الفصل238 Qin Xue في خطر

43 3 0
                                    

في Mu Yunfeng ، يقوم Guo Chuanyao بترتيب طرق مختلفة للتعامل مع عائلة Sha بشكل منظم.

نصف الساعة ، عندما هرب التلميذ المباشر برئاسة لين Yuanqing إلى Mu Yunfeng في حرج ، علم شعب Mu Yunfeng أن شيئًا غير متوقع حدث في Broken Yunfeng.

بعد سماع اللقاء على Broken Cloud Peak ، كان شيوخ Mu Yunfeng غاضبين ، وكان من المفترض أن يندفعوا إلى Broken Cloud Peak ومعاقبة القاتل بشدة على Broken Cloud Peak.

ومع ذلك ، عندما رأى Guo Chuanyao من خلال المرآة من السماء ، كان أفراد عائلة Sha القوية بقيادة Sha Xiangning على Duanyun Peak ، كان شيوخ Mu Yunfeng على وشك التحرك كما لو تم رشهم بالماء البارد ، وهدأوا على الفور.

بعد أن اكتشف Guo Chuanyao حالة قمة السحاب المكسور ، لم ينسى استخدام مرآة السماء للتحقق من ظروف القمم الجبلية الأربعة والثلاثين المتبقية.لذلك ، تم التقاط المشهد الذي قاد فيه راهب قوات الظل ذروة اللهب و Qingyun Peak من قبل حشود Mu Yunfeng. انظر في العيون.

عندما اجتمعت عائلة Sha عند سفح جبل Mu Yunfeng ، أصبحت بشرة Guo Chuanyao وغيرهم من شيوخ Mu Yunfeng رسميين ، ونادراً ما بقيت قوات النخبة في قاعة السيف المقدس بقيادة Tian Weidong صامتة.

"الشيخ الأكبر تيان ، لا يوجد أسياد قويون في عالم Arcane Soul في Mu Yunfeng ، لذا سأزعجك للتعامل مع المزارعين الأربعة في عالم Arcane Soul من عائلة Sha لاحقًا. أما بالنسبة لبقية منهم ، فسنتعامل معهم. بعد تجنب هذه الكارثة ، سوف يتذكر قوه دائما الصالح الكبير لقاعة السيف المقدس. "لقد ناشد قوه تشوانيو بصدق مع تيان تشنغ دونغ.

"المعلم قوه ، لا تقلق ، طالما أن الناس في قاعة السيف المقدس لديهم سيف في أيديهم ، إلا أنهم لا يخافون من أي معركة. على الرغم من أن شا شيانغنينغ قوي في العالم الغامض ، فإنه ليس مشكلة بالنسبة لنا الأربعة للتعامل معهم بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، لقد أرسلت إلينا أيضًا كمية كبيرة من اليوان دان العنيف. ليس هناك تشويق في هذه المعركة.

في الواقع ، كان تيان تشنغ دونغ غائبًا في كلماته في هذا الوقت. عندما رأى تشكيل Taikoo Shijue أمام Yun Tao من خلال مرآة السماء ، لم يكن مزاجه هادئًا لفترة طويلة. وفي ذلك الوقت أيضًا كان يعتقد تمامًا كلمات Guo Chuanyao ، و Qin Tianzong سيحصل عليها بالتأكيد. ميراث الإله الملك.

يمكن شرح مهارة تشين تيانزونج الفريدة ، وان جيان جوي زونججوي من قاعة السيف المقدس ، كما تعلمها تشين تيانزونج من تيان بوغوانغ. ومع ذلك ، فإن Qin Tianzong سيلتقي بتكوين Taigu Ten Jue ، ولا يستطيع Qin Tianzong تعلمه من Yang Zhennian ، في الواقع ، لا تقبل Taixuan Sect أبدًا تلاميذ الألقاب الأجنبية ، لذلك لدى Qin Tianzong تفسير واحد فقط لتكوين Taigu Ten Jue ، وهو Qin Tianzongzhen ميراث الإله الملك.

بعد أن قام Guo Chuanyao بترتيب خطة شاملة ، صاح ، وهرع شيوخ Mu Yunfeng وقاعة السيف المقدس نحو سفح الجبل معًا ، وأخذوا زمام المبادرة لمقابلة شعب عائلة Sha.

ابتلاع السماء الجزء الثانيDonde viven las historias. Descúbrelo ahora