سرايا السبع the Seventh cave CH. 1

455 16 6
                                    

نعم يا مذكراتى... لقد كانت اصعب المواقف و الحكايات التى مررت بها على الاطلاق... ماذا كنتى تنتظرين منى؟ أن أسكت على الحق؟؟ وابدد على الخير وادمر المملكة بكتمانى هذا؟؟؟ كم كنت مغفلة فى بعض الأحيان ولكنى نجوت من الغفلة لانقذ شعبى... انها رواية عجيبة فعلا كما قالوا " احتاروا فيها العلماء" ياله من شئ غريب ولكن فى البداية لم يحدث كل هذا... عندما كان يحالفني الحظ وكانت الأمور شبه بخير لقد اخترت لاعمل كمساعدة للخدامين بسرايا دوفرهالز حيث أن والداى فقراء و عاجزون فاضطر انا للسفر كل يوم على حدود مايقرب الثلاثين مترات لأصل للقصر مشيا و احيانا امكث هناك فى السرايا... لكن على ما يبدو الحياة فى القصر ليست كما توقعتها انا و رعية الشعب... ليست هى على الاطلاق!!!
------------------------------------------------------------------------
الحارس : ماذا تفعلين هنا يا شابة؟ وإلى أين انتى ذاهبة؟ ولماذا؟
انا : أسمى روزمانا انا هنا لاعمل مساعدة الخدام بسرايا مولاى يا سيدى.
الحارس : امممم حسنا تفضلي لكن اسلكى هذا الطريق المؤدى السرداب وهناك سينقلونك للخدام "فتح لى بوابة القصر و دخلت"
انا : يا لها من معاملة قاسية!! أين ذلك السرداب؟ ،"انظر حولى وأتأمل جمال القصر " لم أكن أتوقعه بهذا الجمال.. لكن للأسف أمثال هؤلاء يلوثون هذا الجمال...
"وجدت السرداب ونزلت إلى طابق مظلم ونقلت إلى غرفة متسخة كبيرة "
انا : مساء الخير انا هنا....
جابرييلا : نحن نعلم جيدا يا شابة... هل تظنين أن شئ يختبئ على هذا القصر أو على انا بالخاص؟؟!!!
أحب أن أقدم نفسى لك يا فتاة... انا السيدة جابرييلا كبيرة الخدام هنا... لا اريدك ان تتتخيلى مدى قرابتى للملكة ومولاى!! يبدو أنك ستنتظرين هنا كثير لأن مولاى لن ينزل القاعة هنا بعد... ولكن لن تنتظرى هكذا بالتأكيد... ابدأى بمسح الطاولات و غسل الأطباق... هيا لا نريد تكاسل هنا!!
انا : " اسمع بحذر واستعجب من طريقة كلامها و مدى تفاخرها هذا وكأنها سيدة مهمة فى القصر " حسنا يا سيدتى.. وبدأت فعلا بالغسل والمسح و فجأه قدمت فتاة خادمة بجوارى..
انستيا : لا تنزعجى مما قالته لك السيدة جابرييلا انها دائما متكبرة و تتفاخر على علاقتها بالملكة ولكنها ليست علاقة قوية بالمعنى..
انا : ماذا تقصدين لا افهمك؟ و من انتى؟؟
انستيا : انا انستيا خادمه عادية مثلك و أتمنى أن تكونى صديقتى ساطلعكى على كل شئ فى السرايا و لا عليكى لا تأخذه فى الأمر... و قد واصلنى نداء بأنهم يريدونك لأن الملك سينزل القاعة الآن هيا اذهبى لتجهزى...
ذهبت بالفعل لغرفة الخدام الخاصة و بدأوا بتجهيزى كاملا حتى دقت الساعة.. ونزل الملك بالفعل و بجانبه الملكة رافعة رأسها فى ثبات و كبرياء و دخلت قاعة القصر انها كبيرة و فاخرة و فاخمة أيضا " القاعة لا يدخلها الخدام عادتا... لأسباب لا أعرفها بعد.. كاننى هكذا خادمة محظوظة او سيدة مهمة فى السرايا مثل جابرييلا هذه.. هى الخادمة الوحيدة المسموح لها بالدخول القاعة.. أيضا لأسباب لا أعرفها "
انا : صباح الخير مولاى الملك الصالح مايكل وملكة السلام والخير ليزادارا.. اتمنى أن أكون فى حسن ظن مولاى و مولاتى..
الملك مايكل : " رافعا وجهى بيده" حسنا يا فتاة تبدين جميلة و باسمة الأمل و يجلب منك الخير... لا تقلقى انا راضى عنك يا حسناء.. ما اسمك إذا؟؟
انا : روزمانا يا مولاى
الملك مايكل : اسم جميل يعبر عن السلام والخير..
الملكة ليزادارا : "مقاطعة الملك" لا يبدو ذلك يا مولاى " وهى تنظر لى باستحقار "
الملك مايكل : أمم أهه.. أن الملكة ليزادارا ستعتنى بك جيدا عزيزتى لا تقلقى و اعتبريها مثل والدتك..
الملكة ليزادارا : نعم ال Ghothic GodMother!!
انا " نظرت لها بتعجب عن ماذا تقصد " : لك جزيل الشكر يا مولاى الملك و مولاتى
وبعدها نظرت لمولاى لأول مرة لأنى كنت منحنية الرأس فوجدت مولاى مايكل يطيل النظر لى و كأنه معجب بى!! والأجمل.. قصدى الاعجب إننى دائما كنت معجبة به أيضا وابادله النظرات أنه ملك عظيم رجل شجاع ووسيم أسطورة زمانه لطالما أنقذ مملكتنا من الدمار... إننى حقا احبه... ولكن يبدو الملكة نظرت لكلانا والغضب يشع من عينيها
الملكة ليزادارا : هيا يا مولاى لدينا اجتماع أمراء عظام الليلة يجب الاستعداد... لا تشاغلينا أيتها الخادمة الحمقاء!!!
تعصبت جدا مما قالت ولكنى سمعت صوت من خلفى يناديني " روزمانا تابعى مولاتى و نظيفى طابق غرفة مولاى لربما تقبل عنك " كانت انستيا تحدثنى انها فعلا تبحث عن مصلحتى يبدو أننا ستصبح أصدقاء مقربين...
وتابعت مولاتى و اسمعها وهم يهمسون سويا و لا أفهم شئ ويبدو انها لا تعرف أنى سانظف الطابق
وبالفعل بدأت بالتنظيف عندما دخلت الملكة ومولاى الملك الغرفة الملكية...
ودون قصد سمعتهم من الغرفة فى نهاية حديثهم لأنهم كانوا يتشاجرون...
" البقية الفصل القادم تابعونا "

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now