Chapter . 6

12.7K 296 59
                                    

Threatened ~

You should be watching me, you should feel threatened
While you sleep, while you creep, you should be threatened
Every time your lady speaks she speaks of me, threatened
Half of me you'll never be, so you should feel threatened by me

#Diana

" مايكل ما حدث لك ؟! من كنت تتحدث معه قبل قليل ؟! " قلت له بقلق لقد كان ينظر إلي ببرود و أخافتني نظرته .. لم يجبني لكنه مشى و تركني أقف منذهلة دخل غرفتي بقيت في مكاني أحاول أن أفهم ماذا حدث معه ؟! بعدها بلحظات سمعت صوته مرة أخرى ..

" أرجوك .. أتركني اليوم فقط .. أتوسل إليك "

أسرعت إلى الغرفه و دخلت و وجدته يجلس أمام التلفاز و ينظر إلي " هيا لقد أنتظرتك كثيرا" قال مع ابتسامه جميله انستني ما حدث و جعلتني أذهب إليه و أجلس بجانبه .. كنا نشاهد الفيلم .. رغم أنه رعب الى ان عرض مشهد رومانسي جعلني اشعر ببعض الخجل .. لا أعرف السبب لكنني شاهدت الفيلم أكثر من مرة و كان الأمر عادياً جدا لكن مع مايكل يختلف الأمر , يختلف كثيراً , نظرت إلى مايكل الذي كان يشاهد دون تعابير , أتخيل نفسي أفعل ما يفعلونه أمر خارج عن السيطره " مايكل .." همست له و نظر إلي .. شعرت بوجهي و قد أصبح أحمر جداً لا أعرف ماذا أفعل لكن انقذ الموقف هاتفي و قد رن فجأة بعد شعوري باقتراب مايكل مني .

نهضت و بحثت عن هاتفي و وجدته بين ثيابي على السرير .. أنه وليام

" مرحباً "

" ديانا .. كيف حالك يا فتاة لقد انتظرتك كثيرا أمس و لم تأتي و لا تجيبين على مكالماتي " قال وليام دفعه واحده و لم اعرف كيف سوف اجيبه ..

" في الحقيقه .. لقد حدث لي ظرف صحي طارئ , و آسفه على ما حدث "

" .. آه أنا أسف على ازعاجك ,, "

" اسمع يمكنني مقابلتك اليوم و في نفس المكان و الوقت المتفق عليه "

" حسنا .. "

اغلقت الخط و اعدت هاتفي مكانه نظر إلي مايكل بنظرات بريئة , جلست مكاني و نظرت إلى الساعه , جيد أمامي ساعتان .. حتى أقابل وليام .
انتهى الفيلم .. أخيراً , كان علي أن أستحم على أي حال

" مايكل علي أن أستحم الآن يمكنك البقاء في غرفه المعيشه بينما أستحم " قلت و أخذت فوطتي و دخلت إلى الحمام لم يقل مايكل شيء بقيَّ فقط في مكانه , أحب الغناء أثناء الاستحمام , لكن قد يسمعني مايكل.. بدأت بالغناء بصوت منخفض أسمعه أنا فقط , و بينما أنا كذلك لاحظت شيء غريب و كأنه يحدث للجدار و كأنه يتفكك ببطء .. دققت النظر في الحائط و إذا بالفتحات تكبر فعلا و بدأت تنزف دماً ..

قطرات الدم تحولت إلى شبه شلال شعرت بدوار فضيع جدا , وضعت يدي على رأسي وبدأت اتراجع خطوات و شعرت بجسد أحدهم يرتطم بي نظرت خلفي و قد كان شيء كالزجاج و كأنه يتكون أمامي ثم شعرت بشفتان باردتان على اذني تهمس ب" كم .. أنت .. شجاعة .. أكملي طريقك و اعصي أوامر سيدك ... و سترين .. الجحيم .. " بعد هذه الكلمات شعرت بشيء ما بين قدمي نظرت إلى الأرض و قد أصبح تحتي بحر من الدماء لم يسمح لي ذلك للرؤيه جيدا لكنني متأكده أن هناك شيء يسبح بالأسفل ..

Sexy And Cursed ~ مثير و ملعونWhere stories live. Discover now