part 8 (ليلة بين أحضانه)

11.6K 229 60
                                    

‏حين أمنحك وقتي فأنا حينها أمنحك جزء لن أسترده من حياتي فأرجو ألا تجعلني أندم🥀🖤!

✨Enjoy✨

.

.

.

.

.

تنظر إلى كل شيءٍ عدا عيناهُ ، تشعر بإنها على متن قارب غَرِق ولا سبيل لنجاته ، حيثُ المياه تسحبها ليستقبلها قعر الأرض برحابه صدرٍ ، تريد فقط معرفة شيء واحد ، لِما كذبَ عليها طوال تلك الفترة ؟ لما قال بإنه لا يمتلك أي أحداً في هذهِ الحياة سواها ؟ لما جعلها تكون الأولى في حياتهِ ؟ لما جعلها تشعرُ بهذا الشعور المُر ، لم تتألم بهذا القدر حتى عندما تركها سنان تلك الليلة ، هي مؤمنة بإن شعورها في هذهِ اللحظة لن تنساه طيلة حياتها ، تمنتْ لو إنها لم تلتقي بهِ .. حولت أنظارها لوجوههم بأستغرابٍ ، لا أحد سعيد هنا بتواجدهُ بتاتاً ..!! سوى إيليف الجالسة بجانبهُ وهي متمسكة بكفهِ بقوهٍ .. قطبت حاجبيها بأستغرابٍ حالما نطقت والدتهم بجمودٍ وكرهٍ وهي تنظر إلى علي جان ...

: لماذا أتيت ؟؟ ألا تعلم بإنه ليس مُرحب بك هنا ؟؟

أبتسم بغموضٍ وهو ينهض متجهاً للأعلى حيثُ غرفتهُ بلا مبالاة ..!! لتصرخ بغضبٍ ..

: أنا أتكلم معك أيها اللعين ، ألم تُحسن والدتك تربيتك ..!!

ليغمض عينيهِ بقوهٍ ، ثوانٍ أُستغرقت ليهجم عليها خانقاً إياها بكرهٍ ليزرق وجهها وهي تحاول الصراخ ، ليحاول سنان إبعادهُ بلا جدوى ، لتغمض يلديز عينيها بخوفٍ من هذا المنظر لتصرخ برعبٍ حقيقي وهي ترى إيليف تنظر بجمودٍ للمنظر بينما والدهم مُحنياً لرأسه بيأسٍ ..

: توقفوا ..!!!

ليبتعد علي بسرعهٍ حالما سمعَ صوتها الخائف ، ليبتلع ريقهُ وهو ينظر لنظراتها الخائفة ناحيته ، ليقترب بخفهٍ لتبتعد بتوجسٍ منهُ بينما سنان أستغلَ الفرصة ليقترب من يلديز التي حالما وصلَ إليها أتكئت عليهِ بينما تشبثت بسترتهِ وهي تنظر للأرض بخوفٍ ، كان منظرهُ مخيفاً بحقّ ، لم يكن علي الذي تعرفهُ ، أبتلعت ريقها حالما مرَ من جانبها بسرعه البرقّ ، لتهمس والدتهم بصوتٍ مخنوق لِإيليف التي تنظر إليها بجمودٍ ..

: ساعديني في النهوض ، إلى ماذا تنظرين أيتها اللعينة ؟؟!!.

أبتسمت بسخريهٍ وهي تتقدم منها وتنهضها وتتكلم بعدها بنبرهٍ ثابتة وعينيها تلمع بتلك الدموع المحتبسة داخل زرقاوتيّها ..

: لقد أحبتني أكثر منكِ حتى يا أمي ، ماذا قدمتِ لي أنتِ ؟ أهانات ، شتم ، ضرب ..! لقد أحسنت تربيتي فعلاً يا أمي ، لتبتسم بسخريهٍ وهي تكمل ..

: رُبما سَهت عن تربية أخي علي لأنها كانت مشغولة بي ..!! في حين أنتِ لم تكوني موجودة بجانبي ..!! لا تلوميهِ أمي ، المُلام الوحيد هنا هو أنتِ ، أنتِ يا أمي ..!!

حبها المحرمWhere stories live. Discover now