سرايا السبع The Seventh Cave CH.8

90 8 4
                                    

وبمجرد ان سمعت ما قالته لى انستيا .. بدأ وجهى بالتغير .. أحسست بقلق وخوف وحزن وكأننى فعلا خفت على مولاى الامير نايل وشعرت بالأسى له ..أحسست انه مظلوم لكن ... لا اعرف لماذا ؟؟ هذا سيجننى ؟؟!!! هناك شئ بداخلى يقول ان الامير نايل مظلوم وانا اتذكر ذلك .... لكنى لا اتذكر لماذا او ماذا حدث ؟؟؟ قلت انى كنت فاقدة ذاكرتى !!!ماذا على ان افعل الان ؟؟!!

حاولت ان اجهد ذاكرتى وعقلى جيدا واكرر لنفسى يجب ان اتذكر يجب ان اتذكر ربما استطيع مساعدة الامير نايل لانى اصر انه مظلوم ولكن لا اعرف ما السبب على التذكر !!!

وفور هذا عندما شعرت بتحسن قليل ... بدأت فعلا بتنظيف المطبخ ومن ثم طرقات القصر "طبعا وانا مجروحة الامر فى غاية الصعوبة والالم.."
لامحت الامير هارى يتنقل بين الطرقات بين الغرفة الملكية الخاصة بالملكة فرجينيا والغرفة الملكية الخاصة بالملكة ليزادارا "اتسأل ايضا ؟؟ هل اصبحت المملكة بدون ولا ملك واثنتان من الملكات ؟؟ ماهذا الحكم العجيب ؟؟ اود ان اعرف من يحكم المملكة الان ؟؟ لا بد ان يكون هناك ملك ؟؟؟"
وفى مرة من المرات خرج الامير هارى من الغرفة الملكية الخاصة بفرجينيا هذه وانا انظف الطرقة المطله عليها .. وقف امامى الامير وتوقف عن التنظيف للترحيب بجلالته "فى الواقع أحسست بكارثة او امر خطير سيحدث"
انا : "وانا انحنى وجرحى يؤلمنى بسبب انحناء ظهرى" صباح الخير جلالة الامير هارى من اوناكو ... اههه عذرا يا مولاى انا فى غاية الاسف لكنى مجروحة ...
الامير هارى "مقاطعنى": لا لا لا يهمك ..انا اعلم جيدا .. ولكن هل تشعرين بتحسن الان ؟؟
انا"منخجلة ومخضة رأسى " : نعم قليلا يا جلالتك .. شكرا جزيلا لك يا سمو الامير

الامير هارى : جيد .. نشكر الله .. لاننى فى الواقع كنت اود ان اسألك بضع الاسئلة ..ولم اجد غيرك أسأله لاننى حسست ان لك علاقات كثيرة هنا فى السرايا وهكذا
"انه كان يقصد عندما قابلنى وانا انزلق ورأى كم كانت الملكة حازمة معى كأن هناك مواقف حدثت مع الملكة ومعى كثيرا قبل ذلك فبالتأكيد لى علاقات "
لكنه لم يعلم انها علاقات سيئة ... وحقا بدأت اتذكر قليلا فعلا

انا : بالطبع يا سموك انا فى خدمة جلالتك دائما
هارى :"يبدو متوتر قليلا ويخفى هذا" هل تعلمين ما حدث بالضبط يوم الزفاف ؟؟
انا : فى الواقع يا جلالتك لا أتذكر اى شئ بسبب ما جرى لى ..معذرة مولاى حقا
الامير هارى "توتر اكثر": حسنا ... هل تعلمين اذا اين الملكة ليزادارا والملكة فرجينيا ؟؟؟
انا "بدأت فعلا اشعر بالخوف عندما كان يريد فتح سيرة الملكات لاننى تذكرت ان العواقب وخيمة منهم": فى الواقع يا سموك الملكة ليزادارا حكى لى انها منذ ما حدث يوم الزفاف وهى فى الغرفة الملكية الخاصة بها ولا يعرف عنها احد او ما يجرى هناك وكيف تدير شؤون المملكة ... اما الملكة فرجينيا فهى تتنقل عادتا كل يوم بين السرايا وبالاخص فى القاعات .. ومنذ قليل لامحتها فى القاعة تقرأ شئ تقريبا

الامير هارى "يبدو انه يفكر فى شئ فى غاية الاهمية " : امممم حسنا .. لا تعتذرى لى يا .. يا ..؟؟
انا : روزمانا يا سموك

