Chapter . 5

14.8K 313 58
                                    

Threatened ~

You're fearing me, 'cause you know I'm a beast
Watching you when you sleep, when you're in bed
I'm underneath
You're trapped in halls, and my face is the walls
I'm the floor when you fall, and when you scream it's 'cause of me
I'm the living dead, the dark thoughts in your head
I heard just what you said
That's why you've got to be threatened by me

#Diana

استيقظت في الصباح التالي لأذهب للمدرسة أخبرت ساره بكل شيء و صعقت كثيرا " أظن أن عليك ان تقابلي دكتوراً نفسياً قد تكون مشكله نفسيه فقط لا أكثر و ان قال الطبيب بأن قواك العقليه لا مشكله بها ... ديانا اسمعي ماذا لو تحاولين التقرب منه لنعرف سر كل تلك الأشياء المجنونه التي تحدث لك " قالت سارة لي و نحن بطريقنا للمنزل " سأحاول .. " قلت لها و اضفت " حسنا ساره الى اللقاء أراك غداً " فتحت الباب لأدخل الى المنزل .

تناولت غدائي بسرعه و صعدت الى غرفتي و قد كنت أنتظر مايكل ليأتي لكنه تأخر كثيرا لقد مرت ساعه كامله و لم يأتي حتى الآن !! هل أزوره بنفسي مرة أخرى ؟ ألقيت نظره من نافذتي و وجدت السلم مرة أخرى هناك ربما يخجل او يحرجه القدوم اليَّ بنفسه .. لا مشكله سوف انزل اليه أنا, جهزت نفسي و خرجت من منزلي و كالعاده صعدت السلم و دخلت الغرفه و مازالت تلك المرآه في مكانها هناك لا اصدق انني اصبت بالذعر المرة السابقة بسببها, لكن اقسم اني رأيت شيئاً خلفي في تلك اللحظه .. ينتابني الفضول الآن و الذعر يسيطر علي مايكل غير موجود بالغرفه و انا وحدي هل انظر اليها مجدداً ؟! ام اتجنب ذلك ؟!

التفكير يدمرني بعد دقائق من التفكير قررت ان افعلها مرة اخرى لكي اتأكد ان كان ذلك مجرد تخيلات ام لا ؟ ذهبت و وقفت امامها كما فعلت في المرة السابقة و بدأت بترتيب شعري لم يظهر شي شعرت بالراحة قلت في نفسي لقد كانت مجرد تخيلات لكن ما اوقف تفكيري, هو شعوري بحركه اصابع بارده تتحرك من ظهري الئ رقبتي اقشعر جسمي و اغمضت عيناي لكن الاصابع تحولت الى يدان تمران بشعري لم استطع أن أتمالك نفسي اكثر اردت البكاء لذا فتحت عيناي لارئ ذلك الرجل العجوز خلفي أدرت نفسي و وجدته جثه ميته بأكملها أمامي متعفنه الرائحه و أضاف ذلك العجوز " أهلا يا حلوه .. نحن اللعنه التي ستحل بك .. لا تحاولي .. لا تحاولي .. نحن نعرف كل ما يدور في راسك " بعد تلك الكلمات شعرت بروحي و قد فاضت الى السماء .

فقدت السيطره على نفسي و دخل مايكل فجاه و اختفى كل شيء وقعت على الأرض من قوه الصدمه و توجه مايكل نحوي " هل انت بخير " قال و علامات الصدمه على وجهه هو الآخر نظرت إليه , لا أعرف هل أبكي هل أصرخ فقط ربط لساني لم أتمكن من الكلام " ديانا ما بكِ ؟ " قال و أمسك يدي يحاول أن يساعدني لكي أنهض لكن قدماي لم تعد تحملني إطلاقاً " ذلك العجوز " قلت و انحدرت الدموع فورا تحول مايكل إلى البرود مرة أخرى اختفت تلك النظره الدافئة بسرعه و يمكنني أن أقول بأن لونه أصبح أكثر شحوباً " أنتِ .. لقد فقدتي عقلك تماماً " قال نهضت معه ثم بدأ يوجهني إلى النافذه " هيا .." " إلى أين ؟! " سألت و بدأت السكينه تسكن قلبي "إلى منزلك .. ""ماذا ؟! ""هل أصابك زهايمر .. أليس اليوم دوري لزيارتك ؟! " قال و بدأت عيناه تصبح أكثر دفئاً " ههه حسنا .. هيا بنا " قلت و شعرت انني سخيفه بعض الشيء .

Sexy And Cursed ~ مثير و ملعونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن