الفصل الثاني والثلاثون بعد المائة

36 4 0
                                    

غامض الروح عالم ، هو في الواقع أصلح السلسلة إلى عالم غامض الروح! "يبدو أن هناك خطوة بعيدة عن المستوى الأسترالي إلى المستوى الأسترالي ، ولكن هناك خندق كبير بينهما. ما نوع المغامرات التي اكتسبها Yang Zhennian على مر السنين ، وزادت مجتمعاته الزراعية فجأة؟"

"بعد ترقيتي إلى مزارع في المجال النمساوي ، توقفت عند عالم الألعاب الأولمبية. حاولت كل الوسائل لتحسين مستوى زراعي. يانغ زينيان ، تمت ترقيتي إلى مزارع في المجال النمساوي لمدة عشرين عامًا. عالم الروح الغامض ، الناس أفضل من الناس ، إنه أمر مزعج حقًا ".

عند الشعور بالإكراه اللانهائي المنبثق من يانغ زينيان ، كان لدى شيوخ الطوائف الرئيسية الثلاثة رغبة في الإكراه على العبادة.

شاهد شيوخ وادي شينياو وقاعة السيف المقدس يانغ زينيان خطوة بخطوة نحو تشين تيانزونج ، ولم يجرؤوا على التغيير على الإطلاق ، وأبدت أعينهم الألم واليأس.

على الرغم من وجود فجوة واحدة فقط في المجال بين اللوائح النمساوية والروح النمساوية ، فإن القوة بين الاثنين مختلفة تمامًا.

هذا هو أيضًا السبب وراء دخول "الأجداد الملقب بـ Wei" و "الأجداد اللقب Zhang" لأول مرة إلى مكان المسابقة. على الرغم من وجود أكثر من اثني عشر شيخًا في قاعة السيف المقدس وبوابة Taixuan ، إلا أنهم ظلوا صامتين كما لو أنهم لم يجرؤوا على التحرك.

على الرغم من أن كل من مزارعي العالم القياسي النمساوي و ال عالم الروح النمساوي كانوا شيوخ الطائفة القتالية ، كان وضعهم مختلفًا تمامًا.

على الرغم من أن زراعة الروح الروحية النمساوية تفترض أيضًا دور شيخ الطائفة ، إلا أنهم لم يعودوا يشاركون في الشؤون المملة للطائفة مثل المزارع النمساوي ، ولكنهم يركزون على إصلاح السلسلة.في الوقت نفسه ، يجب إعطاء الأولوية لموارد إصلاح السلسلة المختلفة للطائفة. يتم بشكل عام تكريس رهبان عالم الروح النمساوي كتحف قديمة لفنون الدفاع عن النفس.

سواء كان وادي شين ميديسن ، أو قاعة السيف المقدس ، أو طائفة تايكسوان ، فإن الطوائف الرئيسية الثلاث لديها مثل هذه التحف القديمة ، ولكن لا يمكن حتى لأهل الطوائف الرئيسية الثلاثة أن يحلموا بها. وقد تم ترقية يانغ زينيان ، الذي كان دائمًا في عالم أركان ، إلى التحف القديمة. الوجود العام ، بحيث تغير الوضع في الميدان فجأة.

في كل مرة كان يانج تشينيان يخطو خطوة إلى الأمام ، سأل تشين تيانتسونغ بصوت عالٍ ، وبعد اتخاذ خمس خطوات ، فتح تشين تيانتسونغ فمه بشكل لا إرادي ، وخرج من فمه فمه ، وتحول وجهه إلى شاحب.

لا يزال قوي عالم Aogui الذي هو أيضًا عالم العالم الغامض وجودًا شبيهًا بالنمل أمام قوي عالم الروح الغامضة ، ناهيك عن Qin Tianzong ، المحارب الذي لديه زراعة العالم الفطري فقط.

ابتلاع السماء الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن