سرايا السبع The Seventh Cave CH.4

150 9 8
                                    

ونمت اليوم ايضا فى ذلك السرداب المظلم المتسخ ... واستيقظت ومازالت هذه الافكار تدور ببالى ولم تفارقنى لحظة ؟؟؟ و استعجبت هل أمير نايل مازال موجود بالسرايا ام رحل مثل بقية الامراء ؟؟
وخرجت من السرداب تصابحت بوجه السيدة جابرييلا مجددا مثل أمس .. ولكن اليوم بوجه غاضب .. لم تتح لى الفرصة طبعا لأسألها عن الأشياء الغريبة التى حدثت ولماذا لامتنى انا فى بادأ الامر كأننى من قتل الملك!!! وكيف كان لها جرأة الابتسامة خلال جنازة مولاى وكأن شيئا لم يكن بمجرد ان تحدثت للأمير زين ؟؟!!
والغريب أيضا أن الملكة ليزادارا لم تكن شبه موجودة أمس.. انها حتى لم تخرج الجنازة.. فقط لمقابلة الأمير!! ولم ترحب بالامير نايل لماذا؟؟!! لم يكن يحن الوقت بعد لأعرف..
السيدة جابرييلا "وهى غاضبة " : الام تفكرين وتسراحين يا فتاة... هيا لا تكاسل نظيفى الفناء والقاعة ونظفى الأطباق أمس كان ملئ بالمناسبات هيا تحركى... ألم يكفيكى ما فعلته به أمس...
هيا!!!!
هل كانت تقصد مجددا اننى السبب فيما حدث أمس!! لا لن أسكت عن الظلم المستبد هذا.. ولكنى تذكرت أن اعمل بجد من أجل مولاى مايكل حتى فى قصره فى ذكراه... تقريبا حبه هو من يمنع بداخلى التدخل و معرفة الأسرار لا أعرف لماذا.. وفعلا بدأت بغسل الأطباق بهذا الكم الهائل... ونظمت الفناء و عندما كنت أنظف القاعة تذكرت انه لا يجدر لى الوجود هنا ولكن هذا قبل أن يرحل مولاى.. ايعقل ان مولاى هو من يصدر هذه القرارات الظالمة انه ملك عادل؟؟ يبدو ان السرايا ستشهد تعديلات عديدة وجزرية... وأنا أنظف وانا فى قمة تعبى.. أتى الأمير نايل على الفور ووقف بجوارى توقفت عن التنظيف وانحنيت له وكنت على وشك ان أرحب لسموه لم أقدر من شدة التعب و كنت سأقع فلاحقنى الأمير و رفعنى كانت خدمة نبيلة منه..
انا :"مبتسمة و خاجلة من نفسي " معذرة يا سموك لم أقصد حقا... انا آسفة شديد الأسف...
الأمير نايل : لا عليكى يا.. فيرجينيا ...لقد كنت ابحث عنك منذ ان رأيتك امس ..لم اكن اتوقع انك هنا فى دوفرهالز وتعملين كخادمة فى السرايا ايضا !!!

انا "استعجب بمن فيرجينيا هذه!!!":عذرا...يا سموك لكن من فيرجينيا هذه ؟؟؟

الامير نايل "متعجب " : انتى فيرجينيا اليس كذلك ؟؟
انا:"لم اكن اعرف ماذا افعل بقيت مندهشة ومتعجبة ولا اعرف ما اقول ":لا عذرا يا سمو...
السيدة جابرييلا "مقاطعة حديثنا " :امازلتى هنا يا فتاه ؟؟ هيا فقد الضيوف قد وصلوا سيتحركون هنا فى القاعة ...هيا قفى على الجانب افسحى الطريق للأمير !!
انا :"متعجبة ..امير اخر ؟؟!! ":حسنا يا سيدتى انا انتهيت من التنظيف

وذهبت لجانب القاعة وقطعوا حديثى مع الامير وذهبت بعيدا عنه بمجرد ان رأيت جابرييلا .. حتى لا تشك فى .. وتبدئ نوبة غضبها على
واخذت السيدة جابرييلا تتحدث للأمير نايل عن الامير القادم ... ربما يكون ذلك الأمير على مقربة من الامير نايل .. هذا ما توقعته

وفعلا وصل لاضيوف والامير الجديد .. وهلت القاعة والقصر بالأحتفالات والترحاب للأمير .. أيصدق ان هذه سرايا به ملك قد مات امس ؟؟ ايعقل ان هذا وقت ذكراه الاربعين ؟؟
ودخل الأمير القصر .. انه الأمير جاستن ... ولكن منظره يختلف عن بقية الامراء ..يوجد رسمة معينة عند نهاية رقبته الأيسر ليس موجودة ببقية الأمراء !! ماهذا ؟؟ انه امر يثير الشك ؟؟!!
وبمجرد ان دخل الأمير جاستن قام بترحابه الامير نايل واخذه بالأحضان ... يبدو فعلا أنه على صداقة معه
وبعدها بدقائق .. ذهب الأمير جاستن خلرج القصر للفناء والحديقة وكانت عربة اخرى قد وصلت .. فخرج منها الضيف وامسك بيد الأمير جاستن ودخلا القصر .. المفاجأة ان الضيف فتاة !!! ولكنها تبدو جميلة جدا بملابسها الفاخرة تبدو من عائلة ملكية ضخمة .. ويبدو ايضا من ملامحها انها تتبع عائلة الأمراء ماعدا عائلة الأمير جاستن ... وبذلك يكون امر مريب وغريب .. ان تمسك بيد جاستن !!!!
لاحظت على وجه الأمير نايل الأستعجاب والأندهاش بمجرد ان دخلت تلك الفتاه القصر .. ومن ثم نظر لى مجددا ولها ... يبدو انه يعرف تلك الفتاه من قبل !! .. لكن من هى يا ترى ؟؟!
اقتربت قليلا لأرحب بسمو الامير جاستن وانحنى له وبالفتاه الجديدة هذه ... ثم دخلا كلهم الى الطابق الأعلى ثم الى غرفة المائدة الملكية ..يبدو انهم سيقيمون فى القصر .. حاولت ان أسأل السيدة جابرييلا عن تفاصيل عن هؤلاء الضيوف ... طبعا لم تعطينى اى أجابة غير الأوامر
السيدة جابرييلا : هى اذهبى للمطبخ يا فتاة وايقظى جميع الخدام يجب ان يكون الطعام جاهز فى اقل من ثوانى .... هيااااااااااااا!!!!

انا : حسنا يا سيدتى ..

وذهبت بالفعل للمطبخ رأيت هناك انستيا فأخذنا الحديث سويا ونحن نطهو لأعداد الطعام

انا: ترى انستيا اتعلمين من الأمير الجديد الذى قدم اليوم ؟؟ وهل سيمكث فى القصر حقا ؟؟

انستيا : على حسب ماجاء لى وما عرفته يا روزمانا انه الأمير جاستن من اسكوبيا .. لكن لا أعرف ان كان سيمكث ام لا .. ولا يجب ان تتدخلين انتى ايضا لمصلحتك

انا "اندهش ... اسكوبيا ؟؟ انه اسم مملكة وعائلة فى القصر .. انا ايضا قلت من البدء انه لا ينتمى لبقية الأمراء ":اسكوبيا اذن !!! امممم حسنا لن أتدخل اعدك .. لكن اتعلمين من الفتاة التى معه .. واتت اليوم هذه ؟؟

انستيا : "مندهشة" أحقا قدمت فتاة؟!! ..انظرى روزمانا انا لا أعرف تحديدا حقا ..لكن أظن انها الجميلة فيرجينيا ...انها دائما تأتى مع الأمير جاستن .. بينهما علاقة وصداقة حميمة منذ فترة طويلة
انا "متعجبة مما سمعت !!! فيرجينا !!! اذكر انى سمعت ذلك الأسم ولكن من لخمتى أعتقد اننى نسيت اين سمعته !! يجب ان اتذكر " بينهما صداقة حميمة اذا لذلك تمسك بيده !! ... ولكن لحظهة هل قدم الامير جاستن السرايا هنا من قبل ؟؟
انستيا : نعم كل الأمراء فعلوا .. لنتى لم تريهم من قبل لأنك جديدة .. ومعذرة روزمانا قلت لك لا تتدخلى فى هذه الأمور لمصلحتك صدقينى .. ستندمين فيما بعد .. وستندمين ايضا عندما تأتى لنا جابرييلا تصرخ فى وجهنا وتقول الطعام .. هيا اطهى اسرع وانسى تلك الأمور !!!

انا"كنت أعلم جيدا ن انستيا تقول هذا فعلا لمصلحتى ...وهى محقة بخصوص امر جابرييلا .. ولكنى لا أستطيع ان أهدأ دون أن أعلم ما يجرى هنا .. ومن فيرجينيا هذه ؟؟!! "

وانتهى الطعام وصعدت انا وبقية الخادمات وفى مقدمتنا السيدة جابرييلا الى غرفة المائدة الملكية ...وعندما اقبلت هناك نظرى وقع على نايل وجاستن .. الامير جاستن يتحدث مع الامير نايل والمير نايل لا يخرج عينيه عن الجميلة فيرجينيا هذه الجالسة بجانب الامير جاسن ويبدو عليه الغضب والحزن ولكنه يحاول ان يخفى هذا وهو يتحدث لجاستن .. وبمجرد ان رأيت الامير نايل تذكرت ماقاله لى صباح اليوم و ما حدث .. ونادانى ب فرجينيا هذه ... يبدو انه يحب تلك الفتاة جدا حتى توقعنى انا اياها وسندنى !!!
يبدو ايضا ان مشكلة ما ستحدث بعد قليل .... وكأن قلبى يدق ويعلم ما سيحدث

السيدة جابرييلا : الطعام يا سمو الأمراء ..هيا يا بنات انزلنه على المائدة

كنت انا اخر واحدة بجانب الأمير نايل ورأيته ينظر لى ثم لفرجينيا و جاستن وانزلت الطعام انا وبقية الخدام فى وقت واحد .. فأمسك الامير نايل بيدى واوقفنى عن نزول الطعام فوقفن بقية الخدام والسيدة جابرييلا وهى تسأل ماذا يحدث !!!!
الأمير نايل "وهو غاضب جدا " : كفى يكفى هذا ليس لنا بحاجة للطعام .. ولا يوجد طعام للدخلاء والخواناء !! اتسمع يا سمو الامير جاستن انت !!!!
الكل وقف وتسمر من الرعب عن ما يحدث .. وما سيحدث

الامير جاستن : ماذا تقول يا نايل .. ماذا تقصد ؟؟

الأمير نايل "رافعا سيفه بوجه الامير جاستن" :انت تعلم جيدا ماذا اعنيه يا جاستن .. لقد سرى الخيانة والكذب فى دمك ..بعد كل هذه السنين سويا كأصدقاء !!! وأقرب الأصدقاء وكأخوة دون عن أصلنا المختلف !! والحروب التى شاركناها سويا .... "وهو يصرخ فى وجه جاستن " والان تخوننى وتكذب على انااااااااااااااااااااااا ... وتصعقنى فى ظهرى !!!!!!!! ... يا حقييييييييييييييير !!!!!!!
"البقية الفصل القادم تابعونا "

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now