع ابتسامة ، ومريح بهدوء.

"هذا ما قلته ، لكن Xing Zhan هو التلميذ الوحيد من الجيل الثاني الذي بقي على قيد الحياة في عائلة Qin. ما زلنا قلقين بشأن سلامته." سماع Jun Aotian و Xu Kun يقولون هذا ، شعر أسلاف عائلة Qin بالراحة. إنه كثير ، ولكن من الواضح أنه من المستحيل عدم تركهم قلقًا على الإطلاق.

لم يتوقع Jun Aotian و Xu Kun أن إقناعهما سيخفف تمامًا أسلاف عائلة Qin ، بعد كل شيء ، كان أسلاف عائلة Qin قلقين من أن سلامة Qin Xingzhan كانت طبيعة بشرية ، وهو أمر لا مفر منه.

تسير عملية إعادة بناء يانتشنغ بطريقة منظمة ، ففي أقل من نصف شهر ، تم تجديد يانتشنغ بالكامل ، مما يدل على عظمة وهيمنة المدينة الإمبراطورية.

تعد منطقة يانتشنغ الأكثر ازدهارًا موطنًا لشركة عائلة تشين الفاخرة وقصر تشين ، الذي يردد القصر الإمبراطوري. وبعد ذبح عائلة يون فن وهويان المدينة بشكل مشترك ، اقتربت عائلة يانتشنغ تشين من المحكمة.

بالنظر إلى أن قصر Qin على وشك الانتهاء ، فإن الإكسير لإزالة السموم الذي صقله Qin Yaozong لـ Jun Aotian قد أوشك على الانتهاء. غمر Qin Tianzong في الغرفة الهادئة في Chashan Courtyard كل يوم تقريبًا ، ولا يأكل حتى ثلاث وجبات في اليوم.

ابتلاع السماء الجزء الثانيTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang