سرايا السبع The Seventh Cave CH. 5

110 9 0
                                    

الكل الآن ينظر يترقب وخوف.. وأما انا  فكانت أسئلة و خوف يخطر ببالى... حتى تكلم الصامت..
ووقفت فرجينيا أمام الأمير جاستن و الحزم يملأ عينيها
فرجينيا : من تظن نفسك يا سمو الأمير نايل؟؟!! أنت كنت بالنسبة لى ذكرى مؤقتة قضيتها.. وتعلم لم أكن سعيدة قد لا معك ولا مع آل اوناكو و الاوناكوين ابدا!!! ربما حان الوقت لأتبرأ من اصلى واخرج خارج عائلة اوناكو الملكية هذه.. وأعلم للأبد انك مهما حاولت لن أرجع لك ولا لاوناكو ابدا و سوف ترانى أهتف و أقول فالتحيا مملكة اسكوبيا و الاسكوبيين فى السرايا... وستبقى هنا للأبد مع الأمير.. أقصد الملك جاستن.. اسمعت جيدا يا.. نايل؟؟؟!!!
الأمير نايل " والدموع تنهمر منه و يرتعش وهو بائس وغاضب " : ولكن لماذا لقد فعلت كل شى من أجلك ووعدتك بأن تصبح ملكة السرايا و ومولى العالم!!! انسيتى أفاضل اوناكو عليكى؟؟!!
فرجينيا : لا لم أنسى... بل أعتقد انك من نسيت ما تؤرخ السرايا... وأيضا تعلم جيدا ثروات اسكوبيا الطائلة!!!
الأمير نايل :"منخفضا سيفه وحزين و فى شدة الغضب " : ههههه منك يا فرجينيا... بعد كل هذا تتركني... وتدمرى مستقبلي و مستقبلك من أجل مصلحتك و مصلحة الخيانة.. "رافعا سيفه بنوبة غضب اشد" أكيد انت يا جاستن من حرضها على هذا... لن اتركك يا أحقر الخلق... يا من امنته و ندمت... أنت من دمرتنى و دمرت مستقبلية يا ندل... يا مغفل!!!
الأمير جاستن أبعد فيرجينيا و خرج سيفه وهو يردد "لى الشرف يا سمو نايل !! أعلم ان هذا اخر يوم لك فى السرايا .. وفى حياتك ايضا .. ولتندم على ما فعلناه هذا ليس يا همنى ... يا امير الاعاجم انت !!!!

وغضب الامير نايل جدا وكرر قوله يا حقير للامير جاستن واحدد العراك مابينهم والحقيقة اصبحت المائدة خراب .. حتى اشتد الفزع فى ارجاء السرايا والضجة واتى رجال القصر لينزعوا الخلاف بينهم ويمنعوا احتكاك كل أمير للأخر.. الحقيقة كنت اود ان اعرف ما سر قصة الامير نايل مع الامير جاستن .. ولماذا هذا الخلاف الرهيب .. ايعقل لان كلاهما يحبان تلك الفتاة وحسب ؟؟؟
وماذا يقصدون بالخيانة ؟؟ والمستقبل ؟؟ والسرايا والمملكة ؟؟ .. الحقيقة ان تلك الافكار اودت بى الى بعيد ... لكن قلت لنفسى لا لا لا مستحيل !!!

وانتهى الشجار وكلا من الأمراء لا يطيق النظر للاخر والغضب على أوده ..وخرج الامير نايل وهو يجرى ونظر خلفه وقال ستندمون جميعكم... واغلق باب الغرفة ضربة قوية وشديدة وكان على وجه الامير جاستن الضحك بسخرية كأنه واثق من شئ والتفت لنا وقال بحزم

الامير جاستن : الام تنظرون هكذا وتتسمرون ؟؟ جابرييلا ارجوكى هذا ليس وقت لكم او لهؤلاء الخدام الان .. هيا اخرجوا كلكم اغربوا عن وجهى .. هيااااااا تحركوا !!!!
السيدة جابرييلا : حسنا حسنا يا سموك هيا يا بنات أخرجن .. هيا بسرعة
وبالفعل خرجن كلنا وهمست لى مجددا السيدة جابرييلا ونحن ندخل غرفة الخدام .. "اذهبى واحضرى بعض من متطلبات الطعام والخضراوات من سوق دوفرهالز هيا تحركى لا وقت للتكاسل يا مغفلة"
انا : لكن سيدتى ان الذهاب هناك يتعبنى انه اكثر من اربعين متر ذهاب و عودة

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now