٦

11K 949 43
                                    

كان ينظر باِتجاه الشِمال ويهمس "شخص ما يتجه نحونا... شخص سيء"

"ماذا تعني؟" سألته بقلق لكنه لم يجبني قفز فجأة بعيداً وبشكل ما وتحول إلى ذئب خلال غمضة عين، ذئبه الأسود الكبير الذي شاهدته من قبل هنا أمامي مجدداً.

حاولت أن أسأل ماكستون لكني وجدته تحول إلى ذئب رمادي أيضاً تاركاً خلفه قطع ملابسه الممزقة، وبدون سابق إنذار انطلق كل منهما بين الأشجار بسرعة خيالية، كنت أصرخ في خالي "فقط أخبرني ما الذي يحدث؟"

"أنا لا أعرف! فقط إبقي خلفي" قال بسخط وأمسك ذراعي ليجعلني أتبعه، لقد كان يسلك مسار أرتيم، شاهدت ذئب ماكستون يعض رقبة رجل ما ويسحبه والدماء لطّخت الأوراق المتساقطة، عندها رأيت أرتيم بهيأته البشرية، الغريب في الأمر أن ملابسه كانت سليمة.

وضع قدمه فوق صدر ذلك الشخص وصاح به "ماذا تظن نفسك فاعلاً"

ركضت نحوه لأصيح "ما الذي يحدث! هو لم يفعل شيء!"

كان الرجل الذي تحت قدم أرتيم يضحك بقوة وأسنانه ملطخة بالدماء، كان يسعل والدماء تسيل من فمه أكثر ويقول "ها هي ذا الحُلوة الخطيرة، أنتم تعرفون جيداً أنها ستتسبب بمقتلكم جميعاً، أنتم تسلكون الطريق الخطأ"

"ما الذي تتحدث عنه أيها الوضيع!" جهر أرتيم باِهتياج، لكن ذلك الرجل استمر بالضحك، كان يتأمل وجهي قبل أن يتكلم "تحققت النبؤة، ستولد ساحرة النار، وتسبب الدمار" أنهى جملته وتحول فجأة إلى رماد في لمح البصر لتغرق قدم أرتيم في ذلك الفراغ.

كنت أخطو للخلف بصدمة، اصطدمت بخالي وليام، شددت قبضتي وواجهته بسؤال "ماذا يعني هذا!؟"

ابتلع ريقه ليحرك رأسه بقلق "لا أعرف... لكن ما أعرفه أن هذا الرجل قد استعمل أخطر أنواع السحر للتو، لقد انتقل، هذا يُثبت أنه رجل مجنون لهذا لا تهتمي بشأنه"

وضع أرتيم يده على كتفي "لا تستمعي إليه... نحن سوف نحميكِ... هيا بنا، يجب أن نرجع"

مشو برفقتي لأنظر للخلف للحظات حيث ذئب ماكستون الذي يستنشق الأرض تحت رماد ذلك الرجل، أشعر برعشة خوف شديدة... يجب أن أكشف مقصده، أن أكتشف حكاية النبؤة. سوف أتسبب بقتلهم جميعاً؟

"لا تقلقي ماكستون سوف يرجع... لقد تمزقت ملابسه لذا هو يحتاج بعض الخصوصية" قال أرتيم جاذباً انتباهي.

"ولكن لماذا لم تُتلف ملابسك أنت!؟"

"حسناً إنها قصة طويلة، لكنها تعويذة تم وضعها على المستذئبين منذ زمن بعيد حتى يسهل علينا التحول ولكن الأمر لم يعد يعمل مع جيل ماكستون وما بعده"

"هكذا إذاً..." همست بشرود حيث أن الأفكار سرقت انتباهي إلى مكان آخر كُلّياً... هل يُعقل أنه كان يقصد فتاة غيري عندما تحدث عن ساحرة النار... لا، بل هو يقصدني بكل تأكيد، لا مهرب من هذه الحقيقة.

|| ستولد ساحرة ||Where stories live. Discover now