الفصل 363: القهر المتفشي

21 4 0
                                    

اتضح أنه عندما كان تشين تيانتسونغ في يانتشنغ ، كان يشعر دائمًا أن شخصًا ما ينظر إليه نظرة خاطفة ، وقد جعله الشعور بالخلف غير مرتاحًا جدًا ، لكن لا هو ولا جون أوتيان يجدان أي شخص يتلصص في الظلام. عندما أخبر تشين ياوزونغ قوه تشوانياو عن هذا الشعور ، فهم قوه تشوانياو ، الذي يمتلك أيضًا مرآة ، على الفور ما يحدث.

مع العلم أن شخصًا ما كان يتجسس عليه في الظلام من خلال المرآة ، تآمر تشين تيانزونج على الفور مع جون أوتيان ، وجو تشوانيو وآخرين ، ولهذا السبب حدث المشهد في يانتشنغ.

على الرغم من أنه يمكنك رؤية أي مكان تريد رؤيته من خلال النظر إلى مرآة السماء ، إلا أنه يأخذ الكثير من الوعي الروحي ، ومن الصعب العثور على الهدف بدون دليل.

بعد أن غادر تشين تيانتسونغ يانتشنغ ، طالما تخلص من رؤية قوه يونهوي ومنع قوه يونهوي من معرفة مكانه ، حتى لو كان لدى قوه يونهوي مرآة ، لم يعد بإمكانه تأكيد مكان تشين تيانتسونغ.

كانت Wuling Continent واسعة للغاية ، لن يستخدم Guo Yunhui مطلقًا المرآة الساطعة لمسح جميع الأماكن واحدة تلو الأخرى ، ولم يكن لديه مثل هذا الشعور القوي بالروح.

بعد أن استخدم تشين تيانتسونغ مجموعة النقل عن بعد أكثر من عشر مرات متتالية ، توقف عن الاستمرار في الانتقال الفوري ، وفي هذه اللحظة ، كان قد ابتعد بالفعل عن الأرض المقدسة المركزية ووصل إلى الأراضي المقدسة الشمالية مملكة تيانفينج ، وكانت مملكة تيانفينج تشنغ 7 هي المقر الرئيسي لتحالف التكرير Yiyuntian. .

"هل سمعت أنه في الأشهر القليلة الماضية ، مات جميع الرهبان الذين دخلوا الأراضي القاحلة الجنوبية لانتزاع حجر الله. لا يزال هناك العديد من الرهبان النمساويين والرهبان النمساويين يدخلون التربة." "الرهبان النمساويون والنمساويون أي نوع من الرهبان في عالم الإنسان ، سمعت من الأخت الكبرى لوادي الزمرد ، أن العديد من الأقوياء في العالم الأوثي سقطوا في الأرض القاحلة الجنوبية ، ومن بينهم ، دمر Yuntuntian شيخين في الأرض القاحلة الجنوبية ". ، أليست الأراضي البربرية الجنوبية هالة قليلة ، ولا يوجد أشخاص أقوياء لديهم قواعد زراعة فوق عالم القطب الشمالي تشونغ؟ كيف يمكن قطع رأس مزارعي العالم الأوثي في ​​جنوب بربر؟ "

في المقهى ، استمرت جميع أنواع المناقشات في الانجراف إلى آذان تشين تيانزونج ، مما سمح له بفهم بعض التطورات الأخيرة في مملكة تيانفينج.

في الواقع ، لم يفكر تشين تيانتسونغ أبدًا في القدوم إلى Heavenly Wind Nation. أراد فقط الهروب من تعقب مرآة Sun Sky Mirror ، حتى لا يتمكن Guo Chuanyao من التقاط مكان وجوده. عندما اكتشف أنه دخل بطريق الخطأ في المدينة الباردة السابعة لمدينة Winden Windation. ، فوجئ في البداية ، ثم ارتاح. غالبًا ما يكون المكان الأكثر خطورة هو المكان الأكثر أمانًا ، وقدر Guo Chuanyao أنه لن يحلم أبدًا بالجري تحت أنفه والقفز ، لذلك فهو الأكثر أمانًا في هذه اللحظة.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now