سرايا السبع the Seventh Cave CH. 10

67 7 3
                                    

أرأيتم ما حدث لى؟؟!! ماذا كنتم لتفعلون لو كنتم بمحلى؟؟ فى هذا المأزق وبهذه الظروف القاسية والمشكلات الكبرى؟؟ وما عانيها لم يكن سهل ابدا!!
صحوت ووجدت نفسى بجانب انستيا وبقية الخدام يتحدثون سويا بعيدا عنى !!!!

وسمعت همسا ضعيف من كثرة تعبى وانستيا تقول "هلى على ان اخبرها بكل شئ ؟؟!"
وتعجبت عما تقصد لكن لم يكن لى عقل كافى لاغكر وانا مهلكة الان !!! وفجأة فتح باب قاعة الخدام وكان الامير هارى

وهو يقول لأنستيا والخدام

الامير هارى : اتركوها الان اريد ان اتحدث مع روزمانا قليلا .. هيا اخلوا المكان !!!!
وبنبرة صوته لم ارتح قط .. حسست بأن شئ سيحدث لكنى نسيت فى الواقع ما حدث مع الامير هارى وانا

وبعد ان تاركومنى جميع الخدام .. حتى اننى لم استطع رفع ظهرى ووجهى لكى اتكلم مع اى احد منهم .. جلس الامير هارى بقربى فى نهابة السرير وانا احاول ان ابعد ما يكفى لكى لا يحدث مشكلة واقع انا بالمطاف ....

اقترب منى الامير هارى وبدأ بالتحدث وكأنه جاد جدا فيما يقوله .. انا اصلا لا اعى بشئ لكى اكلمه بهذه الجادية

الامير هارى : اتحسنتى قليلا الان ؟؟
انا : نعم قليلا يا جلالتك اشكرك جزيل الشكر ..

الامير هارى : جيد كنت اود ان اكلمك بشأن سيئان .. اولهم انى كنت اود ان اشكرك جزيل الشكر على ما فعلته يوم المحاكمة !!!!
انا :"احاول ان اتذكر جيدا":ماذا تقصد يا سموك ... اههههه
الامير هارى : اقصد انك انقذتى مصير المملكة هكذا .. منعتى متطفلين للخوض على العرش .. اليس كذلك ؟؟
*ودار ببالى حينئذ وتذكرت فجأة ولكنى تعجبت .. ايقصد فعلا انه تخلص من الامير نايل بالرغم من انهم من عائلة ملكية واحدة .. كيف ذلك ؟؟*
لا يعقل هذا ابدا !! الا يوجد مودة ورحمة بالخلقة ابدا ؟؟!! حتى بعدما انزل عليه حكم الاعدام !!!!!
انا :"سكت وانا متفاجأة وكنت بوشك التكلم فقاطعنى الامير"
الامير هارى : لا عليكى .. ربما عليكى ان ترتاحين قليلا .. وثانيا كنت اود ان اسمع منك رد عما طلبته منك فيما قبل .. واظن انك لن تخذلينى اليس كذلك ؟؟ واعدك بانك ستصبحين بعيدة تماما عما يحدث بالقصر ولن تذللى بعدها ... ماذا قلتى اذا ؟؟
انا "اخذت فترة اخرى اتذكر كليا .. وعلمت ما كان يطلبه منى ولكن ما تذكرته هو نه طلب منى الزواج ولم يخطر ببالى لماذا ... وا ماحكى قبله وما سيحدث .. فقلقت جدا اما ان اقول نعم يحدث كارثة او لا وتحدث مصيبة ....عقلى اصلا مجهد وبدأت باجهاده اكثر ... كنت مشتتة ومتوترة جدا !!! .. فرفعت عينى للامير وبجرأة سألته" ولكن يا سموك لماذا انا ولما لا بقية الخدام ؟؟ وماذا سيحدث ان وافقت ؟!!!
فى الواقع ..... انا خائفة يا سموك !!!!!
الامير هارى "محدق بى وينفخ وكأنه لا يعلم ماذا يعمل: لا عليكى .. انتى كنتى مناسبة جدا لانه بأمكانك تخليصى من اشياء كثيرة مثلما خلصتينى من مشكلة ورث اخر من امير اخر !!!!
انا : ورث ؟؟!!
الامير هارى : انظرى يا روزمانا انه قرارك الاخير ... انا فقط اردت ان يكون لك حياة افضل ؟؟انتى تستحقينها .. ما ردك النهائى هيا ؟؟!!! لا تسألين كثيرا ؟؟ انى لست من اولئك؟؟ هيا !!!!!
وفجأنى بسرعة كلامه وجديته لم يعطينى خيار او حتى وقت للتفكير .. وضعت كل ثقتى عليه ووثقت به ثقة عمياء !!!! ونسيت كل شئ كليا فقط فكرت كيف لى ان ارفض !! انه عرض مغرى .. امير سيصبح ملك وانا ملكة لامير غنى ووسيم .. وما كنت مجرد من عامة الشعب خدامة فقيرة حتى اصبحت هكذا !! عميت تماما عن اى شئ اخر ماعادا عن ما سأصل اليه ان وافقت ... وللحظة توقفت كليا عن التفكير وفكرت فيما اجنيه وببلاهة مطلقة اندفعت وقلت لسمو الامير
انا "مبتسمة قليلا":بالتأكيد يا جلالتك هذا شرف لى عظيم !!!

وابتسم المير هارى واخذ يده بيدى وحاول ان يقبلها ولكنى سحبتها بالكاد .. انتم تعلمون انى خائفة ومرعوبة تماما حتى ان بقيت زوجة الامير !! وامسك بيدى ثانية
الامير هارى: لا تخافى !! الان اصبحتى ملكة !!!! فقط دع الامر على !!!
واسندنى الامير وشكرته جزيل الشكر وخرجنا خارج القاعة وكان يقصدالامير هارى ان نذهب للملكة ليزادارا
واول ما افتحنا الباب وجدنا الخدام وانستيا خارج الباب يتكلمون سويا
وهنا غضب الامير هارى واخذ يصرخ بوجههم

الامير هارى"بانفعالية مطلقة" :ماذا تفعلون هنا يا مغفلون انتم ؟؟ اتتجرأون وتتصنون على ؟؟!!!
انستيا :"وهى مرعوبة وترتعش" : لا لا لا .. لا يا سموك صدقنا نحلف اننا لم نكن نتصنت فقط بيقة الخدام اوقفوا هنا واخذ الحديث اوده معنا كلنا فجلسنا نتحدث هنا .. نحن حقا اسفون ... نعتذر لك يا سموك
الامير هارى : "بغضب"اتعتقدون انى سأصدقكم .. لن ارحمكم .. ولن ينفعنى اعتذاركم ... سأريكم يا اوغاد !!!!
واخذ الامير هارى ببدأ خرج سيفه واوقفته انا وهمست له ان لا شئ يستحق فقط من اجل غلاوة وصداقتى بأنستيا ان انقذها .. كان هم ملئانين بالرهبة والخوف ان يقتلوا فى اى لحظة .. وتحت رحمتى حينما انقذتهم من غضب الامير !!!!
انستيا لم تستطع التقاط انفاسها من الخوف .. ولكنى كنت متأكده انها كانت تتصنت لانهم كانوا يتكلمون بالفعل قبلها فى الغرفة !!!!
ولكن لصداقت بأنستيا سامحتها وحاولت تهدئة الامير وبالفعل هدأ وهددهم انهم سيلتقون جزاء اشد فيما بعد .. وامسك بيدى وذهبنا للملكة ليزادرارا باسرع ما يمكن .. يبدو ان الامير مستعجل على امر ما .. ويبدو انه مهم جدا !!!!!
وما ان رحلنا ورأت انستيا يدياى يمسكان بيدا الامير وهى فى غاية الذهل والتعجب وهى تسأل نفسها دائما "ماذا حدث بالداخل ؟؟ انهم لم يستطعوا سماع كل شئ ؟؟ حتى بالتصنت ؟؟ ايعقل ان الامير جن ؟؟ لم تحدث هذا بتاريخ السرايا ؟!!! امير يمسك بيد خادمة !!! ومن اصول مختلفة حتى !!!!"
وبالفعل وصلنا نحن للغرفة الملكية واخذ الامير هارى يطرق الباب .. وبمجرد ان رأته الملكة ادخلتع فى حينها .. يبدو انها تعز الامير هارى دون عن بقية الامراء !!!
"البقية الفصل القادم تابعونا "

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now