الفصل 350: الحب والحزن

24 3 0
                                    

"ليس عليك أن تضيع وقتك بعد الآن. على الرغم من أنك ساحر للغاية ، من المستحيل حل العداء بيننا ، لذلك يجب أن تقاتلني بصدق ، وإلا فسوف تعاني فقط!" عندما لم تتمكن مجموعة من النساء من المساعدة إلا أن يشعرن بالضعف ، وكانت واحدة أخرى منهن مذهلة ، مما سمح لنفسه والآخرون بتدميره ، أصر تشين تيانزونج على القليل من الوضوح في قلبه وصرخ بصوت عال.

"أخي الصغير ، لقد التقينا للمرة الأولى فقط ، لذا كيف يمكن أن يكون هناك أي عداوة لا يمكن حلها؟ أعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض سوء التفاهم بيننا ..." عند رؤية تشين تيانزونج من الواضح أنه لا يمكن أن تفعل شيئًا مع مجموعتها ، كانت تشاو يانران سعيدة للغاية. ، بينما كانت تتحدث ، اخترق خنجر في جعبتها حلق تشين تيانزونج مثل البرق.

عبس تشين تيان ، وأصبح كيس وانباو على جسده ساخنًا فجأة ، وابتلع الخنجر الذي يشبه التنين الفضي.

"حقيبة الكنز وان ... أنت تشين تيانزونج من عائلة تشين في يانتشنغ. فقط تشين تيانزونج يمتلك حقيبة الكنز وان. إنه فقط أن قاعدتك الزراعية ليست في الدولة النمساوية. كيف يمكن أن تكون قوية للغاية؟" مع رؤية أن طموحه للفوز هزم ، تشاو يان ران لا يسعه إلا أن هتف.

"يبدو وكأنه خرافية وقلب مثل العقرب السام. إنه ليس شيئًا جيدًا حقًا!" بعد أن أخرج تشين تيانتسونغ خنجر تشاو يانران ، شتم ، وارتجفت الخناجر الآكلة للحوم الثمانية عشر بدون تردد. في نفس الوقت ، واندفعت العصي من الأرض لتثبت 13 من أفراد العصابات بما في ذلك تشاو يانران.

إذا لم تفعل Zhao Yanran أي شيء ، لكنها استمرت في إظهار مهاراتها الساحرة ، على الرغم من أن Qin Tianzong ستفعل ذلك في النهاية ، فمن المؤكد أنه لن يكون حاسمًا للغاية. كانت يد Zhao Yanran بمثابة فتيل ، مما أشعل النية القاتلة الداخلية لـ Qin Yaozong مباشرةً. ، اتخذ تشين تيانزونج تكتيكًا مدويًا ، جاهزًا للقضاء على عصابات فتاة اليشم في ضربة واحدة.

"تشين تيانزونج ، على الرغم من أن الخنجر الذي يلتهم الروح قوي ، إلا أنه يعتمد على الهدف. نحن سادة التحكم في العقل. هل تعتقد أن الخنجر الذي يلتهم الروح سيكون مفيدًا لنا؟" بعد أن ألقى تشين تيانتسونغ الخنجر الذي يلتهم الروح ، استعد للاقتراب. عندما أنهى نوعًا من حياة عصابة فتاة اليشم ، قال تشاو يانران قليلاً ، ليس عصبياً مثل العدو.

تحت نظرة تشين تيانزونج ، كانت أكثر من اثني عشر من عصابات النساء من اليشم تحملن خناجر تلتهم الروح عرضًا وتقطع الكروم المتشابكة واحدة تلو الأخرى ، في حين طافت تشاو يانران إلى وجه تشين تيانزونج مثل القطط ، وحجبتها. هجوم تشين تيانزونج.

برؤية أن خنجر Soul Eater الذي لا يقهر فشل في الواقع في عصابة Jade Girl ، لم يستطع Qin Yao إلا أن تجمد ، ثم لم يتردد في إخراج سيف حاد ، وعاد ألف طائر إلى العش ومغلف Zhao Yanran.

ابتلاع السماء الجزء الثانيWhere stories live. Discover now