Chapter . 9

10.9K 294 45
                                    

#Diana

" مرحبا آنسه ديانا "

" أهلا .. أخبرني هل وليام بخير؟! "

" أظن بأن عليك القدوم و استلام جثته " قالت و كدت الصراخ لكن اقفلت الهاتف فورا و بدأت بالبكاء بمراره ثم جمعت قوتي و نهضت لأجهز نفسي و أخبر عائلته لا أعلم أن كانوا على علم أم لا هم يعرفون أنه في المشفى و أخبرناهم ان ذلك بسبب حادث مروع .. أظن بأن والدته سوف تنهار تماما . و الآن لا أعرف كيف سوف أواجهها أظن بأن لوي سوف يأتي معي . اتصلت عليه و أخبرته بما حدث و طلبت منه أخذي الى منزل وليام و وفاق , خرجت معه لقد كنت منهاره طوال الطريقه و دموعي لم تجف أنه شعور صعب جدا .

وصلنا الى المنزل و نزلت مع لوي , طرقنا الباب حتى فتحت الباب والدته و هي تبتسم عجزت عن الكلام فقط ربط لساني و أنزلت رأسي إلى الأسفل , اختفت الابتسامه من وجه السيده جانيت " ديانا ! ماذا حدث؟ " قالت لي و رد لوي " أسف سيدتي لما حدث بوليام لكن على ما يبدو أنه سيفارقك الى الأبد " تحرك لوي متراجعاً الى السياره تاركاً والده وليام تحت تأثير الصدمة ركبتُ السياره و تحرك فورا .. أشعر بأن ذلك لم يكن رسمياً أعني لم يكن علينا أن نتركها هناك وحدها لكن حدث ما حدث .

عدت الى المنزل و تشكرت لوي كثيراً , أنا أعتبره شخص مقرب لي لسبب ما ! و قد يتسأل أحدهم لماذا لم أذهب مع أخي ؟ ببساطه هو لم يكن في المنزل و بما أن لوي يعرف الحقيقه فهو في بعض الامور يكون الأفضل لي مرافقته .

دخلت غرفتي و رأيت مايكل يجلس هناك على السرير .. إعتدت على وجوده المفاجئ لذلك لم أشعر بالكثير من الصدمه في بعض الأحيان يكون مايكل بالنسبه لي كالشبح يختفي و يعود دون أن يطلب إذن الدخول .

" إذاً أين كنت ؟" قلت و أعطيته ظهري لأغير ثيابي .

" السؤال هو أنتِ أين كنتي؟" رد علي بسؤال أخر , " إمم مع لوي " أجبته و رد بسرعه " أعلم مع لوي ,على اي حال هل أبدت والده ذلك الملعون أي تعبير ؟" هل اخبره لوي بهذه السرعه؟ قلت في نفسي و لم أجب مايكل على سؤاله الغبي فقط إرتديتُ ثيابي تنهدت و نظرت إليه يبتسم " هل يعجبك ذلك حقاً " سألته و أجاب بسرعه " نعم " " حسنا جيد .. لكن سأحضر جنازته " قلت و ضحك و أضاف ساخرا" جيد اذهبي لا يهم .. و يمكنكي البكاء أيضا لكن لا تتعمقي كثيرا قد تلفتين الأنظار هناك " " مايكل لماذا أنت حقير هكذا .." قلت و بدأت أغضب .

" اسمعي هذا الولد كاد أن يذهب بك الى الجحيم , كنتي ستتمنين أن يموت بعدما يفعل ما يشاء بك حسنا؟ لذلك موته باكراً مفيد لك و لي .. صدقيني لو كانت حياته مفيده لك لجعلته يعيش أكثر بل كان سيخرج من المشفى حتى .. و الأفضل ان لا تعرفي ماذا كان ليفعل " قال مايكل بغضب شديد ثم خرج من الغرفه و بقيت مصدومه من ما قاله و كأنه يعرف كل شيء و ماذا يقصد ب لجعلته يعيش أكثر؟ هل حقا هو من يتحكم بحياته ... اه اللعنه

Sexy And Cursed ~ مثير و ملعونWhere stories live. Discover now