الامير هارى : نعم روزمانا .. فى الواقع انا على انا اعتذر لك حقيقة .. واشكرك جزيل الشكر ايضا
انا"اتصنت واسمع باستعجاب ماذا يقصد بعذر و شكر ؟؟!! " اننا حتى لم نتحدث كثيرا وليس بيننا شئ ؟!":على ماذا يا جلالتك ؟
الامير هارى "صمت للحظة طويلة وأمسك بيدى وهو يحدق بى ":انظرى الامور حقا هنا عجيبة .. لا اعلم اذا كنتى مثل بقية الخدام وتعلمين بالضبط سر السرايا المدفون .. والمرهوب منه .. ولا اعلم ايضا هل تودين المخاطرة وتصبحين معى ؟؟ فى الواقع انا لا اعلم عنك كثيرا ولكن يبدو انك صالحة وجميلة ليس مثل بقية الخدام !!! فلذلك اعرض عليك هذا العرض ولكى حرية الاختيار ولكن يجب ان تعلمى انى .. انى ...
"توقف سمو الامير عن المحادثة وهو ينظر لى والحقيقة لا اعلم ماذا كان ينوى او حتى ماذا يقصد انى لم افهم لكمة واحدة مما قال "
"وفى هذه اللحظة تمسك بيدى جيدا ولم استطع وصف ملامح وجهه هل كان حزين ام سعيد متوتر وقلق وخائف ام لا ؟؟"
الامير هارى "فجأة":انى احبك ...هل تقبلين الحكم ؟؟ وتصبحين مولاتى ؟؟؟
وفور ذلك وجهى اخذ بالوان الطيف .. فى الواقع حتى ضربات قلبى لم تهدأ ..والخوف جمد عروقى ودمى وبدأت بالتوتر والقلق واسئلة كثيرة تطوف بذهنى .. انا لا اعرف ما يحدث انا خائفة الموضوع ليس سهل ..فى غاية الخطورة اظن ..والطلب عجيب .. ولماذا لى ؟؟
ام اننى افهم شيئا خطأ ؟؟؟
ولم تمر ثانية حتى اتت الملكة ليزادارا اخيرا منذ الحفل حتى الان وخرجت من غرفتها الملكية ...وفور ما حسست ان احدا قادم اخرجت يداى من بين ايدى الامير باسرع ما يمكن
وعندما وصلت الملكة نظرت لكلانا بتعجب وباحتقار لى ؟؟؟ الاعجب انها دائما تهددنى باشياء ولا تنفذها لانها دائما تصبح مشغولة وتغلق على نفسها الغرفة الملكية .. هذا عجيب ايضا ؟؟"
الملكة ليزادارا :"وهى تنظر للامير هارى بتمعن": يا سمو الامير ندعوك لاحتساء بعض المشروبات ومقابلة اهم الامراء مع الملكة فرجينيا ومن ثم التحدث معى على انفراد فى المائدة الملكية .."
الامير هارى "يبدو انه متسرع فى الاجابة كأنه يريد اخفاء شئ على الملكة " :نعم بالطبع ... اهه .. امم .. هذا من دواعى سرورى .. تفضلى مولاتى اولا ..
وذهبا سويا وهم يصعدون السلالم ونظر لى الامير هارى وهو يمشى من الخلف كأنه يقول لى "لا تنسى ما قلناه .. واريد الرد .. واريدك !!!!"

عقلى بدأ بالتشتت فعلا ... ماهذا الطلب الغريب والمريع ؟؟ وماذا على ان ارد ؟؟ هل حقا يريدنى الامير هارى بذات نفسه ؟؟!!!! ولماذا انا بالذات ؟؟ اخاف ان ارد او افعل شئ اندم عليه فيما بعد .. وبالذات وانا فاقدة الذاكرة يجب ان اتذكر جيدا ما حدث حتى اقرر .. ربما هناك شر لى او خير بانتظارى ... يارب ساعدنى وارجع ذاكرتى كاملة لى بسرعة "
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وبعد ثلاث ايام رأيت بعضا من العساكر والجنود والضباط يتحدثان مع الملكتان والامير نايل ... وانا انظف الطابق رأيتهم من اعلى والامير فى غاية الحزن وعلى وجهه اليأس ...انها كانت الاستعدادت الاولية للقبض على الامير ..
فتذكرت حينها ما قالته لى انستيا ... اهههههههههه محاكمة الامير ..
الذى كنت احسها ظلم من البدء .. الان كان لدى سباق جديد عليا ان استعيد الذاكرة بسرعة وان الحق الامير فى المحاكمة لربما انقذه ..
نعم سأنقذه انا ايمانى بربى كبير ...
ياربى كن معى ولا تتركنى .. احس فعلا انى سأخاطر بحياتى فى مجازفة عملاقة فيما بعد !!!
"البقية الفصل القادم تابعونا"

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now