part 5 (أغتصاب)

15.9K 298 57
                                    

‏"لن يؤذيك من يكرهك، وإنما من أحببته بصدق."💔

✨Enjoy✨

.

.

.

.

.

تبتسم بخجلٍ وهي تشعر بيدهِ التي شدت على يدها بخفهٍ ، لتعقد حاجبيها وهي تشعر بالألم بسبب شدهُ ليدها بطريقه مؤذيه ، حاولت سحِب يدها مراراً وتكراراً من يدهُ لكنها لم تفلح بذلك ، لتصرخ بالنهايه حالما شعرت بإن الألم قد أزدادَ بيدها ..

: سنان أرجوك ، أنت تؤلمني ، ماذا تفعل ؟ إترك يدي ..!!

ليبتسم بجمودٍ وهو ينهض ويقابل عينيها الفيروزيه ببرودٍ ، ليرفع يدها اليُمنى أمام عيناها وهي تناظره بأعين جاحظه لأقصى الحدود ..

: لقد جعلتِ صديقكِ يلمس يدكِ بحريه هكذا ورقصتِ معهُ ؟!!..

لتهز رأسها بعدم إستيعاب وهي تردُف بنبرهٍ مبحوحه ..

: هو فقط صديق ..!! أرجوك أنت تؤلمني سنان ، ماذا جرى لك ..!!

ليبتسم وهو يضع جبهته على جبهتها ويهمس بندمٍ وهو يحاوط فمها بيده الآخرى لكي لا يخرج صوتها ..

: أسف ..!!

ليكسر بعدها أصابع يدها اليُمنى بكل برودٍ وهو ينظر لعيناها الحمراوتين وأوردة رقبتها التي بانتّ لصراخها العنيف ..!! صفعها بعدما صرخت بصوتٍ عالي لألمها ..

بعد مرور ثلاث ساعات ..

نهضَ عنها بعدما أغتصبها بصورهٍ بشعه للغايه ، لم يكُن بأرادتها أبداً ، حاولت الصراخ مراراً وتكراراً لكن لم يكن صوتها مسموعاً بالنسبه لقلبه المتحجر ..!! ليخرج بعدها من الفندق بأكمله ، تاركاً ورائه جثه غير قادره على التنفس حتى ، حاولت النهوض أكثر من مرهٍ لكنها تسقط في كل مرهٍ ويزداد الألم ، أغمضت عينيها وهي تردد بهستيريه ..

: حلم ، حلم ، حلم ، إنه حلم ..!!

تنفست بأضطرابٍ وهي تنهض بصعوبهٍ لتقع وهي تشهق بصوتٍ عاليّ ، لم يكُن هذا يومها ، لم يكُن هذا ما حِلمت بهِ ، هذا ليس سنان العاشق لها ، هذا ليسَ سوى حلماً مزعجاً بالتأكيد ، سحِبت الشرشف وهي تغطي جسدها العاري بصعوبهٍ ، ألتقطت هاتفها من الأرضِ بضعفٍ وهي تتصل على أول رقماً بغير وعي ، ولم يكُن سوى علي جان ..!!

ليجيبها بعد مرور خمس ثوانٍ فقط بنبرهٍ مبحوحه ..!!

: يلديز ..؟؟

لتجيبهُ بكلمهٍ منهكه فقط ..

: ساعدني ..!!

ليقع الهاتف من يدها ويستمر صُراخ علي من الجهه الأخرى ، فقط عشر دقائق أستطاع أن يجد مكانها من خلال مكالمتها المستمره معهُ .. ليصعد نحو غرفتها بخطواتٍ سريعه وهو يلهث بقوهٍ وقلبه يكاد يسقط من الخوف على صغيرتهُ ..!! ليدق الباب عليها وهو يردُف بنبرهٍ مبحوحه ..

حبها المحرمWhere stories live. Discover now