the Seventh Cave السرايا السبع CH.11

79 9 1
                                    

وبمجرد ان رأتنى الملكة ليزادارا وانا ادخل الغرفة خلف الامير
والغضب ملأ عينيها ونظرت لى باستحقار وتعجب وأخذت تشلع على!!! وهاجمتنى بمنتهى الشدة فجأة
الملكة ليزادارا "بعنف و غضب ":ما هذا بحق السماء؟؟!! انه انتى يا مغفلة ثانية!! ماذا تفعلين هنا ألا ترى أن هناك ضيوف أمراء عظام يا حقيرة معى!! لا وقت لتفاهاتك الآن... هيا اغربى عن وجهى والا قسوت عليكى.. اسمعتى هياااااا؟؟!!
انا كنت مازلت خائفة مرعوبة من تلك الملكة حتى أن فقدت الذاكرة لا يمكننى انساها ابدا وما عنايته معها وكم من قسوة وشدة وغضب لاقيته منها.. انها عنيفة مهما حدث... وتسأل كيف كان مولاى مايكل متزوج بها.. وهما تضاد كلى.. وكيف عاشوا سويا طوال هذه الفترة... ويبدو انها عميت على أن يدى متمسكة بيد الأمير.. والحمد لله والا كنت انزل على الرحمة فورا بسبب فهمها الخاطئ العنيف دائما وأخذ الأمير هارى يفهم لها الوضع ولكن بود قليلا ليس على عادة الأمير... يبدو أيضا ان الملكة لها مكانة ومهمة عند الأمير.. كلاهما يتبادلان هذا... ويجب أن اعرف ما يحدث
الأمير هارى:"برقة قليلة"لا لا يا مولاتى انى اريدها معى الان
الملكة ليزادارا "وهى تنظر لهارى بتعجب مطلق واندهاش بحسرة خفيفة":ماذا تقول يا سموك !!! انها مجرد خادمة لا عازة لها ولا فائدة .. كل ماتجلبه النحس والمشاكل !!!
الامير هارى "وهو يعض شفتيه ويتمتم وكأنه لا يعرف كيف يقول لها ":هذا لانى اتيت هنا لاخبرك واستأذنك يا مولاتى بعد اذنك بالطبع !!!!
الملكة ليزادارا وهى مندهشة وصامتة وتحدق بالامير يبدو انها تعلم وتخبئ تحاول ان تكذب الموضوع
الامير هارى "بعد صمت صغير": اهه ..اههه فى الواقع ..لقد قررت امر مصيرى لى ولحياتى ولمستقبلى كأى امير ما يحدث له فى سنى هذا ....
*بعد صمت والملكة مازالت مندهشة وخائفة ان يقول شيئا ما *
الامير هارى "مضطرب":قررت ان اتزوج واقرر لمستقبلى ومستقبل المملكة الجديد و....
الملكة"مقاطعة كلامه باندهاش ورعدة":تتزوج ؟؟؟ تتزوج من ؟؟!!!
الامير"متعجب من طريقة كلامها ورد فعلها وهو مضطرب اكثر": ســ ...سـ...سأتزوج من روزمانا .. اظن انها خير لى "ونظر لكلانا"
الملكة ليزادارا "والغضب يملأ عينيها وكأن ويلها قظ فض ولم تعد تحتمل وهى مندهشة لا تصدق ما سمعته":روزمانا ؟؟؟ هذه الخادمة "مشيرة لى بتعجب واحتقار"

الامير: نعم يا مولاتى اظن....
الملكة"بغضب ونبرة عنف بكلامها وتبدو انها حزينة ومكسورة":الم تجد الا هذه الخادمة الحقيرة !!!؟؟؟
هارى:"بعجب"معذرة مولاتى ؟؟؟
الملكة "والدموع تحاول ان تنهمر ولكنها تكتمها"لا عليك هيا اذهبوا وتزوجوا .. واعلم ايها الامير ان مستقبلك لن يكمل على خير .. تزوجوا واغربوا عن وجهى هيااااااااااااااااااااااااا"وهى تصرخ بغضب مفزع فى وجهنا"
اتسأل لماذا اقتلب مزاجها هكذا فجأة ... انها حقا حزينة ومكسورة وغاضبة جدا ... على عكس انها تتحدث للامير هارى الذى يعتبر من اكثر الامراء من اوناكوا مقربة لها ...هذا اغرب حوار سمعته وتوقعته ان يحدث بين كلاهما ..
فخرجنا انا والامير ولاحظت انها مازالت تحدق بالامير وبيدنا فى بعض وهى بحسرة وبكاء واغلقت الباب بعنف وشدة بمجرد ان خطناه كرمز انها تريد التخلص منا على اوده وسمعناها تهمس بغضب وبصوت بكاء اغربااا عن وجهى ... ستندمون جميعا ..

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now